عضة سواريز لإيفانوفيتش تُثير عاصفة في بريطانيا
آخر تحديث 03:25:27 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مثلت مصدر إلهام لكثير من هواة تصميم الصور

عضة سواريز لإيفانوفيتش تُثير عاصفة في بريطانيا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عضة سواريز لإيفانوفيتش تُثير عاصفة في بريطانيا

عضة سواريز لإيفانوفيتش مصدر إلهام لكثير من هواة مستخدمي برامج تعديل الصور
لندن ـ سليم كرم

تسبب هجوم نجم ليفربول الأورغوياني لويس سواريز على لاعب تشيلسي برانيسلاف إيفانوفيتش في هزة أرضية تعرض إليها عالم الكرة الإنكليزية، في الوقت الذي مثل فيه هذا الهجوم مصدر إلهام لكثير من هواة التصميم ومستخدمي برامج تعديل الصور، الذين تناولوا هذه الفضيحة على الإنترنت بخفة ظل متناهية، من خلال تركيب وتعديل بعض الصور لسواريز في أشكال متوحشة. تضمنت الصور التي انتشرت على نطاقٍ واسعٍ على الإنترنت صورة لسواريز في شكل الكونت دراكولا المتعطش للدماء، وأخرى صوّرته في هيئة الفك المفترس وهو يفتك بضحاياه، كما شبهته بعض الصور بالكلاب الشرسة من خلال وضع صورته على ملصق يحتوي على تنبيه "احترس من الكلاب"، كالذي يُعلق على أسوار المنازل التي فيها كلاب .

عضة سواريز لإيفانوفيتش تُثير عاصفة في بريطانيا
وفي ما يتعلق بلاعب أورغواي الدولي ومهاجم ليفربول المميز، فيخضع في الوقت الجاري لدروس التحكم في الغضب والانفعالات السلبية على يد متخصصين في جمعية محترفي كرة القدم، مما دفع البعض من هؤلاء الذين يعكفون على إعداد الصور الكوميدية التي تتناول هجوم سواريز على لاعب تشيلسي، إلى تركيب صورة سواريز على ملصق فيلم النجم جاك نيكلسون "Anger Management".
كما أثارت العضة التي تعرض إليها لاعب تشيلسي من فكي سواريز الكثير من المواهب التي صممت عددًا هائلًا من الصور الكوميدية، التي شاهدها الآلاف على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي الصور التي استعان مصمموها على الأرجح ببرنامج "فوتوشوب".

عضة سواريز لإيفانوفيتش تُثير عاصفة في بريطانيا
يُذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يصدر عن لويس سواريز تصرف عنيف ضد أحد لاعبي الفريق المنافس، حيث أُطلق على لاعب ليفربول قبل القدوم إلى الدوري الإنكليزي "آكل لحوم البشر في أياكس"، حيث عوقب بالإيقاف لسبع مبارايات متتالية بعد أن أدمى كتف لاعب أيندهوفن أوتمان باكال، مما شجع البعض على مقارنته بهانيبال ليكتر.
وبعد الانتقال إلى ليفربول، تعرض سواريز إلى عقوبة تمثلت في سداد غرامة بقيمة 40 ألف جنيه إسترليني، والإيقاف لثمان مباريات، لإقدامه على انتهاك عنصري ضد لاعب مانشستر يونايتد باتريك إيفرا.

عضة سواريز لإيفانوفيتش تُثير عاصفة في بريطانيا
ويتوقع أن يتعرض اللاعب لدفع غرامة تتراوح بين 200 ألف و400 ألف جنيه إسترليني كعقوبة على تصرفه العنيف ضد إيفانوفيتش، تذهب لصالح لجماعة هيلزبورو لدعم الأسرة، وفقًا للمدير الإداري لنادي ليفربول، الذي أكد في الوقت نفسه أن النادي لن يخذل لاعبه هذه المرة، وسوف يقف إلى جواره حتى يتفادى عقوبة الإيقاف.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عضة سواريز لإيفانوفيتش تُثير عاصفة في بريطانيا عضة سواريز لإيفانوفيتش تُثير عاصفة في بريطانيا



البدلات الضخمة صيحة كانت وما تزال رائدة بقوّة في الموضة

أبرز الاتّجاهات الرّئيسيّة المشتركة بين كيا جيربر ووالدتها سيندي

واشنطن - صوت الامارات
منذ اقتحامها عالم عروض الأزياء وتحاول العارضة الشّابّة كايا جيربر اتّباع خطّى والدتها عارضة الأزياء الشّهيرة سيندي كروفورد، وقد نجحت في القيام بذلك، لتُصبح من ألمع الأسماء الشّابّة في هذا المجال، وفي الوقت نفسه، اكتسبت العارضة البالغة من العمر 17 عامًا، أسلوبًا شخصيًا أنيقًا يشمل التيشرتات الغرافيكيّة، والفساتين المطبعة بالأزهار، وسترات الكارديغان، ومن المعروف أنّها تستلهم إطلالاتها الكاجوال من وقت لآخر من والدتها، وبالإطّلاع على الإطلالات الأخيرة للأمّ والابنة، اكتشفنا بعض الاتّجاهات الرّئيسيّة المشتركة بينهما، تعرّفي عليها: بدلات البنطلون الواسعة البدلات الضخمة هي صيحة مُستمرة كانت وما تزال رائدة بقوّة في مشهد الموضة، وبطبيعة الحال هي عشق مشترك يجمع كايا بأمها سيندي. طبعة الفهد على الرّغم من أنّ طبعة الحمار الوح...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates