تفوق عربي في اليوم الأول لبطولة أندية أفريقيا لكرة اليد
آخر تحديث 14:02:14 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فوز الأهلي المصري والحمامات والنجم التونسيين

تفوق عربي في اليوم الأول لبطولة أندية أفريقيا لكرة اليد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تفوق عربي في اليوم الأول لبطولة أندية أفريقيا لكرة اليد

بطولة أندية أفريقيا لكرة اليد
القاهرة - حسام السيد

شهدت بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس لكرة اليد والمقامة حاليًا في تونس تفوقًا ساحقًا للأندية العربية المشاركة في البطولة، بعدما استهل النادي الأهلي المصري مشواره في البطولة بفوز مريح على منافسه الجيش الرواندي بنتيجة 49-12، في المباراة التي جمعت بينهما، الخميس، حيث قدم الأهلي مستوى جيدًا، مستغلاً تراجع المنافس مقارنة بخبرات لاعبي الأهلي، وأيضًا مهارات وقدرات شبابه، فيما حرص المدير الفني للفريق الأحمر عاصم حماد على الدفع بالعناصر  الأساسية من أجل ضمان تحقيق فوز يُكسب اللاعبين الثقة في بداية المشوار الأفريقي، لا سيما بعد ضياع بطولة السوبر لحساب النجم الساحلي التونسي. وفي مباراة أخرى تألق حارس الزمالك كريم هنداوي ليقود فريق الحمامات التونسي المعار إلى صفوفه، وساهم في فوزه على الاتحاد الليبي بنتيجة 26-18، ضمن منافسات البطولة الأفريقية للأندية أبطال الكأس المقامة في تونس، حيث فاز الفريق التونسي بعدما قدم أداءً مميزًان ولعب هنداوي مباراة جيدة للغاية نال خلالها إشادة المتابعين، وتصدى للعديد من الكرات التي منحت السيطرة للفريق التونسي. وفي مواجهة ثالثة تغلب فريق النجم الساحلي – بطل السوبر الافريقي- على نظيره فاب الكاميروني بنتيجة 40-32، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات البطولة، حيث جاء فوز النجم الساحلي في مباراة قوية قدمها الفريقان، تحلى خلالها الفريق التونسي بمعنويات السوبر الأفريقي والفوز على الأهلي في تلك المباراة التي أهلته للمشاركة في بطولة العالم للأندية في الدوحة.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تفوق عربي في اليوم الأول لبطولة أندية أفريقيا لكرة اليد تفوق عربي في اليوم الأول لبطولة أندية أفريقيا لكرة اليد



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

الجاكيت الطويل والفستان القصير باللون الأبيض لإطلالة شبابية

نيويورك - صوت الامارات
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 21:09 2019 الخميس ,18 تموز / يوليو

نادي يوفنتوس يعلن تعاقده مع دي ليخت

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 15:14 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أتلتيكو مدريد يقترب من ضم المهاجم جواو فيلكس "
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates