القادسية الكويتي يقتحم جدار رافشان الطاجيكي بقوة قتل ثلاثية في عقر داره
آخر تحديث 18:21:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

انفرد بصدارة المجموعة الرابعة في كأس الاتحاد الآسيوي

القادسية الكويتي يقتحم جدار رافشان الطاجيكي بقوة قتل ثلاثية في عقر داره

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - القادسية الكويتي يقتحم جدار رافشان الطاجيكي بقوة قتل ثلاثية في عقر داره

القادسية الكويتي ينفرد بصدارة المجموعة الرابعة
الكويت – أكرم القطامي
الكويت – أكرم القطامي فاز القادسية الكويتي على مضيفه رافشان الطاجيكي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد خلال اللقاء الذي جمع بينهما الثلاثاء على استاد الاستقلال في طاجيكستان ضمن منافسات الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الرابعة في كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم. سجل للقادسية فهد الأنصاري في الدقيقة19 وبدر المطوع في الدقيقتين44 ، 59، ولرافشان سايريدين جافوروف في الدقيقة الأولى. وبهذا الفوز، رفع الأصفر رصيده إلى تسع نقاط ،ليبتعد في صدارة المجموعة، بينما بقي رافشان في المركز الأخير من دون أي نقاط في رصيده في انتظار لقاء الشرطة السوري والرمثا الأردني اللذين يلعبان الثلاثاء في عمان ضمن منافسات المجموعة ذاتها، إذ يملك كل منهما ست نقاط.
باغت رافشان ضيفه القادسية بهدف مبكر في الدقيقة الأولى من المباراة سجله لاعب خط الوسط سايريدين جافوروف قبل أن يدرك فهد الأنصاري التعادل بعد حوالي ثلث ساعة على بداية المباراة، إذ كان الأصفر هو الطرف الأفضل طوال اللقاء رغم وجود أسراب من الحشرات في الملعب وارتفاع درجة حرارة الجو.
وانفرد عمر السومة بالمرمى ليسدد الكرة إلى خارج الملعب مهدرًا فرصة للتقدم، كما استقبل السومة عرضية متقنة من زميله حمد أمان إلا انها فشل في استغلال بشكل أمثل حيث مرت الكرة إلى خارج الملعب بعد اشتراك حارس رافشان معه.
وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة، سجل بدر المطوع هدف التقدم للأصفر، إذ استقبل تمريرة طولية من كيتا لتصل إليه خلف مدافعي رافشان ليسدد في المرمى على يمين الحارس.
وبدا رافشان متواضع المستوى، على الرغم من أنه خاض اللقاء على ملعبه وأمام جمهوره، إذ ترك الفريق السيطرة على الملعب للضيوف الذين تحكموا في مجريات المباراة نظرًا للفوارق الفنية الواضحة بينهم وبين لاعبي رافشان.
وفي الشوط الثاني دفع مدرب القادسية محمد إبراهيم بصالح الشيخ بدلا من عمر السومة الذي لم يكن موفقًا في المباراة، ولم تمر سوى ثلاث دقائق على التبديل حتى تبادل المطوع تمريرتين مع الشيخ قبل أن يودع الأول الكرة في مرمى رافشان محرزًا الهدف الثالث للأصفر.
وأشرك محمد إبراهيم حمد العنزي بدلا من حمد أمان في الدقيقة70 وسعود المجمد بدلا من نواف المطيري في الدقيقة 85 ، إلا أن النتيجة لم تتغير، إذ ظلت الأفضلية القدساوية من دون تسجيل مزيد من الأهداف، حتى اصطدمت إحدى تسديدات المطوع بعارضة مرمى رافشان والتي حرمت اللاعب من تسجيل "هاتريك" قبل إطلاق صفارة نهاية المباراة بفوز القادسية 3/1.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القادسية الكويتي يقتحم جدار رافشان الطاجيكي بقوة قتل ثلاثية في عقر داره القادسية الكويتي يقتحم جدار رافشان الطاجيكي بقوة قتل ثلاثية في عقر داره



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 12:25 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

الضحك والمرح هما من أهم وسائل العيش لحياة أطول

GMT 20:54 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

تضطر إلى اتخاذ قرارات حاسمة

GMT 04:14 2016 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

إلعب ألعاب ويندوز 3 عن طريق المتصفح مباشرة

GMT 05:31 2019 الثلاثاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

84 فيلمًا فى الدورة الـ35 من مهرجان الإسكندرية السينمائى

GMT 13:38 2019 الجمعة ,04 كانون الثاني / يناير

أوّل فتاة تحصل على رخصة طيّار تجاري في جنوب السودان

GMT 16:38 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

علماء بريطانيون يطوِّرون أداة لمعالجة مرضى القلب

GMT 10:11 2013 السبت ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

افلام جديدة تتنافس على جوائز المهر العربي لمهرجان دبي

GMT 18:19 2015 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

جناح إماراتي يحمل 500 عنوان في معرض فراكفورت الألماني للكتاب

GMT 22:20 2013 الأحد ,31 آذار/ مارس

مهرجان "زوروني كل سنة مرة" في الإسكندرية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates