بتروجت يفوز على الزمالك 21 ومختار مختار يتفوق على فييرا
آخر تحديث 00:56:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وضع حدًا لانتصاراته وألحق به الهزيمة الأولى هذا الموسم

بتروجت يفوز على الزمالك 2/1 ومختار مختار يتفوق على فييرا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بتروجت يفوز على الزمالك 2/1 ومختار مختار يتفوق على فييرا

جانب من مباراة بتروجت مع الزمالك
القاهرة ـ هشام شاهين

وضع بتروجت حدًا لانتصارات الزمالك، ونجح في الفوز عليه 2/1 في اللقاء الذي جمع بين الفريقين الخميس على استاد الدفاع الجوي في ختام مباريات الأسبوع الـ "14" من عمر مسابقة الدوري الممتاز، ليرفع بتروجت رصيده إلى النقطة "16"في المركز السادس، فيما تجمد  رصيد الزمالك عند 30 ويظل على قمة المجموعة الثانية انتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1/1، تقد م محمد كوفي لبتروجت في الدقيقة 30، ونجح عبدالله سيسيه في إحراز هدف التعادل في الدقيقة37، وفي الشوط الثاني نجح محمد رجب لاعب بتروجت في التقدم بهدف ثان في الدقيقة 43.دفع المدير الفني للزمالك فييرا بقوته الضاربة المتمثلة في لاعب الوسط المهاجم ألكسيس موندومو، ونور السيد، وإسلام عوض، وأمامهم القناص أحمد جعفر، فيما لم يتقهقر فريق بتروجت للدفاع ولم يخشّ الزمالك، وكان صاحب التقدم.
فيما اعتمدت إستراتيجية المدير الفني لبتروجت، مختار مختار، على إغلاق المساحات أمام منطقة الجزاء من خلال دفاع المنطقة ، حتى لا يمنح لاعبي الزمالك فرصة لاختراق الدفاعات ، مع الاعتماد على السرعة في التمرير أو إرسال الكرات الأمامية للثنائي مروان محسن، وباسم مرسي عند امتلاك الكرة، لتنفيذ هجمات مرتدة سريعة مستغلا تقدم لاعبي وسط الزمالك. أحكم لاعبو بتروجت الرقابة على المثلث الهجومي للزمالك، وافتقد فريق فييرا الفاعلية الهجومية لدرجة أن الفريق لم يصل إلى المرمى حتى منتصف الشوط الأول، وكانت تسديدة أحمد عيد عبد الملك هي اللقطة الزملكاوية الأولى على المرمى والتي خرجت بجوار القائم الأيسر والحارس خارج مرماه.ويتوغل حازم إمام من داخل دفاعات فريق بتروجت ومرر عرضية وصلت لأحمد عيد عبد الملك الذي سدد الكرة لتجد دفاعات الفريق البترولي.وقام أحمد جعفر مهاجم فريق الزمالك بالضغط على المهدي سليمان حارس مرمى بتروجيت الذي نجح في تشتيت الكرة قبل قدوم المهاجم.ويسدد إسلام عوض على مرمى فريق بتروجت كرة قوية مرت بجوار قائم الفريق البترولي.ومرر كمال علي عرضية على رأس محمد كوفي الذي افتتح أهداف اللقاء للفريق البترولي بعد نصف ساعة.
ويرد محمود فتح الله بتسديدة من  ركلة حرة من على حدود منطقة جزاء فريق بتروجت مرت أعلى العارضة.ونجح عبدالله سيسيه في تعديل النتيجة لفريق الزمالك قبل سبع دقائق من نهاية الشوط الأول في الدقيقة 37 بتسديدة أرضية من داخل المنطقة.ويسدد عيد عبدالملك على مرمى فريق بتروجيت كرة على الطائر تصدى لها الحارس المهدي سليمان على مرتين، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 1/1.
لم يجد فييرا حلا بعد استمرار تعادل فريقه بهدف مع بداية الشوط سوى الاستعانة بالمنقذ محمد إبراهيم، وأجرى تغييرين حيث دفع بأحمد حسن بدلا من أحمد جعفر، ثم محمد عبد الشافي بدلا من صبري رحيل، في محاولة لمواصلة انتصاراته وتحقيق العلامة الكاملة.
يفاجىء محمد رجب لاعب بتروجت الزمالك بهدف ثان في الدقيقة 43 من متابعة لكرة مروان محسن.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بتروجت يفوز على الزمالك 21 ومختار مختار يتفوق على فييرا بتروجت يفوز على الزمالك 21 ومختار مختار يتفوق على فييرا



تتألف من قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق

فيكتوريا بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما مميز

لندن - صوت الامارات
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"

GMT 11:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف غير سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates