الصفاقسي التونسي يتوج بالبطولة الأفريقية للكرة الطائرة
آخر تحديث 05:59:32 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

للمرة السادسة وعلى حساب مواطنه الترجي

الصفاقسي التونسي يتوج بالبطولة الأفريقية للكرة الطائرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الصفاقسي التونسي يتوج بالبطولة الأفريقية للكرة الطائرة

فريق النادي الصفاقسي التونسي
طرابلس ـ العرب اليوم

حصد فريق النادي الصفاقسي التونسي لقب بطولة الأندية الأفريقية للكرة الطائرة فى نسختها الثانية والثلاثين بعد فوزه فى المباراة النهائية التى  أقيمت ،مساء السبت، أمام مواطنه ومنافسه التقليدي  فريق الترجي بثلاثة  أشواط مقابل شوطين بعد مباراة قوية ومثيرة  احتضنتها قاعة الألعاب الرياضية الكبرى في العاصمة الليبية طرابلس التي استضافت فعاليات البطولة مند 19 من نيسان/ أبريل الجاري بتنظيم النادي الأهلي في طرابلس وبمشاركة سبعة عشر فريقًا تم توزيعهم على أربع مجموعات.
وفي مباراة المركزين الثالث والرابع نجح فريق الأهلي في طرابلس  مستضيف البطولة من إحراز الميدالية البرونزية ونيل المركز الثالث بعد فوزه المستحق على فريق السجون الكيني الذي حل رابعًا فيما جاء فريق فاب الكمرونى في المرتبة الخامسة وذهب المركز السادس لفريق الأهلي في بنغازى بينما نال فريق السويحلى المرتبة السابعة.
ويعد اللقب الأفريقي الذي  أحرزه الصفاقسي التونسي هو اللقب السادس في تاريخه حيث نال اللقب للمرة الأولى عام   1985، ثم حقق الفوز باللقب الثاني على التوالي عام   1986ونال اللقب الأفريقي للمرة الثالثة عام  1989وأحرز لقبه الرابع عام   1999 ، فيما كان آخر لقب حصده  قبل تتويجه  ببطولة النسخة الحالية فى عام   2005وسيكون فريق النادس الرياضس الصفاقسس التونسي ممثلًا لقارة أفريقيا في بطولة العالم للأندية التى ستقام فى شهر تشرين الأول/ أكتوبر المقبل في البرازيل.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الصفاقسي التونسي يتوج بالبطولة الأفريقية للكرة الطائرة الصفاقسي التونسي يتوج بالبطولة الأفريقية للكرة الطائرة



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ‏وزوجها نيك جوناس ‏يتألقا في إطلالة صيفية

باريس - صوت الامارات
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالحبيبات ال...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates