افتتاح بطولة أبوظبي العالمية الخامسة لمحترفي الجوجيتسو 2013
آخر تحديث 16:13:58 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تحت رعاية الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان

افتتاح بطولة أبوظبي العالمية الخامسة لمحترفي الجوجيتسو 2013

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - افتتاح بطولة أبوظبي العالمية الخامسة لمحترفي الجوجيتسو 2013

افتتاح بطولة أبوظبي العالمية الخامسة لمحترفي الجوجيتسو لعام 2013
دبي ـ سعيد الشمسي

شهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان الخميس في مركز أبوظبي الدولي للمعارض افتتاح بطولة أبوظبي العالمية الخامسة لمحترفي الجوجيتسو لعام 2013، تحت رعاية ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.وحضر حفل الافتتاح نائب القائد العام لشرطة أبوظبي، اللواء الركن عبيد الحيري سالم الكتبي، ورئيس دائرة الشؤون البلدية، معالي ماجد علي المنصوري و الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي، محمد إبراهيم المحمود، ورئيس مجلس إدارة اتحاد  الجوجيتسو، عبد المنعم الهاشمي و نائب رئيس الاتحاد، محمد سالم الظاهري، وأعضاء المجلس، ورئيس الاتحاد الآسيوي للجوجيتسو، خليل أحمد خان، و سفير الولايات المتحدة الأميركية لدى الدولة، مايكل كوربين، ومدير إدارة سكرتارية مكتب سمو الوزير، العقيد سعود الساعدي، وعدد من المسؤولين وجمهور كبير من محبي لعبة الجوجيتسو .وبدأ الحفل بالسلام الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة ثم ألقى رئيس مجلس إدارة اتحاد الجوجيتسو كلمة رحب فيها بسمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية والحضور .وقال "تسضيف أبوظبي الدورة الخامسة من بطولتها العالمية لمحترفي الجوجيتسو وهي أكثر ثقة وإصراراً في التقدم لإنجاح هذا الحدث بفضل دعم قيادتنا العليا " . مشيرًا إلى أن "عدد المشاركين فيها وصل إلى 660 من فئة الصغار والناشئين و780 لاعباً يمثلون 50 دولة .بعد ذلك قدمت فرقة موسيقى شرطة أبوظبي مجموعة من المعزوفات الوطنية والتراثية صاحب بعضها رقصات فلكلورية للفرق الشعبية نالت إعجاب الحضور .ثم قام لاعبون من المشاركين يحملون أعلام بلادهم بالمرور أمام المنصة .فيما قامت مجموعة من لاعبي الإمارات بتشكيل علم الدولة وكذلك شعار البطولة .عقب ذلك شاهد الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان والحضور جانباً من منافسات البطولة .والتقى نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية مجموعة من لاعبي الإمارات المشاركين في البطولة وحثهم على تمثيل الدولة أفضل تمثيل في البطولات العالمية..وقال إن "هذه الرياضة تتطلب المزيد من التدريب والصبر والإصرار". متمنياً لهم التوفيق .كما التقى في مبادرة طيبة من سموه عددًا من اللاعبين الأجانب المشاركين من مختلف دول العالم والتقطت الصور التذكارية لسموه معهم .وقام  بجولة تفقدية للمعرض المصاحب للبطولة الذي تشارك فيه مجموعة من الدوائر الحكومية والمؤسسات الخاصة إضافة إلى إدارة الخدمات الطبية وإدارة الشرطة المجتمعية وقسم الشرطة السياحية في القيادة العامة لشرطة أبوظبي ومدارس الشرطة وقسم مكافحة المخدرات في شرطة دبي .  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

افتتاح بطولة أبوظبي العالمية الخامسة لمحترفي الجوجيتسو 2013 افتتاح بطولة أبوظبي العالمية الخامسة لمحترفي الجوجيتسو 2013



بقصة الصدر مع الخصر المزموم من توقيع دار "كارولينا هيريرا"

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة والعصرية

مدريد - صوت الارض
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة والعصرية التي تليق بقامتها، من خلال اختيار القصات المريحة التي تبرز بألوانها وزخرفاتها التي سحرتنا من خلاله. فلا بد أن تستوحي من هذه الفساتين ما يناسب ذوقك، فمن خلال رصدنا لصور إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، لاحظي كيف تألقت بهذه الفساتين الكاجوال، وتابعي أي دار نسّقت هذه الموضة. أتت إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا عصرية وصيفية خصوصاً أنها تتّجه في الآونة الأخيرة نحو اختيار الألوان المشرقة. وهذه المرة تمايلت بفستان واسع يتعدى حدود الكاحل بلوني الأبيض والأحمر، مع النقشات المتداخلة والمزخرفة التي ميّزت أناقتها بشكل بارز. فهذا الفستان الذي حمل توقيع دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera تميّز بقصة الصدر التي تبرز على شكل V مع الخصر المزموم الذي يتّسع بشكل مريح وعفوي. كما نس...المزيد

GMT 13:47 2019 الأربعاء ,26 حزيران / يونيو

فان غال يهاجم ميسي ويذكّره بفشله في دوري الأبطال

GMT 22:44 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

تصرفات نيمار تتسبب في تحذير باريس سان جرمان له

GMT 05:19 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

برشلونة يستهدف أصغر لاعب في "البريميرليغ"

GMT 22:25 2019 الثلاثاء ,28 أيار / مايو

إيدن هازارد يتحدث عن "مسك الختام" مع تشلسي
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates