الوداد  يحفز لاعبيه قبل مواجهة الرجاء في مباراة ديربي الدار البيضاء
آخر تحديث 08:03:55 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عبر دفع المستحقات المالية المتأخرة لهم لحسم اللقاء

الوداد يحفز لاعبيه قبل مواجهة الرجاء في مباراة ديربي الدار البيضاء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الوداد  يحفز لاعبيه قبل مواجهة الرجاء في مباراة ديربي الدار البيضاء

صورة أرشيفية للاعبي الوداد المغربي
الرباط - رضوان مبشور

قام مجلس إدارة الوداد البيضاوي الذي ينافس في الدوري المغربي الممتاز لكرة القدم بالاستقرار على تقديم المستحقات المالية المتأخرة للاعبين قبل مباراة ديربي الدار البيضاء الذي سيجمع النادي مع غريمه التقليدي الرجاء البيضاوي الأحد المقبل. ووعد رئيس الوداد عبد الإله أكرم لاعبي الفريق بصرف مستحقاتهم المالية المتبقية في ذمة الإدارة في غضون هذا الأسبوع، وقبل مباراة الديربي، كنوع من التحفيز للاعبين لحسم المباراة لصالحهم.
ويأتي صرف المستحقات في هذا الوقت بالذات للرفع من معنويات اللاعبين، وتحفيزهم لتحقيق نتيجة الفوز على الغريم الرجاء، وبالتالي إنعاش أمل المنافسة على لقب الدوري.
واجتمع أكرم مع اللاعبين قبل رحيلهم إلى موزمبيق، وصرف لهم بعض المستحقات، ووعدهم بتسوية الباقي منها بعد العودة من موزمبيق.
وعينت لجنة التحكيم التابعة لاتحاد الكرة المغربي الحكم الدولي رضوان جيد لإدارة مباراة القمة المرتقبة بين الفريقين العريقين على إستاد محمد الخامس، حيث جاء قرار تعيين الحكم جيد بعد أدائه الموفق في الأشهر الأخيرة محليًا وقاريًا، وتفوقه بشكل ملموس على مواطنه بوشعيب لحرش الذي كان مرشحًا فوق العادة لقيادة هذه المباراة.
الجدير بالذكر أن الحكم جيد سبق له قيادة مباريات مهمة في الدوري المغربي، وقرار تعيينه جاء لينهي الجدل القائم بشأن هوية حكم الديربي، بعدما نفى رئيس لجنة التحكيم أحمد إسنادها لحكم أجنبي، فيما سبق وأن أثيرت ضجة كبيرة خلال ديربي الذهاب في الكأس حين احتج الوداد على أداء الحكم هشام التيازي، وطالبوا بإبعاده نهائيًا عن قيادة كل مباريات الفريق، سواء في الدوري أو الكأس.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الوداد  يحفز لاعبيه قبل مواجهة الرجاء في مباراة ديربي الدار البيضاء الوداد  يحفز لاعبيه قبل مواجهة الرجاء في مباراة ديربي الدار البيضاء



تمتلك الاثنتان حضورًا استثنائيًا وذوقًا في عالم الموضة

هايلي بيبر وشياو ون جو وجهان إعلاميان لـ "تشارلز آند كيث"

نيويورك - صوت الامارات
تحتفل تشارلز & كيث في هذا الموسم بالتفرّد وقدرة الأزياء على التعبير عن الجمال الخاص لكل شخص فتقدم هذه المجموعة المستوحاة من النساء العصريات القويات اللاتي تجعلهن صفاتهن الفريدة مميزات عن غيرهن،حيث تتصدر حملتها لموسم خريف 2019 نجمتا عروض الأزياء المشهورتان عالمياً ’هايلي بيبر‘ و’شياو ون جو‘ ، وتمتلك الاثنتان حضوراً استثنائياً وذوقاً لا يضاهى في عالم الموضة، ما يجعلهما الملهمتين المثاليتين لهذه التشكيلة الجريئة والعصرية. بالإضافة إلى امتلاكها واحداً من أعلى التصنيفات في مجال عرض الأزياء فإن ’هايلي بيبر‘ أيضاً وجه تلفزيوني مشهور وشخصية مؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي، وكثيراً ما أصبحنا نشاهدها مؤخراً على أغلفة مجلات الموضة ومنصات عروض الأزياء، ويعود ذلك إلى هالتها الساحرة وتلقائيتها أمام عدسات التصو...المزيد

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 21:10 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

الكشف عن سبب فشل مفاوضات برشلونة ودي ليخت

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

نيتو يوقع رسميًا عقود انتقاله لبرشلونة
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates