اشتعال الصراع على المربع الذهبي والنجاة من الهبوط
آخر تحديث 07:09:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

في الجولة الـ 23 من الدوري الإماراتي

اشتعال الصراع على المربع الذهبي والنجاة من الهبوط

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اشتعال الصراع على المربع الذهبي والنجاة من الهبوط

فريق العين الفائز ببطولة الدوري الإماراتي
دبي – سعيد الشامسي

دبي – سعيد الشامسي تشهد الجولة الـ 23 من دوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم مساء الجمعة، ثلاث مواجهات مثيرة مابين الصراع على المربع الذهبي والهروب من الهبوط، إذ يلتقي  اتحاد كلباء مع الوصل والنصر مع الأهلي والوحدة مع عجمان، وتختتم الجولة السبت، بأربع مواجهات بني ياس مع الظفرة والشباب مع دبا الفجيرة، والشعب مع العين، ودبي مع الجزيرة. وتشهد الجولة صراعًا ساخنًا للنجاة من الهبوط، ولاحتلال أحد مراكز المقدمة بهدف المشاركة في دوري أبطال آسيا، بعد أن حسم العين اللقب الحادي عشر في تاريخه رسميًا في المرحلة 22 الماضية، عندما فاز على دبي بثلاثية نظيفة، ليغرد في الصدارة برصيد 58 نقطة، بفارق 13 نقطة عن أقرب مطارديه الأهلي، قبل 4 مراحل من النهاية.
وتحمل مباراة الشعب وضيفه العين، أهمية كبرى للأول، بحثًا عن تأكيد هروبه من دوامة الهبوط إلى الدرجة الأولى، ويحتل الشعب المركز الثاني عشر برصيد 18 نقطة، بفارق 4 نقاط عن الثالث عشر دبا الفجيرة الذي سيلاقي مضيفه الشباب السادس 33 نقطة، ويسعى الأول للبقاء وسط المحترفين، فيما يحاول الشباب مواصلة نتائجه الإيجابية لدخول المربع الذهبي للدوري.
ويعتبر اتحاد كلباء المرشح الأول للعودة إلى الدرجة الأولى، بوجوده في المركز الرابع عشر الأخير برصيد 10 نقاط، ولا بديل أمامه سوى الفوز على ضيفه الوصل التاسع برصيد 27 نقطة، على أن يخسر الشعب أمام العين، وأي نتيجة بخلاف ما سبق، يعني أن يكون اتحاد كلباء أول الهابطين.
وعلى مستوي صراع المراكز الأولى، يلتقي النصر صاحب المركز الرابع 39 نقطة،  وضيفه الأهلي الثاني 45 نقطة، في مباراة مهمة تحدد ملامح المربع الذهبي، فيما يراقبها باهتمام بني ياس الثالث 42 نقطة، عندما يستضيف الظفرة الثامن 29 نقطة، والجزيرة الرابع 39 نقطة، عندما يلاقي مضيفه دبي العاشر 23 نقطة، فيما يواجه الوحدة السابع 32 نقطة مع ضيفه عجمان الحادي عشر 23 نقطة، في مباراة تحسين المراكز فقط.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اشتعال الصراع على المربع الذهبي والنجاة من الهبوط اشتعال الصراع على المربع الذهبي والنجاة من الهبوط



تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة البراقة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - صوت الامارات
ها هي النجمة نانسي عجرم تعود لارتداء أجمل فساتين السهرة البراقة التي سبق واعتدنا على اختياراتها خصوصاً أثناء فترة حملها الأخيرة. والبارز أنها اختارت فستان سهرة براق بلونه النيلي الفاخر الذي يشع أنوثة تميّز، لاحظي كيف تألقت نانسي عجرم بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة، لتختاري منها ما يناسبك. فستان سهرة براق باللون النيلي في أحدث إطلالة لها، اختارت النجمة نانسي عجرم فستان سهرة براق باللون النيلي حمل توقيع دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وتميّز بقصة الكتف الواحد مع الكم الطويل من جهة واحدة مع القماش المترابط والمشدود من جهة واحدة، الى جانب الشق الجانبي الجريء الذي تكثر من اختياره في الآونة الأخيرة. فساتين سهرة فاخرة مع الكشكش كما سحرتنا نانسي عجرم بفستان أبيض ساحر حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Georges Hobeika واخ...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"

GMT 11:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف غير سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates