المحرق يسعى لتجاوز عقبة بني ياس الإماراتي في كأس الخليج
آخر تحديث 17:49:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بعد تتويجه بلقب كأس ملك البحرين

المحرق يسعى لتجاوز عقبة بني ياس الإماراتي في كأس الخليج

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المحرق يسعى لتجاوز عقبة بني ياس الإماراتي في كأس الخليج

لاعبي المحرق البحريني
المنامة – علي الحوسني

المنامة – علي الحوسني خاض فريق المحرق البحريني تدريبًا جادًا وسط روح معنوية عالية بعد تتويجه بلقب كأس ملك البحرين ، استعدادًا للمواجهة المرتقبة التي ستجمعه الثلاثاء المقبل على استاد البحرين الوطني أمام بني ياس الإماراتي في دور الثمانية من منافسات النسخة الـ 28 لدوري أبطال الخليج لكرة القدم. وكان المدير الفني لفريق المحرق، التونسي سمير بن شمام رفض منح لاعبيه الراحة وأصر على إجراء حصة تدريبية مساء الجمعة بعد أقل من 24 ساعة على فوز الفريق على منافسه التقليدي الرفاع بركلات الترجيح في المباراة النهائية لمسابقة كأس الملك، إذ خضع اللاعبون الأساسيون الذين خاضوا المباراة إلى تدريبات خفيفة،فيما شارك بقية اللاعبين في الحصة التدريبية التي اشتملت على تطبيق الكثير من الجوانب التكتيكية.
وتأمل جماهير المحرق بأن يشكل فوز فريقها بلقب كأس الملك دافعًا معنويًا كبيرًا للاعبي الفريق من أجل تجاوز عقبة فريق بني ياس في أقوى مواجهات دور الثمانية للمسابقة الخليجية والتي يسعى فيها (الذيب) إلى المحافظة على لقبها الذي أحرزه العام الماضي للمرة الأولى في تاريخ الأندية البحرينية.
وينتظر أن يصل وفد فريق بني ياس الإماراتي إلى البحرين الأحد لمواجهة المحرق في المسابقة الخليجية، إذ سيخوض الفريق حصة تدريبية فور وصوله على أن يجري مرانه الأخير مساء الإثنين على ملعب المباراة.
يذكر أن المحرق تصدر فرق المجموعة الثانية للمسابقة برصيد 9 نقاط، ليتأهل لملاقاة بني ياس صاحب المركز الثاني في المجموعة الرابعة برصيد خمس نقاط .

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المحرق يسعى لتجاوز عقبة بني ياس الإماراتي في كأس الخليج المحرق يسعى لتجاوز عقبة بني ياس الإماراتي في كأس الخليج



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ‏وزوجها نيك جوناس ‏يتألقا في إطلالة صيفية

باريس - صوت الامارات
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالحبيبات ال...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates