مولودية الجزائري يسعى لعبور عقبة وفاق سطيف المتصدر
آخر تحديث 07:09:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

في مباراة "تكسير العظام" من أجل استعادة مركز الوصيف

مولودية الجزائري يسعى لعبور عقبة وفاق سطيف المتصدر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مولودية الجزائري يسعى لعبور عقبة وفاق سطيف المتصدر

فريق مولودية الجزائر
الجزائر ـ ناجي علوش

يسعى فريق مولودية الجزائر لاستعادة توازنه وتجاوز حالته النفسية المهزوزة، إثر خسارته نهائي كاس الجزائر أمام اتحاد  الجزائر بالإطاحة بوفاق سطيف متصدر الدوري للحفاظ على مركزه في الوصافة في مباراة "تكسير العظام" في قمة مباريات ختام الجولة السابعة والعشرين من دوري المحترفين. ويتصدر وفاق سطيف الترتيب العام برصيد 55 نقطة، فيما تراجع مولودية الجزائر إلى المركز الثالث برصيد47 نقطة تاركًا  الوصافة موقتًا لاتحاد الحراش برصيد 50 نقطة الذي فاز السبت على اتحاد بلعباس 2/1. ويسعى مولودية الجزائر إلى توظيف جميع الأوراق المتاحة من أجل اجتياز عقبة الوفاق الذي يسعى هو  الآخر إلى استعادة توازنه في الدوري وأمام مولودية الجزائر بالذات بعد خروجه أمامه في الدور قبل النهائي لكأس الجزائر، وبالمرة تعويض إقصائه في الدور الستة عشر لدوري أبطال أفريقيا أمام ليوبارد الكونغولي الجمعة الماضية . فيما يستضيف فريق شبيبة بجاية- صاحب المركز التاسع برصيد 34 نقطة، الذي أقصي بشرف من مسابقة رابطة الأبطال الأفريقية أمام الترجي التونسي، فريق وداد تلمسان صاحب المركز ما قبل الأخير في الترتيب العام، بهدف تعزيز مركزه بالترتيب العام واستعادة توازنه بعد الإقصاء الإفريقي. في المقابل، سيحاول فريق وداد تلمسان تحقيق نتيجة إيجابية للإبقاء على حظوظه الضئيلة في البقاء في دوري المحترفين حتى وإن بدت مهمته صعبة للغاية . وستكون الفرصة سانحة لفريق مولودية وهران صاحب المركز 13 بـ 26 نقطة، للابتعاد عن منطقة الخطر حين يستضيف اتحاد الجزائر المنتشي بتتويجه أخيرًا بكأس الجمهورية الثامنة في تاريخه . ويتعين على أبناء المدرب عمر بلعطوي تحقيق الفوز لا غير للابتعاد عن الفريق الأول المهدد بالهبوط وهو شباب باتنة صاحب 26 نقطة الذي  خسر السبت أمام شباب بلوزداد صفر/2.    

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مولودية الجزائري يسعى لعبور عقبة وفاق سطيف المتصدر مولودية الجزائري يسعى لعبور عقبة وفاق سطيف المتصدر



تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة البراقة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - صوت الامارات
ها هي النجمة نانسي عجرم تعود لارتداء أجمل فساتين السهرة البراقة التي سبق واعتدنا على اختياراتها خصوصاً أثناء فترة حملها الأخيرة. والبارز أنها اختارت فستان سهرة براق بلونه النيلي الفاخر الذي يشع أنوثة تميّز، لاحظي كيف تألقت نانسي عجرم بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة، لتختاري منها ما يناسبك. فستان سهرة براق باللون النيلي في أحدث إطلالة لها، اختارت النجمة نانسي عجرم فستان سهرة براق باللون النيلي حمل توقيع دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وتميّز بقصة الكتف الواحد مع الكم الطويل من جهة واحدة مع القماش المترابط والمشدود من جهة واحدة، الى جانب الشق الجانبي الجريء الذي تكثر من اختياره في الآونة الأخيرة. فساتين سهرة فاخرة مع الكشكش كما سحرتنا نانسي عجرم بفستان أبيض ساحر حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Georges Hobeika واخ...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"

GMT 11:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف غير سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates