الأهلي يستدرج البنزرتي التونسي للتعادل السلبي على استاد 15 أكتوبر
آخر تحديث 15:45:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وضع قدمًا قوية في دور الـ 8 لدوري أبطال أفريقيا

الأهلي يستدرج البنزرتي التونسي للتعادل السلبي على استاد 15 أكتوبر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الأهلي يستدرج البنزرتي التونسي للتعادل السلبي على استاد 15 أكتوبر

فريق النادي الأهلي
القاهرة ـ هشام شاهين

استدرج الأهلي المصري البنزرتي التونسي للتعادل السلبي في اللقاء الذي جمع بينهما  الأحد على استاد15 أكتوبر في مدينة بنزرت التونسية الأحد في ذهاب دور الـ 16 لدوري أبطال أفريقيا، ليضع قدمًا في دور الـ 8 .بدأ الأهلي اللقاء بشريف إكرامي في حراسة المرمى، وأمامه في الدفاع، رامي ربيعة – سعد سمير – محمد نجيب – سيد معوض وفي خط الوسط، حسام عاشور – شهاب أحمد – محمد بركات – عبد الله السعيد،وفي الهجوم، رأسا الحربة أحمد عبد الظاهر – عماد متعب اعتمدت إستراتيجية المدير الفني للنادي الأهلي، حسام البدري، على غلق المساحات أمام منطقة الجزاء ولاسيما الجهة اليمنى عن طريق المهذبي، حتى لا يمنح لاعبي البنزرتي فرصة اختراق الدفاعات مع الاعتماد على السرعة في التمرير أو إرسال الكرات الأمامية للثنائي أحمد عبد الظاهر وعماد متعب عند امتلاك الكرة، لتنفيذ هجمات مرتدة سريعة مستغلا تقدم لاعبي وسط  البنزرتي. دخل المدير الفني للبنزرتي، منذر الكبير اللقاء ، وهو لا يفكر سوى في الفوز فلعب بطريقة 4-4-2 بتقدم الثنائي آدم الرجبي ومروان تراودي ومن خلفهما رباعي الوسط أحمد حران ومحمد المهذبي وأوليفيه كاريكزي الذي ينضم للهجوم عند امتلاك الكرة.انحصر اللعب بشكل كبير في وسط الملعب، واعتد الفريقان على التسديد من خارج منطقة الجزاء، لنشهد لأول تسديدة من آدم الرجيبي فوق عارضة شريف إكرامي، ثم مروان تراودي يلتقطها إكرامي بثبات، ويرد محمد نجيب بتسديدة من 40 ياردة يلتقطها فاروق بن عطية حارس البنزرتي بثبات، ويسدد عبدالله السعيد وترتطم كرته في الدفاع ونصل سهلة في يد الحارس البنزرتي.أخطر هجمات البنزرتي في الدقيقة 40من ركلة ركنية وسط دربكة أمام المرمى ويشتت الدفاع، وينقذ في النهاية شريف إكرامي الموقف.وكاد يفتتح بركات التسجيل من تمريرة رامي ربيعة، يسدد بركات بقوة بجوار القائم الأيسر، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.
بدأ الشوط الثاني بنزعة هجومية من لاعبي البنزرتي وسط تشجيع الجماهير، ويسدد المهذبي أرضية قوية ينقذها إكرامي، وترتد من يديه ويشتتها الدفاع.
طمع حسام البدري في اللقاء بعد ربع ساعة من الشوط الثاني، فدفع بأحمد شكري اللاعب الشاب بدلا من عماد متعب الذي لعب بتحفظ بعض الشيء، إضافة إلى رغبة البدري في تأمين وسط الملعب والضغط على لاعبي البنزرتي.
ويسدد مروان تارودي فوق عارضة شريف إكرامي.
دفع المدير الفني للنادي البنزرتي، منذر الكبير، بنور حضرية بدلًا من آدم الرجيبي في الدقيقة 20، ثم ياسين الصالحي بدلا من المهذبي لتنشيط الناحية الهجومية، وفي محاولة للتقدم بهدف قبل لقاء العودة في القاهرة.
افتقر الشوط الثاني للناحية الفنية، وغلب عليه الحمية والقوة من البنزرتي والحذر الدفاعي من النادي الأهلي.
ويدفع البدري بمحمود حسن "تريزيغيه" بدلا من عبد الله السعيد في الدقيقة 31 لامتلاك وسط الملعب وكاد أحمد عبد الظاهر يفتتح التسجيل برأسية يلتقطها فاروق بن عطية حارس البنزرتي.
ويتدخل لاعبو البنزرتي على شريف إكرامي والكرة في يديه وتدخل المرمى، يفض الاشتباك حكم اللقاء ويحتسبها ضربة حرة, وينقذ إكرامي تسديدة قوية من نور حضرية.
يضغط البنزرتي في أخر 10 دقائق في محاولة لإحراز هدف التقدم، ويدف الكبير بعلي المعشني بدلًا من أوليفييه، ويحتسب حكم اللقاء ضربة حرة على قوس منطقة الجزاء يسددها حضرية ينقذها شريف إكرامي، ويدفع البدري بأحمد شديد قناوي بدلًا من محمد بركات في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع لاستهلاك الوقت، ورأسية من الجيزاوي فوق العارضة لينتهي اللقاء  بالتعادل السلبي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأهلي يستدرج البنزرتي التونسي للتعادل السلبي على استاد 15 أكتوبر الأهلي يستدرج البنزرتي التونسي للتعادل السلبي على استاد 15 أكتوبر



البدلات الضخمة صيحة مُستمرة كانت وما تزال رائدة بقوّة في مشهد الموضة

إليك أبرز الاتّجاهات الرّئيسيّة المشتركة بين كيا جيربر ووالدتها سيندي كروفورد

واشنطن - صوت الامارات
منذ اقتحامها عالم عروض الأزياء وتحاول العارضة الشّابّة كايا جيربر اتّباع خطّى والدتها عارضة الأزياء الشّهيرة سيندي كروفورد، وقد نجحت في القيام بذلك، لتُصبح من ألمع الأسماء الشّابّة في هذا المجال، وفي الوقت نفسه، اكتسبت العارضة البالغة من العمر 17 عامًا، أسلوبًا شخصيًا أنيقًا يشمل التيشرتات الغرافيكيّة، والفساتين المطبعة بالأزهار، وسترات الكارديغان، ومن المعروف أنّها تستلهم إطلالاتها الكاجوال من وقت لآخر من والدتها، وبالإطّلاع على الإطلالات الأخيرة للأمّ والابنة، اكتشفنا بعض الاتّجاهات الرّئيسيّة المشتركة بينهما، تعرّفي عليها: بدلات البنطلون الواسعة البدلات الضخمة هي صيحة مُستمرة كانت وما تزال رائدة بقوّة في مشهد الموضة، وبطبيعة الحال هي عشق مشترك يجمع كايا بأمها سيندي. طبعة الفهد على الرّغم من أنّ طبعة الحمار الوح...المزيد

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:29 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

ليفربول يدعم صفوفه بحارس مرمى جديد

GMT 01:17 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تركي آل الشيخ: "الإشاعات دي بتطلع منين"؟

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:21 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

لبنان يتعادل مع فلسطين في منافسات غرب آسيا

GMT 01:13 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رونالدو يكشف: من هنا بدأ احتفال "سي"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates