خافيير أغيري يكشف استعدادات مصر لبطولة أمم أفريقيا 2019
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوضح أنه عانى فنيًا بسبب عدم انتظام الدوري الممتاز

خافيير أغيري يكشف استعدادات مصر لبطولة أمم أفريقيا 2019

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - خافيير أغيري يكشف استعدادات مصر لبطولة أمم أفريقيا 2019

خافيير أجيري
القاهرة-صوت الامارات

كشف المكسيكي خافيير أغيري المدير الفني للمنتخب المصري الأول إن الفريق بدأ الإعداد منذ 6 يونيو/حزيران، ووصل لمرحلة رائعة للغاية من التحضير الفني والبدني والفريق جاهز تماما لضربة البداية أمام زيمبابوي.

 

وأشار المدرب المكسيكي إلى أن منتخب زيمبابوي فريق يستحق التواجد في الكان الأفريقي وهو يتابعه منذ فترة ويعلم كل كبيرة وصغيرة عنه وهو فريق قوى والمباراة مهمة لأنها ضربة البداية للبطولة المقامة في مصر، وعلينا مسئوليات كبيرة نحو تحقيق اللقب وسنلعب بنفس أسلوبنا في الافتتاح ونحترم المنافس كثيرا وجهزنا جيدا لهذه المواجهة الصعبة التي لا بديل عن الفوز بلقبها.

 

وأشار مدرب الفراعنة إلى أن فريقه لا يفكر إلا في مواجهة زيمبابوي و90 دقيقة سيخوضها يوم الجمعة، ولا يفكر في أي مباريات أخرى أو اللقب وهدفه الرئيسي هو الفوز في الافتتاح.

 

وأضاف مدرب الفراعنة أنه من الطبيعي أن تسعى كل المنتخبات للتأهل والكل يعلن التحدي وتأكيد أوغندا وزيمبابوي والمونغو رغبتهم في التأهل عن المجموعة أمر طبيعي وصحي.

 

أغيري أوضح أن الفريق المصري مثل جميع المنتخبات وصلاح لاعب رائع ويؤدي مثل بقية اللاعبين في المعسكر وملتزم تماما والكل هدفه واحد وهو الفوز بلقب الكان للمرة الثامنة.

 

المدير الفني شدد على أن فرحة الشعب المصري هي هدفه الأساسي في الوقت الحالي وكرة القدم تعني الكثير للشعب، مصيفا بأنه حسم اسم حارس مرمى المنتخب في لقاء زيمبابوي لكنه لن يصرح باسمه حاليا.

 

أغيري تحدث عن الصعوبات التي واجهته هي عدم انتظام مسابقة الدوري الممتاز وعدم حصول اللاعبين على راحة مناسبة وعدم انتهاء الدوري يجعل اللاعبين يعانون بدنيا كثيرا، موضحا أن وصول اللاعبين في وقت متأخر هي المشكلة والمساندة موجودة للمنتخب وكل شيء على ما يرام والدولة تساند الفريق بكل قوة.

 

وتنطلق منافسات كأس الأمم الأفريقية 2019 التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 21 يونيو الجاري حتى 19 يوليو المقبل، وهي المرة الخامسة التي تحتضن فيها مصر المسابقة القارية بعد استضافتها أعوام 1959 و1974 و1986 و2006.

 

وتستعد مصر لاستضافة نسخة استثنائية من كأس الأمم الأفريقية، حيث تقام البطولة بمشاركة 24 منتخبا لأول مرة في التاريخ، مقسمين إلى ست مجموعات، كما تنطلق المسابقة في الصيف لأول مرة أيضا، بعدما كانت تقام دائما في شهر يناير.

 

منتخب مصر يفتتح مباريات بطولة الأمم الإفريقية 2019 بمواجهة زيمبابوي في العاشرة مساء الجمعة المقبلة في استاد القاهرة الدولي.

 

وتلعب كتيبة المدرب المكسيكي أغيري في المجموعة الأولى للبطولة المقامة في مصر خلال الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو، بجانب كل من زيمبابوي والكونغو الديمقراطية وأوغندا.

قد يهمك ايضا:

أجيرى يسمح لوسائل الإعلام بحضور 15 دقيقة من تدريب منتخب مصر

منتخب مصر أمام غينيا "وديًا" قبل اشتعال منافسات بطولة الأمم الأفريقية

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خافيير أغيري يكشف استعدادات مصر لبطولة أمم أفريقيا 2019 خافيير أغيري يكشف استعدادات مصر لبطولة أمم أفريقيا 2019



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى

GMT 19:07 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

فولكس فاجن تعلن عن إطلاقها لسيارتين جديدتين

GMT 04:14 2015 الخميس ,08 كانون الثاني / يناير

مشروع روسي واعد لإنتاج سفن طائرة فوق الماء والأرض
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates