منتخب غانا يطيح بنظيره الجزائري خارج البطولة الأفريقية بهدفين
آخر تحديث 12:58:26 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

صاحب المصري إلى نصف النهائي وكأس العالم للشباب

منتخب غانا يطيح بنظيره الجزائري خارج البطولة الأفريقية بهدفين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - منتخب غانا يطيح بنظيره الجزائري خارج البطولة الأفريقية بهدفين

مشجعو المنتخب الجزائري
القاهرة ـ هشام شاهين

خطف المنتخب الغاني للشباب فوزًا ثمينًا على نظيره الجزائري بهدفين من دون رد في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الأولى في دوري المجموعات من أمم أفريقيا، ليتأهل منتخب "البلاك ستارز" للدور قبل النهائي من البطولة. كما تأهل منتخب غانا ( ست نقاط) لكأس العالم للشباب 2013 في تركيا بعدما ضمن المركز الثاني في المجموعة الأولى وتأهل لقبل النهائي الأفريقي بصحبة منتخب مصر المتصدر برصيد تسع نقاط.
وتلقى منتخب محاربو الصحراء "متذيل الترتيب" الهزيمة الثانية له (عقب الخسارة من مصر)، ليتوقف رصيده عند نقطة وحيدة - حصدها من التعادل السلبي مع بنين.
أحرز هدفي اللقاء، كل من سيدو ساليفو في الدقيقة الخامسة، وأسيفواه في الدقيقة 30. ولم يقدم المنتخب الجزائري ما يستحق عليه التعادل أو الفوز، نظرًا للأداء السلبي الذي ظهر به، وخرج من البطولة دون أن يحرز هدفًا.
لم يسمح المنتخب الغاني لنظيره الجزائري أن يلتقط أنفاسه بسبب الهدف المبكر الذي أربك حسابات مدرب الجزائر الفرنسي نوبيليو - والذي أجرى بعض التغييرات على التشكيلة - وهز شباك الخضر ليصبح منتخب الجزائر مطالبًا بمضاعفة الجهد من أجل التعديل وخطف نقاط المباراة.
فعلى الرغم من البداية الحماسية لمحاربي الصحراء الذين وجدوا دعمًا جماهيريًا كبيرًا في المباراة، إلا أن نجوم غانا السوداء أظهرت بريقها في وقت مبكر بهدف قاتل في الدقيقة الخامسة حمل توقيع سيدو ساليفو الذي أطلق قذيفة خادعة من خارج حدود المنطقة لم يتمكن الحارس نسيم من التصدي لها لتعانق الشباك معلنة عن الهدف الأول.
وضع المنتخب الغاني أصحاب الأرض في ضغط مبكر وجعله في احتياج لتسجيل هدفين إجباريين مما أثر على أداء الخضر بالسلب.
اتسم أداء الجزائر بالعشوائية، حيث ظهر الاعتماد بشكل كبير على زين الدين فرحات الذي بذل مجهودا في الجبهة اليسرى ودعم زملائه بالعرضيات التي كانت صيدًا سهلا لخط دفاع المنتخب الغاني، بفضل طول قامتهم وقوتهم البدنية.
اشتكى مهاجمو المنتخب الجزائري من تأثير ضوء الشمس على أعينهم خلال تحويل الكرات العرضية ناحية مرمى غانا، ولكنهم لم ينجحوا أيضًا في اختراق العمق الدفاعي للنجوم السوداء سواء بالتمريرات أو التحركات بدون كرة.
لم يصنع الجزائريون فرصة هجومية خطيرة تذكر في الشوط الأول، وكان الرد قاسيًا من الضيوف الذين استغلوا هجمة مرتدة نفذوها بنجاح في الدقيقة 30، وأسفرت عن هدف لصالح أسيفواه الذي حول تمريرة عرضية رائعة من الجانب الأيمن إلى شباك الحارس نسيم في غياب الرقابة الدفاعية، لتزداد معاناة الخضر أكثر وأكثر.
في الشوط الثاني، استمرت معاناة المنتخب الجزائري، في اختراق دفاعات غانا المنظمة والمتمركزة جيدًا، قابل ذلك تميز وبراعة في تنفيذ الهجمات المرتدة للضيوف.
قل حماس المنتخب الجزائري كلما دخلت المباراة في دقائقها القليلة، ولكن أداءه لم يشفع له في الوصول لمرمى المنتخب الغاني الذي حافظ على الهدفين وقدم مباراة تكتيكية دفاعًا وهجومًا، واستطاع تحقيق هدفه بالوصول لكأس العالم بتركيا بعدما أطلق الحكم صافرته معلنًا نهاية المباراة بفوز النجوم السوداء بهدفين دون رد.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منتخب غانا يطيح بنظيره الجزائري خارج البطولة الأفريقية بهدفين منتخب غانا يطيح بنظيره الجزائري خارج البطولة الأفريقية بهدفين



البدلات الضخمة صيحة مُستمرة كانت وما تزال رائدة بقوّة في مشهد الموضة

إليك أبرز الاتّجاهات الرّئيسيّة المشتركة بين كيا جيربر ووالدتها سيندي كروفورد

واشنطن - صوت الامارات
منذ اقتحامها عالم عروض الأزياء وتحاول العارضة الشّابّة كايا جيربر اتّباع خطّى والدتها عارضة الأزياء الشّهيرة سيندي كروفورد، وقد نجحت في القيام بذلك، لتُصبح من ألمع الأسماء الشّابّة في هذا المجال، وفي الوقت نفسه، اكتسبت العارضة البالغة من العمر 17 عامًا، أسلوبًا شخصيًا أنيقًا يشمل التيشرتات الغرافيكيّة، والفساتين المطبعة بالأزهار، وسترات الكارديغان، ومن المعروف أنّها تستلهم إطلالاتها الكاجوال من وقت لآخر من والدتها، وبالإطّلاع على الإطلالات الأخيرة للأمّ والابنة، اكتشفنا بعض الاتّجاهات الرّئيسيّة المشتركة بينهما، تعرّفي عليها: بدلات البنطلون الواسعة البدلات الضخمة هي صيحة مُستمرة كانت وما تزال رائدة بقوّة في مشهد الموضة، وبطبيعة الحال هي عشق مشترك يجمع كايا بأمها سيندي. طبعة الفهد على الرّغم من أنّ طبعة الحمار الوح...المزيد

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:29 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

ليفربول يدعم صفوفه بحارس مرمى جديد

GMT 01:17 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تركي آل الشيخ: "الإشاعات دي بتطلع منين"؟

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:21 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

لبنان يتعادل مع فلسطين في منافسات غرب آسيا

GMT 01:13 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رونالدو يكشف: من هنا بدأ احتفال "سي"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates