الكويت الكويتي عينه على نقاط ريجر تاداز الطاجيكستاني
آخر تحديث 08:03:55 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يتطلع إلى التأهل لدور الـ16 في كأس الاتحاد الآسيوي

الكويت الكويتي عينه على نقاط ريجر تاداز الطاجيكستاني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الكويت الكويتي عينه على نقاط ريجر تاداز الطاجيكستاني

الكويت الكويتي يسعى للتأهل إلى دور الـ16
الكويت – أكرم القطامي
الكويت – أكرم القطامي يتطلع نادي الكويت الكويتي إلى حسم تأهله مبكرًا إلى دور الـ16  في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي عندما يستضيف  مساء الأربعاء فريق ريجر تاداز في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى من البطولة والتي يتصدرها "العميد" الكويتي برصيد 9 نقاط يليه الصفاء اللبناني "4 نقاط" ثم الرفاع البحريني 3 نقاط وريجر تاداز الأخير بنقطة واحدة. وكان الكويت قد عاد من طاجيكستان الأسبوع الماضي بفوز ثمين على مضيفه ريجر تاداز 3-1 عزز من خلاله موقعه في الصدارة وتكرار الفوز على ضيفه الأربعاء، ويدخل الكويت المواجهة مرشحا فوق العادة لتخطي منافسه بالنظر إلى المستويات المتميزة التي قدمها الفريق هذا الموسم محليًا وآسيويًا والتي تكللت باستعادة لقب الدوري قبل ثلاث جولات على انتهاء البطولة كما فاز أخيرًا على السالمية بخماسية من دون رد.
وينتظر أن يدفع المدير الفني للفريق، الروماني إيوان مارين بتشكيلته الأساسية لحسم موقفه من التأهل المبكر، وتحوم الشكوك بشأن مشاركة الواعد عبدالهادي خميس الذي يعاني كدمه في العضلة، كما لم يتضح موقف الجهاز الطبي بشأن قراره بمشاركه البرازيلي روجيريو للسبب نفسه.
ويعتمد مارين على منظومة متكاملة من اللاعبين تمتلك الإمكانات الفنية لتحقيق رؤية الجهاز الفني والأهداف المنشودة من المباراة، ويجيد الأبيض الوصول إلى مرمى منافسيه بسرعة مثالية، إذ يعول مارين على جهود محترفيه التونسيين شادي الهمامي، وعصام جمعة ووليد علي وفهد العنزي وعبدالله البريكي وبمساندة فعالة من الظهيرين، فهد عوض وسامي الصانع الذي يعود إلى تشكيلة الفريق بعد غيابه عن رحلة طاجيكستان، لأسباب دراسية، إضافة إلى خبرة جراح العتيقي وحسين حاكم.
وفي المقابل يأمل الفريق الطاجيكي الضيف في تحقيق نتيجة إيجابية أمام حامل اللقب، والفريق لا يجد ما يخشاه أو يخسره، إذ تعتبر مشاركته هي الأولى في البطولة، والتي يسعى فيها لاكتساب الخبرة على مستوى المشاركات الآسيوية.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الكويت الكويتي عينه على نقاط ريجر تاداز الطاجيكستاني الكويت الكويتي عينه على نقاط ريجر تاداز الطاجيكستاني



تمتلك الاثنتان حضورًا استثنائيًا وذوقًا في عالم الموضة

هايلي بيبر وشياو ون جو وجهان إعلاميان لـ "تشارلز آند كيث"

نيويورك - صوت الامارات
تحتفل تشارلز & كيث في هذا الموسم بالتفرّد وقدرة الأزياء على التعبير عن الجمال الخاص لكل شخص فتقدم هذه المجموعة المستوحاة من النساء العصريات القويات اللاتي تجعلهن صفاتهن الفريدة مميزات عن غيرهن،حيث تتصدر حملتها لموسم خريف 2019 نجمتا عروض الأزياء المشهورتان عالمياً ’هايلي بيبر‘ و’شياو ون جو‘ ، وتمتلك الاثنتان حضوراً استثنائياً وذوقاً لا يضاهى في عالم الموضة، ما يجعلهما الملهمتين المثاليتين لهذه التشكيلة الجريئة والعصرية. بالإضافة إلى امتلاكها واحداً من أعلى التصنيفات في مجال عرض الأزياء فإن ’هايلي بيبر‘ أيضاً وجه تلفزيوني مشهور وشخصية مؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي، وكثيراً ما أصبحنا نشاهدها مؤخراً على أغلفة مجلات الموضة ومنصات عروض الأزياء، ويعود ذلك إلى هالتها الساحرة وتلقائيتها أمام عدسات التصو...المزيد

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 21:10 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

الكشف عن سبب فشل مفاوضات برشلونة ودي ليخت

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

نيتو يوقع رسميًا عقود انتقاله لبرشلونة
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates