الرياضيون المنشقون عن الحكومة السورية يشاركون في بطولة ألعاب المتوسط
آخر تحديث 08:03:55 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

رابطة الأحرار" تنتظر موافقة اللجنة الدولية برئاسة فرنسا بعد قبول تركيا

الرياضيون المنشقون عن الحكومة السورية يشاركون في بطولة "ألعاب المتوسط"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الرياضيون المنشقون عن الحكومة السورية يشاركون في بطولة "ألعاب المتوسط"

رابطة الرياضيين السوريين الأحرار تُشارك في بطولة البحر المتوسط
دمشق ـ جورج الشامي

نجحت "رابطة الرياضيين السوريين الأحرار" في الحصول على قرار يسمح للرياضيين المنضوين تحت رايتها، والمنشقين عن دمشق المشاركة في بطولة ألعاب البحر المتوسط في مدينة مرسين التركية، والتي تقام فعاليتها ما بين 20 و30 حزيران/ يونيو لعام 2013. وقالت الرابطة، "إن مكتب الرابطة في تركيا ودول البلقان، بالتنسيق والتعاون مع المنسق العام السابق للرابطة السيد ياسر حلاق، والسكرتير التنفيذي السابق السيد فارس جمال الدين، بذلوا جهود حثيثة، أثمرت عن السماح للرياضيين المنتسبين إلى الرابطة والمنشقين عن الحكومة السورية بالمشاركة في بطولة ألعاب البحر المتوسط في مدينة مرسين في تركيا".
وأرسل مكتب الرابطة في تركيا، أسماء بعثته في رياضات عدة، فردية منها وجماعية، وكانت أبرز الرياضات ألعاب القوى والسباحة، حيث تم التواصل مع اللجنة التركية المنظمة وتثبيت الأسماء بانتظار الموافقة الشكلية من اللجنة الدولية الحالية، والتي تترأسها فرنسا، حيث ستستفيد الرابطة من اعتراف هذه الدول بالائتلاف الوطني لقوى الثورة والمعارضة، والذي تعد الرابطة جزءًا أساسيًا منه.
وأصدر وزير الخارجية التركي محمد داوود أغلو، في وقت سابق، قرارًا بمنع أي لاعب سوري من تمثيل سورية سواء معارضًا أو مواليًا لدمشق، وذلك لضمان حق المشاركة للرياضيين المنضويين تحت لواء الثورة، وذلك بعد طلب شخصي من عضو مكتب الرابطة في تركيا السيد أنس إنغين، فيما تم التواصل مع وزير الشباب والرياضة التركي سعاد كلتش لإعطاء الحق لرياضيي الرابطة بتمثيل سورية في هذا المحفل الإقليمي المهم.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الرياضيون المنشقون عن الحكومة السورية يشاركون في بطولة ألعاب المتوسط الرياضيون المنشقون عن الحكومة السورية يشاركون في بطولة ألعاب المتوسط



تمتلك الاثنتان حضورًا استثنائيًا وذوقًا في عالم الموضة

هايلي بيبر وشياو ون جو وجهان إعلاميان لـ "تشارلز آند كيث"

نيويورك - صوت الامارات
تحتفل تشارلز & كيث في هذا الموسم بالتفرّد وقدرة الأزياء على التعبير عن الجمال الخاص لكل شخص فتقدم هذه المجموعة المستوحاة من النساء العصريات القويات اللاتي تجعلهن صفاتهن الفريدة مميزات عن غيرهن،حيث تتصدر حملتها لموسم خريف 2019 نجمتا عروض الأزياء المشهورتان عالمياً ’هايلي بيبر‘ و’شياو ون جو‘ ، وتمتلك الاثنتان حضوراً استثنائياً وذوقاً لا يضاهى في عالم الموضة، ما يجعلهما الملهمتين المثاليتين لهذه التشكيلة الجريئة والعصرية. بالإضافة إلى امتلاكها واحداً من أعلى التصنيفات في مجال عرض الأزياء فإن ’هايلي بيبر‘ أيضاً وجه تلفزيوني مشهور وشخصية مؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي، وكثيراً ما أصبحنا نشاهدها مؤخراً على أغلفة مجلات الموضة ومنصات عروض الأزياء، ويعود ذلك إلى هالتها الساحرة وتلقائيتها أمام عدسات التصو...المزيد

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 21:10 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

الكشف عن سبب فشل مفاوضات برشلونة ودي ليخت

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

نيتو يوقع رسميًا عقود انتقاله لبرشلونة
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates