تليفونات بني سويف يفوز على المقاصة بهدف أبو جريشة ويصعد للمركز الرابع
آخر تحديث 00:56:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عمق جراحه ودفع به إلى دورة الهبوط

تليفونات بني سويف يفوز على المقاصة بهدف أبو جريشة ويصعد للمركز الرابع

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تليفونات بني سويف يفوز على المقاصة بهدف أبو جريشة ويصعد للمركز الرابع

جانب من مباراة تليفونات بني سويف والمقاصة
القاهرة ـ هشام شاهين

عمق تليفونات بني سويف جراح مصر المقاصة بالفوز عليه بهدف من دون رد في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة على استاد الجيش في السويس، ضمن مباريات الجولة السادسة عشر أحرز محمد محسن أبو جريشة هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 12.جاءت البداية للتليفونات الذي أحرز هدف التقدم للتليفونات في الدقيقة 12 عن طريق أبو جريشة، ليصعب الموقف على المقاصة ، الذي يطمح في الفوز بالثلاث نقاط، وكثف الفريق الفيومي هجومه مستغلاً الأطراف والتسديدات الطولية، وعلى الرغم من محاولاتهم الكثيفة، لكن محاولاتهم لم تثمر عن جديد، لينتهي الشوط بتقدم التليفونات.أجرى المدير الفني للمقاصة، حسام حسن تغييراً مع بداية الشوط الثاني بنزول محمد الفيومي بدلاً من هشام محمد لتكثيف الضغط الهجومي، واستمرت النتيجة على هذا الحال، لفشل لاعبي الفريق الفيومي في إدراك التعادل وينتهي اللقاء بفوز التليفونات.
وشهد الوقت المحتسب بدلا من الضائع طرد علاء علي لاعب التليفونات للاعتداء على محمد ثابت صاروخ، الذي قام بضربه بكوعه، ولم يره الحكم، فأراد أن يأخذ حقه بيده فطرده الحكم.بهذه النتيجة يرتفع رصيد التليفونات للنقطة الـ20 في المركز الرابع ويتوقف رصيد المقاصة عند النقطة الـ11 في المركز الثامن وقبل الأخير، وهو ما يصعب من موقف المقاصة الذي بات قريباً من المشاركة في دورة الهبوط.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تليفونات بني سويف يفوز على المقاصة بهدف أبو جريشة ويصعد للمركز الرابع تليفونات بني سويف يفوز على المقاصة بهدف أبو جريشة ويصعد للمركز الرابع



تتألف من قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق

فيكتوريا بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما مميز

لندن - صوت الامارات
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"

GMT 11:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف غير سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates