هاينكس يودع البوندزليغا بعد مباراة بوروسيا مونشنجلادباخ السبت
آخر تحديث 11:02:57 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مع بدء العد التنازلي لنهائي دوري الأبطال الأوروبي

هاينكس يودع "البوندزليغا" بعد مباراة بوروسيا مونشنجلادباخ السبت

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - هاينكس يودع "البوندزليغا" بعد مباراة بوروسيا مونشنجلادباخ السبت

يوب هاينكس المدير الفني لبايرن ميونيخ
ميونيخ ـ مصر اليوم

يتوقع المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ الألماني، يوب هاينكس، وداعًا مثيرًا وعاطفيًا له مع الدوري الألماني "البوندزليغا"، عندما يحل مع فريقه ضيوفًا على بوروسيا مونشنجلادباخ، السبت، في المرحلة الـ 34 الأخيرة في المسابقة هذا الموسم. واعترف هاينكس، الجمعة، بأن "الحدث السبت سيتسم بطابع خاص أكثر من مباراة الفريق الماضية التي كانت الأخيرة له مع بايرن على ملعبه"، موضحًا أنه "سيدفع في مباراة السبت بأفضل وأقوى تشكيلة لديه في المباراة أمام مونشنجلادباخ، لا سيما وأنها المباراة الأخيرة للفريق قبل خوض نهائي دوري أبطال أوروبا".
وقال مدرب بايرن ميونخ، "اللاعبون يريدون بالطبع تحقيق الفوز في المباراة، وأنا كذلك، ولا أرى مباراة السبت كبروفة لنهائي دوري الأبطال، ولكن العد التنازلي بدأ، نريد أن نواصل مسيرة انتصاراتنا ونحتفظ بإيقاع لعبنا، لن تكون هناك أي مداورة تبادل"، في إشارة إلى أنه سيدفع بالأساسيين من دون اللجوء لمنح راحة إليهم والاعتماد على البدلاء.
ولجأ هاينكس إلى إجراء تعديلات وتغييرات كثيرة في تشكيلة الفريق في الآونة الأخيرة، بعدما ضمن لقب البوندزليغا مبكرًا، وقبل ست مراحل من نهاية الموسم، فيما وفر بهذا جهد اللاعبين الأساسيين، في هذا الموسم الحافل بتحطيم الأرقام القياسية، وهو ما ساعد الفريق كثيرًا في تحقيق الفوز 4/صفر ذهابًا، و3/صفر إيابًا على برشلونة "المجهد" في المربع الذهبي في دوري الأبطال الأوروبي.
ويعود يوب هاينكس، السبت، إلى المكان الذي بدأ من خلاله مسيرته كلاعب ومدرب، ليختتم بهذه المواجهة مسيرته التدريبية في البوندزليغا، علمًا بأنه قضى في مونشنجلادباخ 23 عامًا كلاعب ومدرب، حيث يترك تدريب بايرن بعد انتهاء فعاليات الموسم الحالي بخوض المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا على استاد ويمبلي الشهير في العاصمة البريطانية لندن في 25 أيار/مايو الجاري، والمباراة النهائية لكأس ألمانيا في أول حزيران/يونيو، ليتولى المدرب الإسباني جوسيب جوارديولا المسؤولية خلفًا له.
وأكد هاينكس أخيرًا، أنه "لن يدرب فريقًا آخر في البوندزليغا بعد الرحيل من بايرن، مما يعني أن مباراة السبت، ستكون الأخيرة له في البوندزليغا إذا استمر على قراره"، مضيفًا "ليست مباراة عادية بالنسبة لي، ستكون مباراتي الأخيرة كمدرب في البوندزليغا، وسنرى ما سيحدث بعدها، أنتظر أولاً اجتياز المباراتين النهائيتين للفريق في دوري الأبطال، ثم في كأس ألمانيا أمام شتوتجارت أول حزيران/يونيو المقبل".
وقال المدرب "كنت سأفكر العمل في الخارج إذا كنت أصغر من هذا بنحو 10 أو 15 عامًا، ولكن يتعين علي بالطبع التفكير ودرس أي قرار لأنني لم أعد الأصغر سنًا والأندية تسعى، مثلما هو الحال لدينا هنا، إلى التجديد وتغيير الأجيال"، ولكنه ترك الباب مفتوحًا أيضًا أمام الانتقال للتدريب خارج ألمانيا.
واستهل هاينكس مسيرته في هجوم مونشنجلادباخ في العام 1965، كما بدأ مسيرته التدريبية مع الفريق نفسه في العام 1979، وعندما يخوض بايرن مباراة السبت، ستكون المباراة رقم 1011 التي يظهر فيها هاينكس في البوندزليغا، إذ خاض 369 مباراة في البطولة كلاعب، و642 مباراة كمدرب، بما في هذا مباراة السبت، ويحلم هاينكس بإنهاء مسيرته مع بايرن بنصر جديد السبت، والفوز بلقبي دوري الأبطال وكأس ألمانيا بعد حسم لقب البوندزليغا، ليحرز الثلاثية التاريخية مع الفريق، حيث قال هاينكس "أركز فقط في نهائي دوري الأبطال، ولن أعقد أي مفاوضات حتى نهاية الموسم".
وأشارت مجلة "كيكر" الألمانية الرياضية، الخميس، إلى "إمكان انتقال هاينكس لتدريب ريال مدريد الإسباني الذي قاده من قبل للفوز بلقب دوري الأبطال العام 1998"، ولكن هاينكس (68 عامًا) لم يكشف عن أي شيء بشأن مستقبله في عالم التدريب.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هاينكس يودع البوندزليغا بعد مباراة بوروسيا مونشنجلادباخ السبت هاينكس يودع البوندزليغا بعد مباراة بوروسيا مونشنجلادباخ السبت



يبرز بشكل ساحر عندما ترتديه في ساعات النهار

اختاري الفستان الأحمر بأسلوب الملكة رانيا

عمان - صوت الامارات
من الألوان الأحب على قلب الملكة رانيا، اللون الأحمر الذي يبرز بشكل ساحر ومتألق عندما ترتديه في ساعات النهار، أو خلال تنسيقه مع الألوان الأخرى بأسلوي مميز من خلال التصاميم الواسعة والمحتشمة التي تليق بالملكة. شاهدي تألق اللون الأحمر عندما ترتديه الملكة رانيا وتعلّمي كيفية تنسيقه للحصول على إطلالة استثنائية. موضة الفستان الحريري الفاخر والأحمر بأسلوب الملكة رانيا لا تتردّد الملكة رانيا باختيار الفساتين الحمراء خصوصًا بالتدرجات القوية والملفتة للنظر، واللافت أنها اختارت هذه التصاميم الواسعة ونسّقتها مع الأقمشة البيضاء التي تبرز أسفل الركبة.  كما تتألق الملكة رانيا بالفستان الأحمر الحرير الذي يبرز من خلال أقمشة الساتان المشرقة واللماعة التي تنسدل بطبقات إضافية خلف التصميم، ونسّقته مع الحذاء الأزرق الجريء بشكل متموج...المزيد

GMT 03:47 2019 الإثنين ,10 حزيران / يونيو

"مونتينيغرو" يطيح بمدربه الصربي تومباكوفيتش

GMT 20:47 2019 الأحد ,09 حزيران / يونيو

"ريال مدريد" يطلب ساديو ماني من ليفربول

GMT 05:19 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

برشلونة يستهدف أصغر لاعب في "البريميرليغ"

GMT 22:44 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

تصرفات نيمار تتسبب في تحذير باريس سان جرمان له

GMT 13:47 2019 الأربعاء ,26 حزيران / يونيو

فان غال يهاجم ميسي ويذكّره بفشله في دوري الأبطال

GMT 05:40 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

غاريث بيل ينتظر "عرضًا مميزًا" لمغادرة ريال مدريد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates