صراع رباعي على لقب الدوري العُماني للنخبة وصلالة يهبط للدرجة الأولى
آخر تحديث 09:53:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بين صحم والسويق وفنجاء ومن خلفهم النهضة والذي يتخلف بفارق نقطة

صراع رباعي على لقب الدوري العُماني للنخبة وصلالة يهبط للدرجة الأولى

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - صراع رباعي على لقب الدوري العُماني للنخبة وصلالة يهبط للدرجة الأولى

صراع رباعي على لقب الدوري العُماني
مسقط ـ علي الوهيبي

استمر الصراع الرباعي على لقب الدوري العماني للنخبة مع نهاية الجولة 24 والتي خرجت بانتصارات الفرق الأربعة المتنافسة على اللقب صحم والسويق وفنجاء والنهضة، حيث استمرت الصدارة الثلاثية بين صحم والسويق وفنجاء ومن خلفهم النهضة والذي يتخلف بفارق نقطة واحدة فقط خلف الفرق الثلاثة. ولم تشهد الصدارة أي تغيرات لكن التغيرات كانت كبيرة في القاع حيث هبط صلالة الى دوري الدرجة الأولى رسميا بخسارته من النهضة وجدد السيب أمله في البقاء بفوزه على فريق عمان في قمة القاع ودخل الطليعة خطر الهبوط من جديد بخسارته من المصنعة حيث قفز السيب مكانه وتراجع هو الى المركز الثاني عشر فيما أعلن المصنعة بقاؤه رسميا في دوري الاضواء.
وكسب فريق صحم المتصدر بفارق الأهداف عن السويق وفنجاء مواجهته أمام الشباب بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ليرفع صحم رصيده الى 44 نقطة في الصدارة بفارق الأهداف أمام السويق الذي تمسك بالأمل وفاز على ظفار في قمة الجولة 24 بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ليواصل مسيرته بنجاح واستمر ظفار في تقهقره وتواصلت معاناته في الفترة الأخيرة، الطرف الثالث في الصدارة فريق فنجاء حامل اللقب واجه صعوبة قبل أن يحسم موقعته أمام العروبة بهدف نظيف سجله سيسيه ليستمر في الصدارة وتمسك بآمال الحفاظ على اللقب وهو الذي يحتاج الى لقب واحد حتى يتساوى مع ظفار في الرقم القياسي لعدد مرات التتويج بلقب الدوري العماني، وفي حال استمرار الفرق الثلاثة في الصدارة حتى نهاية الدوري فأن السويق سيتوج بطلا للدوري العماني بالنظر الى فارق المواجهات المباشرة بين الأطراف الثلاثة.
 اما فريق النهضة الطرف الرابع في المنافسة على اللقب هو الآخر حقق انتصارا مهما على صلالة بهدفين نظيفين ليرفع رصيده الى 43 نقطة في المركز الرابع وبفارق نقطة واحدة خلف ثلاثي الصدارة وهو سيواجه فريق فنجاء أحد أطراف الصدارة في الجولة المقبلة والتي ستكون حاسمة بالنسبة للفريقين في المنافسة على اللقب.
وهبط فريق صلالة رسميا الى دوري الدرجة الأولى  بعد خسارته امام النهضة حيث تجمد رصيده عند 15 نقطة في المركز الأخير، وستحدد الطرف الثاني لمرافقة صلالة في آخر جولتين والمنافسة في البقاء ستكون بين عمان والطليعة والسيب، وشهدت الجولة 24 انتصارا ثمينا للسيب على فريق عمان منافسه على البقاء بهدفين مقابل هدف واحد ليحقق الانتصار الثمين بعد خمس جولات لم يتذوق فيها طعم الانتصار، ورفع السيب رصيده الى 25 نقطة وقفز الى المركز الحادي عشر.
وتأزم موقف فريق عمان بعد الخسارة امام السيب وأصبح صعبا في البقاء حيث تجمد رصيده عند 21 نقطة في المركز قبل الأخير لكنه مازال يملك الأمل في البقاء حيث يحتاج الى انتصارين وتعثر الطليعة أو السيب حتى يبقى، في المقابل فأن الطليعة تعرض لخسارة ثقيلة أمام المصنعة بثلاثة أهداف نظيفة ليتجمد رصيده عند 24 نقطة وتراجع الى المركز الثاني عشر وبقى المصنعة في دوري النخبة رسيما بالانتصار الثمين الذي حققه على الطليعة مؤخرا .
وفي سياق متصل، خطف مهاجم صحم ليومار سبيرتوا صدارة الهدافين من مهاجم فنجاء سيسيه بتسجيله هدفين في الجولة 24 في شباك الشباب ليرفع ليومار رصيده الى 12 هدفا في الصدارة متفوقا على سيسيه الذي تراجع الى المركز الثاني برصيد 11 هدفا، وقفز قاسم سعيد (النصر) وستيفي باول (صور) الى المركز الثالث برصيد 9 أهداف وبالتساوي مع جمعة سعيد (النهضة) ومهدي عبد الجبار (الطليعة) وجاء في المركز الرابع برصيد 8 أهداف محمد الصوري (النصر) ومحمد المشايخي (النهضة) وكواسي فرانسيس (المصنعة) .

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صراع رباعي على لقب الدوري العُماني للنخبة وصلالة يهبط للدرجة الأولى صراع رباعي على لقب الدوري العُماني للنخبة وصلالة يهبط للدرجة الأولى



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صراع رباعي على لقب الدوري العُماني للنخبة وصلالة يهبط للدرجة الأولى صراع رباعي على لقب الدوري العُماني للنخبة وصلالة يهبط للدرجة الأولى



أكملت طلّتها بانتعالها حذاءً مصنوعًا من جلد الغزال

الملكة ماكسيما تثير الجدل بسبب عدم ارتداء قبعة رأس

لندن - كاتيا حداد
وصلت الملكة ماكسيما، ملكة هولندا، الإثنين، بصحبة زوجها، الملك فيليم-ألكسندر، إلى المملكة المتحدة لحضور مراسم حفل "فرسان الرباط" في كنيسة سانت جورج بقلعة ويندسور، بحضور الملكة إليزابيث الثانية ولفيف من أفراد العائلات الملكية في بريطانيا وأوروبا. ولفتت ماكسيما الانتباه إليها بفضل إطلالتها التي جاءت باللون الوردي، ولعل أبرز ما علّق عليه المتابعون على السوشيال ميديا بمجرد نشر بعض الصور لها من المراسم هو عدم ارتدائها قبعة رأس في البداية، ما بدا غريبًا بالنسبة للمتابعين بعض الشيء، وهو الأمر الذي تداركته ماكسيما لاحقًا، بعد ظهورها مجددًا في فترة ما بعد الظهيرة. واختارت ماكسيما لإطلالتها فستانًا على شكل رداء مزوّد بحزام ورقبته مصممة من أعلى على شكل حرف V، وجاء ليُبرز قوامها الطويل الممشوق، وأكملت طلتها بانتعالها حذاءً مح...المزيد

GMT 18:58 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

اكتشف أسرار أغلى فيلا على جزيرة بوكيت في تايلاند
 صوت الإمارات - اكتشف أسرار أغلى فيلا على جزيرة بوكيت في تايلاند

GMT 19:26 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

أطفال يستضيفون المشاهير في برنامج "Facing The Classroom"
 صوت الإمارات - أطفال يستضيفون المشاهير في برنامج "Facing The Classroom"

GMT 22:37 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

فيكتوريا بيكهام معجبةٌ بإطلالة ميغان ماركل
 صوت الإمارات - فيكتوريا بيكهام معجبةٌ بإطلالة ميغان ماركل

GMT 10:56 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عطلة الصيف
 صوت الإمارات - أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عطلة الصيف

GMT 19:48 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

ديكورات عصرية للجلسات الخارجية في حديقة المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات عصرية للجلسات الخارجية في حديقة المنزل

GMT 04:16 2019 الخميس ,30 أيار / مايو

صلاح يستعد لنهائي دوري الأبطال في مدريد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates