جوزيه مورينو يدعو تشيلسي إلى الإسراع في إعادته لمقصورة القيادة
آخر تحديث 03:25:27 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

في كل مرة يشدو الجمهور باسمه يزداد اشتياقه إلى مقر إنجازاته

جوزيه مورينو يدعو تشيلسي إلى الإسراع في إعادته لمقصورة القيادة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جوزيه مورينو يدعو تشيلسي إلى الإسراع في إعادته لمقصورة القيادة

المدرب البرتغالي جوزيه مورينو
لندن ـ سليم كرم

حث المدرب البرتغالي جوزيه مورينو نادي تشيلسي على الإسراع في ضمه إلى النادي الأزرق مرة ثانية مما يزيد التوقعات بأن مورينو سيعود مرة ثانية في إطار ملحمة درامية إلى ناديه السابق الذي حقق معه الكثير من الإنجازات، كما حذر مورينو تشيلسي من الخروج من دوري الأبطال والاستمرار في التراجع فيما يتعلق بمستوى الأداء ما لم تسارع الإدارة إلى ضمه مرة ثانية. وكانت تقارير سابقة توقعت أن يحل مدرب ريال مدريد جوزيه مورينو محل رفاييل بينيتيز في قيادة تشيلسي بداية الصيف المقبل حيث يغادر بينيتيز بعد الانتهاء من مهمته كمدير فني انتقالي لتشيلسي، مع ذلك، هناك عدد من أكبر أندية أوروبا من بينها مانشستر سيتي، باريس سان جيرمان وأيه سي ميلان تنتظر مغادرة مورينو لريال مدريد.
كانت مصادر قد أخبرت صحيفة ذي صن بأن مورينو يريد العودة إلى تشيلسي، وأضافت أنه في كل مرة يشدو جمهور تشيلسي باسمه في الأغنية الخاصة به، ينتاب مورينو الجنون ويزداد اشتياقه إلى العودة إلى مقر إنجازاته السابق، ومن المتوقع وفقاً للمصادر أن يتقاضى مورينو نفس الراتب الذي يتقاضاه في الوقت الحالي في ريال مدريد بعد الانتقال إلى تشيلسي رغم إمكانية تقاضيه راتباً أكبر بكثير حال الانتقال إلى مان سيتي أو سان جيرمان.
وحصد مورينو 6 كؤوس مع تشيلسي ويتمنى أن يضمن ريال مدريد مكاناً بين الأندية الأربعة التي ستبقى في المنافسة على دوري أبطال أوروبا، خاصةً بعد فوزه على غلطة سراي 3-0 الأسبوع الماضي.
على الجانب الآخر، لم يلق رفاييل بينيتيز القبول على الإطلاق من لاعبي تشيلسي منذ أن تولى قيادة الفريق لفترة انتقالية بعد إقالة روبرتو دي ماتيو مما دفعه إلى الإعلان عن مغادرته النادي الأزرق بداية الصيف المقبل، ومع ذلك، قد يصر المدير الفني الإسباني على محاولة الحصول على أي من الألقاب أو البطولات التي تنتهي قبل رحيله على رأسها دوري الأبطال.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جوزيه مورينو يدعو تشيلسي إلى الإسراع في إعادته لمقصورة القيادة جوزيه مورينو يدعو تشيلسي إلى الإسراع في إعادته لمقصورة القيادة



البدلات الضخمة صيحة كانت وما تزال رائدة بقوّة في الموضة

أبرز الاتّجاهات الرّئيسيّة المشتركة بين كيا جيربر ووالدتها سيندي

واشنطن - صوت الامارات
منذ اقتحامها عالم عروض الأزياء وتحاول العارضة الشّابّة كايا جيربر اتّباع خطّى والدتها عارضة الأزياء الشّهيرة سيندي كروفورد، وقد نجحت في القيام بذلك، لتُصبح من ألمع الأسماء الشّابّة في هذا المجال، وفي الوقت نفسه، اكتسبت العارضة البالغة من العمر 17 عامًا، أسلوبًا شخصيًا أنيقًا يشمل التيشرتات الغرافيكيّة، والفساتين المطبعة بالأزهار، وسترات الكارديغان، ومن المعروف أنّها تستلهم إطلالاتها الكاجوال من وقت لآخر من والدتها، وبالإطّلاع على الإطلالات الأخيرة للأمّ والابنة، اكتشفنا بعض الاتّجاهات الرّئيسيّة المشتركة بينهما، تعرّفي عليها: بدلات البنطلون الواسعة البدلات الضخمة هي صيحة مُستمرة كانت وما تزال رائدة بقوّة في مشهد الموضة، وبطبيعة الحال هي عشق مشترك يجمع كايا بأمها سيندي. طبعة الفهد على الرّغم من أنّ طبعة الحمار الوح...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates