مصر جاهزة لمواجهة زيمبابوي في تصفيات المونديال
آخر تحديث 19:57:54 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الفراعنة" يتصدرون المجموعة الـ7 برصيد 6 نقاط

مصر جاهزة لمواجهة زيمبابوي في تصفيات المونديال

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مصر جاهزة لمواجهة زيمبابوي في تصفيات المونديال

المنتخب المصرى
القاهرة - حسام السيد

رفع الجهاز الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم راية التحدي قبل ساعات قليلة من مواجهة زيمبابوي المهمة في تصفيات كأس العالم 2014 في البرازيل، في منافسات الجولة الثالثة، ضمن المجموعة السابعة التي يتصدرها منتخب الفراعنة حتى الآن برصيد 6 نقاط.وأوضح المدير الفني للمنتخب المصري الأميركي بوب برادلي خلال مؤتمر صحافي قبل اللقاء أن مباراة زيمبابوي ذات أهمية كبيرةن في مشوار الفريق نحو التأهل للمونديال في البرازيل 2014، خاصة أن الجهاز الفني يحترم المنتخب الزيمبابوي، على الرغم من الظروف التي عانى منها في بلاده خلال الفترة الماضية، مؤكدًا أنه يعلم كل صغيرة وكبيرة عن الفريق، وأبرز اللاعبين المتميزين في المنتخب، وأنه قام بدراسته جيدًا عبر شرائط الفيديو لمبارياته الأخيرة. وألمح المدير الفني إلى أن تشكيل المنتخب المصري الذي يشارك به قد تم الاستقرار عليه، ويجهز له منذ فترة طويلة، مؤكدًا أنه قد يغير أسلوبه والتشكيل في اللحظات الأخيرة، وفقًا لرؤيته الفنية، في الوقت الذي أكد فيه أنه يعلم تمامًا أن حلم التأهل لنهائيات كأس العالم بمثابة مطلب جماهيري لشعب يضع آمالاً عريضة على الجيل الحالي في تحقيق هذا الحلم، مشددًا على أن اللاعبين ليس أمامهم هدف آخر سوى تحقيق هذا الحلم. ولم يفُتِ المدير الفني السابق للمنتخب الأميركي لكرة القدم أن يشيد بالمستوى الفني للفريق، الذي تطور بشكل ملحوظ خلال الفترة الأخيرة، مؤكدًا أن استئناف مسابقة الدوري ساهمت بشكل كبير في عودة اللاعبين إلى فورمة فنية وبدنية جيدة، بينما أكد أن حضور الجمهور للمباراة سيكون له مفعول السحر في تفوق المنتخب على منافسه. وكشف حارس مرمى المنتخب المصري ونادي الزمالك عبد الواحد السيد أن لاعبي المنتخب لديهم طموحات عالية، في تحقيق نتيجة إيجابية خلال مباراتهم مع الضيوف، مشيرًا إلى أن اللاعبين لديهم إصرار على تحقيق الحلم، والوصول للمونديال، لتغيير نفسية الشعب المصري، الذي يعيش في ظروف صعبة في الوقت الجاري. وتحدث حارس الزمالك خلال المؤتمر الذي انعقد في برج العرب في الإسكندرية عن وجود حالة من الروح العالية سيطرت على اللاعبين، عقب التعادل بين موزمبيق وغينيا في المجموعة نفسها، التي يلعب فيها الفراعنة، وهو ما زاد من إصرار اللاعبين على الفوز لتحقيق حلم الصعود للمونديال. وأشار حارس مرمى الفراعنة، إلى أن المنافسة الشريفة هي التي تسيطر على استعدادات المنتخب، ولا يهمهم سوى مصلحة المنتخب في العودة للمشاركة في كأس العالم في البرازيل. واتفق مع عبد الواحد أيضًا الظهير الأيمن لفريق هال سيتي الإنكليزي أحمد المحمدي الذي أكد أن الفريق المصري مستعد لحصد النقاط الثلاث من منتخب زيمبابوي خلال لقاء، الثلاثاء، والمقرر له السابعة مساءً في إستاد برج العرب، مشيرًا إلى أن الجميع جاهز للقاء، وعلى أهبة الاستعداد لتحقيق الفوز، وحصد النقاط الثلاث، للتأكيد على صدارة المجموعة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصر جاهزة لمواجهة زيمبابوي في تصفيات المونديال مصر جاهزة لمواجهة زيمبابوي في تصفيات المونديال



يبرز بشكل ساحر عندما ترتديه في ساعات النهار

اختاري الفستان الأحمر بأسلوب الملكة رانيا

عمان - صوت الامارات
من الألوان الأحب على قلب الملكة رانيا، اللون الأحمر الذي يبرز بشكل ساحر ومتألق عندما ترتديه في ساعات النهار، أو خلال تنسيقه مع الألوان الأخرى بأسلوي مميز من خلال التصاميم الواسعة والمحتشمة التي تليق بالملكة. شاهدي تألق اللون الأحمر عندما ترتديه الملكة رانيا وتعلّمي كيفية تنسيقه للحصول على إطلالة استثنائية. موضة الفستان الحريري الفاخر والأحمر بأسلوب الملكة رانيا لا تتردّد الملكة رانيا باختيار الفساتين الحمراء خصوصًا بالتدرجات القوية والملفتة للنظر، واللافت أنها اختارت هذه التصاميم الواسعة ونسّقتها مع الأقمشة البيضاء التي تبرز أسفل الركبة.  كما تتألق الملكة رانيا بالفستان الأحمر الحرير الذي يبرز من خلال أقمشة الساتان المشرقة واللماعة التي تنسدل بطبقات إضافية خلف التصميم، ونسّقته مع الحذاء الأزرق الجريء بشكل متموج...المزيد

GMT 03:47 2019 الإثنين ,10 حزيران / يونيو

"مونتينيغرو" يطيح بمدربه الصربي تومباكوفيتش

GMT 20:47 2019 الأحد ,09 حزيران / يونيو

"ريال مدريد" يطلب ساديو ماني من ليفربول

GMT 05:19 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

برشلونة يستهدف أصغر لاعب في "البريميرليغ"

GMT 22:44 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

تصرفات نيمار تتسبب في تحذير باريس سان جرمان له

GMT 13:47 2019 الأربعاء ,26 حزيران / يونيو

فان غال يهاجم ميسي ويذكّره بفشله في دوري الأبطال

GMT 05:40 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

غاريث بيل ينتظر "عرضًا مميزًا" لمغادرة ريال مدريد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates