سانتياغو برنابيو مُرشَّح بقوّة لاستضافة إياب نهائي كأس ليربتادوريس
آخر تحديث 16:06:00 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يجذب الملعب اهتمام "كونميبول" أكثر مِن إقامة اللقاء في الدوحة

"سانتياغو برنابيو" مُرشَّح بقوّة لاستضافة إياب نهائي كأس ليربتادوريس

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "سانتياغو برنابيو" مُرشَّح بقوّة لاستضافة إياب نهائي كأس ليربتادوريس

ملعب سانتياغو برنابيو
مدريد - صوت الامارات

انضم ملعب سانتياغو برنابيو، معقل ريال مدريد، إلى قائمة الملاعب المرشحة لاستضافة إياب نهائي كأس ليربتادوريس الذي سيجمع بين ريفر بليت وبوكا جونيورز.

وذكرت صحيفة "ماركا" أن النادي الملكي أعطى موافقته على استضافة المباراة على ملعبه، كما أنه من المنتظر أن يوافق الاتحاد الإسباني والفيفا واتحاد أميركا الجنوبية "كونميبول" على ذلك، وأشارت الصحيفة أن بيان "كونميبول" الذي أعلن فيه رسميا إقامة المباراة خارج الأرجنتين، حدد أحد يومي 8 أو 9 ديسمبر/ كانون الأول المقبل موعدا للمباراة، وهو ما دفع ريال مدريد للموافقة على استضافة اللقاء، حيث سيكون مرتبطا بمباراة خارج أرضه في ذلك الوقت أمام هويسكا في الليغا يوم 9 من الشهر المقبل.

ويجذب سانتياغو برنابيو، اهتمام "كونميبول" أكثر من لعب المباراة في الدوحة، رغم أن قطر ستوزع  14 مليون يورو على طرفي المباراة النهائية، بالإضافة إلى انتقال وإقامة مجانية لوفد مكون من 40 فردا لكل فريق.

وختمت بأنه في ظل علاقة فلورنتينو بيريز، رئيس الملكي، برئيسي عملاقي الأرجنتين، فإن البرنابيو بات قريبا من استضافة النهائي، بجانب أن اللعب على ملعب الفريق الفائز بدوري الأبطال 3 مرات على التوالي سيكون أمرا رائعا، وبخاصة مع وجود جالية أرجنتينية كبيرة في إسبانيا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سانتياغو برنابيو مُرشَّح بقوّة لاستضافة إياب نهائي كأس ليربتادوريس سانتياغو برنابيو مُرشَّح بقوّة لاستضافة إياب نهائي كأس ليربتادوريس



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لكمال الإطلالات بين الأم وابنتها

لندن - صوت الامارات
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها. الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، ت...المزيد
 صوت الإمارات - مذيع في "بي بي سي" يوضّح تفاصيل إصابته بوباء "كورونا"

GMT 03:27 2020 الأربعاء ,18 آذار/ مارس

خورخي خيسوس يخضع لفحص كورونا جديد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates