ألكس يطمع في حسم لقاء سبهان أصفهان على ملعب فولاذ شهر
آخر تحديث 23:15:43 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بعد فوز الأهلي على الغرافة القطري والنصر الإماراتي

ألكس يطمع في حسم لقاء سبهان أصفهان على ملعب فولاذ شهر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ألكس يطمع في حسم لقاء سبهان أصفهان على ملعب فولاذ شهر

لقطة من لقاء سابق بين الأهلي وسباهان أصفهان
طهران ـ مهدي موسوي

أكد المدير الفني للنادي الأهلي السعودي، أليكس  خلال المؤتمر الصحافي الإثنين أن فريقه يسعى إلى تحقيق نتيجة إيجابية في لقاء سباهان أصفهان الإيراني الثلاثاء ضمن الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة لدوري أبطال آسيا 2013"، وأشاد المدرب الصربي أليكس في مستهل المؤتمر بـ "النتائج الإيجابية التي حققها الفريق في اللقاءين الماضيين من البطولة والمستوى الفني الجيد الذي قدمه اللاعبون وأثمر عن تحقيق انتصارين أمام الغرافة القطري والنصر الإماراتي وضعا الأهلي  في صدارة المجموعة". وقال" نهدف من لقاء سباهان الإيراني إلى تحقيق نتيجة إيجابية تمكن الأهلي من مواصلة صدارته لفرق المجموعة مقرونة بتقديم المستوى الفني المرضي لطموحات جماهير الأهلي "، مشيرا إلى أنهم "سيواجهون منافسًام قوياً ويمتاز بامتلاكه لخط وسط مميز"، مشدداً على أن "الفريق القادر على امتلاك خط الوسط في اللقاء ستكون له الكلمة العليا في اللقاء". بينما أكد المهاجم العماني عماد الحوسني جاهزيته وزملاءه للقاء، إذ قال " نطمح في لقاءنا أمام سباهان الإيراني إلى مواصلة سلسلة نتائجنا الإيجابية في البطولة الآسيوية والعودة من مدينة أصفهان بنتيجة إيجابية تعزز موقفنا في سلم ترتيب المجموعة" ، وأضاف أن "الأهلي اكتسب خبرة من المشاركة الماضية لدوري أبطال آسيا ووصوله للنهائي، متطلعاً إلى أن يستفيد الفريق من المشاركة الماضية في تحقيق أفضل النتائج في المشاركة الحالية. وعقب نهاية المؤتمر الصحافي عقد الاجتماع الفني الخاص باللقاء بحضور مسؤولي الفريقين ومراقب المباراة وطاقم الحكام الأوزبكي بقيادة فلاديسلاف تسيتلين ويعاونه جهانكيز سايداف وحسن الدين شدمتوف و تيستلين حكماً رابعاً، وتم خلال الاجتماع مناقشة الجوانب المتعلقة كافة بتنظيم اللقاء، كما تم تحديد الزي الخاص والذي سيرتديه كل فريق ، إذ تقرر أن يرتدي الأهلي الزي الأبيض الكامل، بينما سيرتدي سباهان الإيراني القمصان الصفراء والشورتات السوداء والجوارب الصفراء ، يذكر أن اللقاء سيقام على ملعب فولاذ شهر في مدينة أصفهان في السابعة من مساء الثلاثاء، وكان الفريق قد أجرى مرانه الأخير مساء الإثنين على ملعب فولاذ شهر ملعب المباراة.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ألكس يطمع في حسم لقاء سبهان أصفهان على ملعب فولاذ شهر ألكس يطمع في حسم لقاء سبهان أصفهان على ملعب فولاذ شهر



تمتلك الاثنتان حضورًا استثنائيًا وذوقًا في عالم الموضة

هايلي بيبر وشياو ون جو وجهان إعلاميان لـ "تشارلز آند كيث"

نيويورك - صوت الامارات
تحتفل تشارلز & كيث في هذا الموسم بالتفرّد وقدرة الأزياء على التعبير عن الجمال الخاص لكل شخص فتقدم هذه المجموعة المستوحاة من النساء العصريات القويات اللاتي تجعلهن صفاتهن الفريدة مميزات عن غيرهن،حيث تتصدر حملتها لموسم خريف 2019 نجمتا عروض الأزياء المشهورتان عالمياً ’هايلي بيبر‘ و’شياو ون جو‘ ، وتمتلك الاثنتان حضوراً استثنائياً وذوقاً لا يضاهى في عالم الموضة، ما يجعلهما الملهمتين المثاليتين لهذه التشكيلة الجريئة والعصرية. بالإضافة إلى امتلاكها واحداً من أعلى التصنيفات في مجال عرض الأزياء فإن ’هايلي بيبر‘ أيضاً وجه تلفزيوني مشهور وشخصية مؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي، وكثيراً ما أصبحنا نشاهدها مؤخراً على أغلفة مجلات الموضة ومنصات عروض الأزياء، ويعود ذلك إلى هالتها الساحرة وتلقائيتها أمام عدسات التصو...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"

GMT 21:03 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

ديبالا يبلغ يوفنتوس بقراره النهائي

GMT 15:14 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أتلتيكو مدريد يقترب من ضم المهاجم جواو فيلكس "

GMT 21:05 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

3 عوامل تبعد صلاح عن عقدة ميسي التاريخية

GMT 21:07 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

"ترهلات" سواريز تُزعِج جماهير "كوبا أميركا"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates