ذئاب الجبل يكتسحون  فريق الداخلية 31 ويصعدون للمركز الثامن
آخر تحديث 00:56:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بعد صيام دام 9 أسابيع عن الفوز في الدوري

ذئاب الجبل يكتسحون فريق الداخلية 3/1 ويصعدون للمركز الثامن

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ذئاب الجبل يكتسحون  فريق الداخلية 3/1 ويصعدون للمركز الثامن

ذئاب الجبل يكتسحون فريق الداخلية 3/1 ويصعدون للمركز الثامن
القاهرة – هشام شاهين

القاهرة – هشام شاهين اكتسح المقاولون العرب الملقب بـ"ذئاب الجبل" فريق الداخلية 3/1 في اللقاء الذي جمع بينهما على الملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوي في إطار مباريات الأسبوع العاشر من عمر مسابقة الدوري في المجموعة الثانية، ليرفع المقاولون رصيده إلى 6 نقاط  صعد بها للمركز الثامن، فيما تجمد رصيد الداخلية عند 8 نقاط في المركز السادس. انتهى الشوط الأول بتقدم المقاولون بهدف محمود عزت في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع عن طريق ضربة حرة نفذها علي فتحي نجح عزت في تحويلها بمهارة برأسية داخل الزاوية اليسرى، وفي الشوط الثاني تعادل للداخلية صالح موسى  في الدقيقة الرابعة إثر دربكة أمام المرمى سددها بقدمه داخل الزاوية اليسرى، ونجح المقاولون في التقدم بالهدف الثاني عن طريق محمد فاروق في الدقيقة22 بخطأ من حارس مرمى الداخلية أحمد فوزي، لتتهيأ أمام فاروق يضعها في المرمى الخالي، واختتم الثلاثية على عفيفي في الدقيقة 27 من تسديدة قوية خدعت الحارس أحمد فوزي الذي كان متقدمًا خارج مرماه لتسقط في أقصى الزاوية اليمنى.
أدار اللقاء الحكم شريف رشوان وقام إنذار كل من وائل إسماعيل وجون أديكيه وأحمد سعيد من الداخلية، وتيجاني شمس الدين من المقاولون.
اعتمدت إستراتيجية محمد رضوان على غلق المساحات أمام منطقة الجزاء من خلال دفاع المنطقة، حتى لا يمنح لاعبي الداخلية فرصة اختراق الدفاعات لاسيما جون أديكيه والسباعي، مع الاعتماد على السرعة في التمرير أو إرسال الكرات الأمامية للثنائي موسى كبيرو ومحمد فاروق عند امتلاك الكرة، لتنفيذ هجمات مرتدة سريعة مستغلا تقدم لاعبي وسط الداخلية.
لم يكن أحمد فوزي حارس الداخلية في حالته الطبيعية، واستغل محمد رضوان تلك الحالة واستثمارها في تحقيق أول فوز للمقاولون في الدوري.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ذئاب الجبل يكتسحون  فريق الداخلية 31 ويصعدون للمركز الثامن ذئاب الجبل يكتسحون  فريق الداخلية 31 ويصعدون للمركز الثامن



تتألف من قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق

فيكتوريا بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما مميز

لندن - صوت الامارات
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"

GMT 11:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف غير سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates