مصر جاهزة لمواجهة زيمبابوي في تصفيات المونديال
آخر تحديث 10:47:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"الفراعنة" يتصدرون المجموعة الـ7 برصيد 6 نقاط

مصر جاهزة لمواجهة زيمبابوي في تصفيات المونديال

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مصر جاهزة لمواجهة زيمبابوي في تصفيات المونديال

المنتخب المصرى
القاهرة - حسام السيد

رفع الجهاز الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم راية التحدي قبل ساعات قليلة من مواجهة زيمبابوي المهمة في تصفيات كأس العالم 2014 في البرازيل، في منافسات الجولة الثالثة، ضمن المجموعة السابعة التي يتصدرها منتخب الفراعنة حتى الآن برصيد 6 نقاط.وأوضح المدير الفني للمنتخب المصري الأميركي بوب برادلي خلال مؤتمر صحافي قبل اللقاء أن مباراة زيمبابوي ذات أهمية كبيرةن في مشوار الفريق نحو التأهل للمونديال في البرازيل 2014، خاصة أن الجهاز الفني يحترم المنتخب الزيمبابوي، على الرغم من الظروف التي عانى منها في بلاده خلال الفترة الماضية، مؤكدًا أنه يعلم كل صغيرة وكبيرة عن الفريق، وأبرز اللاعبين المتميزين في المنتخب، وأنه قام بدراسته جيدًا عبر شرائط الفيديو لمبارياته الأخيرة. وألمح المدير الفني إلى أن تشكيل المنتخب المصري الذي يشارك به قد تم الاستقرار عليه، ويجهز له منذ فترة طويلة، مؤكدًا أنه قد يغير أسلوبه والتشكيل في اللحظات الأخيرة، وفقًا لرؤيته الفنية، في الوقت الذي أكد فيه أنه يعلم تمامًا أن حلم التأهل لنهائيات كأس العالم بمثابة مطلب جماهيري لشعب يضع آمالاً عريضة على الجيل الحالي في تحقيق هذا الحلم، مشددًا على أن اللاعبين ليس أمامهم هدف آخر سوى تحقيق هذا الحلم. ولم يفُتِ المدير الفني السابق للمنتخب الأميركي لكرة القدم أن يشيد بالمستوى الفني للفريق، الذي تطور بشكل ملحوظ خلال الفترة الأخيرة، مؤكدًا أن استئناف مسابقة الدوري ساهمت بشكل كبير في عودة اللاعبين إلى فورمة فنية وبدنية جيدة، بينما أكد أن حضور الجمهور للمباراة سيكون له مفعول السحر في تفوق المنتخب على منافسه. وكشف حارس مرمى المنتخب المصري ونادي الزمالك عبد الواحد السيد أن لاعبي المنتخب لديهم طموحات عالية، في تحقيق نتيجة إيجابية خلال مباراتهم مع الضيوف، مشيرًا إلى أن اللاعبين لديهم إصرار على تحقيق الحلم، والوصول للمونديال، لتغيير نفسية الشعب المصري، الذي يعيش في ظروف صعبة في الوقت الجاري. وتحدث حارس الزمالك خلال المؤتمر الذي انعقد في برج العرب في الإسكندرية عن وجود حالة من الروح العالية سيطرت على اللاعبين، عقب التعادل بين موزمبيق وغينيا في المجموعة نفسها، التي يلعب فيها الفراعنة، وهو ما زاد من إصرار اللاعبين على الفوز لتحقيق حلم الصعود للمونديال. وأشار حارس مرمى الفراعنة، إلى أن المنافسة الشريفة هي التي تسيطر على استعدادات المنتخب، ولا يهمهم سوى مصلحة المنتخب في العودة للمشاركة في كأس العالم في البرازيل. واتفق مع عبد الواحد أيضًا الظهير الأيمن لفريق هال سيتي الإنكليزي أحمد المحمدي الذي أكد أن الفريق المصري مستعد لحصد النقاط الثلاث من منتخب زيمبابوي خلال لقاء، الثلاثاء، والمقرر له السابعة مساءً في إستاد برج العرب، مشيرًا إلى أن الجميع جاهز للقاء، وعلى أهبة الاستعداد لتحقيق الفوز، وحصد النقاط الثلاث، للتأكيد على صدارة المجموعة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصر جاهزة لمواجهة زيمبابوي في تصفيات المونديال مصر جاهزة لمواجهة زيمبابوي في تصفيات المونديال



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates