حافظ المدلج ينسحب من انتخابات الاتحاد الآسيوي رسميًا
آخر تحديث 00:23:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

قبل 24 ساعة من المواجهة الحاسمة الخميس

حافظ المدلج ينسحب من انتخابات الاتحاد الآسيوي رسميًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حافظ المدلج ينسحب من انتخابات الاتحاد الآسيوي رسميًا

رئيس لجنة التسويق في الإتحاد الآسيوي حافظ المدلج
الرياض – عبد العزيز الدوسري

الرياض – عبد العزيز الدوسري أعلن رئيس لجنة التسويق في الإتحاد الآسيوي لكرة القدم، ومرشح السعودية على مقعد رئاسة الإتحاد الآسيوي في الانتخابات التي ستجرى صباح الخميس في العاصمة الماليزية كوالالمبور، د.حافظ المدلج انسحابه من الإنتخابات رسميا، بعدما لم يحدث التوافق الذي كان يسعى إليه للتوفيق بين المرشحين العربيين الأخرين الإماراتي يوسف السركال، والبحريني الشيخ سلمان بن إبراهيم، في اختيار مرشح عربي واحد.وأصدر المدلج بيان رسميًا أعلن فيه انسحابه وقال "  تشرفت منذ مطلع العام الحالي بترشيحي من قبل الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم للمنافسة عل كرسي رئاسة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، والذي توّجه دعم مادي ومعنوي من صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب، مع كثير من المشاعر الطيبة من الوسط الرياضي في المملكة العربية السعودية ودعم مشكور من الأخوة الإعلاميين، كأول مرشح سعودي لرئاسة الاتحاد الآسيوي". وأضاف " ولأن ترشيحي كان خياراً توافقياً مطروحاً لضمان توحد الجهود العربية، وبما أن الأخوة الشيخ سلمان آل خليفة والأستاذ يوسف السركال قد أصرّا على إكمال مشوارهما الانتخابي على الرغم من عرض الحل التوافقي أكثر من مرة، بحيث يتنازل جميع المرشحين لمرشح واحد تتوحد وراءه الجهود العربية، ولأني مفوّض من الاتحاد السعودي بتقييم وضعي الانتخابي والعمل على تحقيق أكبر المكاسب للاتحاد في المستقبل المنظور في منظومة الاتحاد الآسيوي". واختتم المدلج بيانه بقوله "وعليه  فقد قررت أن أطلب من الاتحاد السعودي لكرة القدم سحب ترشيحي لرئاسة الاتحاد الآسيوي بعد أن حققت تجربة أعتز بها، وتمّ ضمان تواجد أكبر للشباب السعودي في الاتحادين الآسيوي والدولي في المستقبل القريب، وتعزيز الثقل الانتخابي السعودي، مع تقديم خالص الشكر للجميع وبالأخص سمو الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب وأخي وأستاذي الأستاذ أحمد عيد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم وأعضاء الاتحاد فرداً فرداً، وللجميع حبي وتقديري". وبناء على هذا القرار سيقتصر يخوض الانتخابات - حتى الآن - على ثلاث مرشحين هم الشيخ سلمان بن إبراهيم، رئيس الإتحاد البحريني لكرة القدم، ويوسف السركال رئيس الاتحاد الإماراتي ونائب رئيس الاتحاد الآسيوي، بالإضافة إلى التايلاندي واروي ماكودي عضوي المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي.  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حافظ المدلج ينسحب من انتخابات الاتحاد الآسيوي رسميًا حافظ المدلج ينسحب من انتخابات الاتحاد الآسيوي رسميًا



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

الجاكيت الطويل والفستان القصير باللون الأبيض لإطلالة شبابية

نيويورك - صوت الامارات
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:29 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

ليفربول يدعم صفوفه بحارس مرمى جديد

GMT 01:17 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تركي آل الشيخ: "الإشاعات دي بتطلع منين"؟

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:21 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

لبنان يتعادل مع فلسطين في منافسات غرب آسيا

GMT 01:13 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رونالدو يكشف: من هنا بدأ احتفال "سي"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates