فهد ثاني يعد بتحقيق الفوز على المنتخب الإيراني في الدوحة
آخر تحديث 07:57:18 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

قبل المواجهة المصيرية للعنابي في تصفيات كأس العالم

فهد ثاني يعد بتحقيق الفوز على المنتخب الإيراني في الدوحة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فهد ثاني يعد بتحقيق الفوز على المنتخب الإيراني في الدوحة

المدير الفني للمنتخب القطري فهد ثاني
الدوحة ـ خالد العماري

أكد المدير الفني للمنتخب القطري، فهد ثاني أن فريقه مستعد جيدًا للمواجهة الحاسمة أمام إيران في تصفيات كأس العالم لكرة القدم الأسبوع المقبل في الدوحة، مشيرا إلى وجود أجواء حماسية داخل الفريق قبل مرحلة مهمة.وقال ثاني للصحافيين الأحد في اكاديمية اسباير "المنتخب اتخذ شعارا هو "لن نخذلكم يا أهل قطر أمام إيران".وبدأت قطر استعداداتها لمواجهة ايران المقررة في الرابع من حزيران/يونيو عقب انتهاء  الموسم المحلي الأسبوع الماضي، وفازت 3-1 على لاتفيا وديًا الجمعة بفضل ثلاثية إبراهيم الماجد وماجد محمد وجار الله المري، وستواجه أذربيجان في لقاء ودي آخر في وقت لاحق هذا الأسبوع. وتملك قطر سبع نقاط من ست مباريات في المجموعة الأولى في المرحلة الأخيرة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم، وستركز اهتمامها على اقتناص المركز الثالث في المجموعة من أجل إنعاش فرصتها في مواصلة مشوار التصفيات في ظل ابتعاد أوزبكستان وكوريا الجنوبية في الصدارة. وتتصدر أوزبكستان الترتيب ولها 11 نقطة من ست مباريات مقابل عشر نقاط لكوريا الجنوبية التي خاضت خمس مباريات فقط. وتتساوى إيران مع قطر في رصيد سبع نقاط، لكنها تتفوق بفارق الأهداف. وبعد ذلك ستخرج قطر لمواجهة أوزبكستان في طشقند في مباراتها الأخيرة في 18 حزيران/يونيو، إلا أن نتيجة مباراتها أمام إيران ستحدد مصيرها على الأرجح في التصفيات. وأضاف ثاني "مباراة لاتفيا كانت مثمرة على المستويين البدني والخططي ولاسيما اللاعبين الذين تم إشراكهم للوقوف على مدى جاهزيتهم وهذا ما يزيد من صعوبة اختيار الأفضل للتشكيلة الأساسية لمواجهة إيران المصيرية في الدوحة". وأوضح "قطر في حاجة إلى تحقيق الفوز من خلال أفضلية هجومية، في المباراتين الوديتين يسعى المنتخب إلى تنفيذ بعض الأفكار الخططية وستكون هذه الخيارات أكثر تركيزا في مباراة أذربيجان اعتمادًا على التماسك الدفاعي والانضباط في الخطوط الخلفية". وقال"ما نحتاجه الآن هو تعزيز الجانب الهجومي، لأننا نتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية أمام إيران لنتمكن من الإبقاء على حظوظنا في التنافس على بطاقة التأهل". وقلل ثاني، الذي تولى المهمة خلفا لباولو أوتوري عقب مشاركة مخيبة لقطر في كأس الخليج في بداية العام  "من أهمية غياب مهاجم لخويا سيباستيان سوريا هداف الدوري المحلي عن مباراة إيران بسبب الإيقاف". وأوضح قائلا "المنتخب يضم نخبة من أفضل لاعبي الموسم في كل الخطوط ولن يتأثر من غياب سيباستيان سوريا الموقوف عن مباراة إيران بسبب الجماعية التي نلعب بها حاليًا" مضيفًا أنه "يعول كثيرًا على مساندة الجمهور لفريقه أمام إيران". ويتأهل أول فريقين إلى نهائيات كأس العالم مباشرة، ويحصل صاحب المركز الثالث على فرصة خوض مواجهة فاصلة ضد نظيره في المجموعة الأولى، ويصعد الفائز منهما للعب ضد الفريق الذي يحتل المركز الخامس في تصفيات أميركا الجنوبية من أجل بطاقة التأهل للبرازيل.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فهد ثاني يعد بتحقيق الفوز على المنتخب الإيراني في الدوحة فهد ثاني يعد بتحقيق الفوز على المنتخب الإيراني في الدوحة



تتألف من قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق

فيكتوريا بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما مميز

لندن - صوت الامارات
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 01:29 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

ليفربول يدعم صفوفه بحارس مرمى جديد

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:21 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

لبنان يتعادل مع فلسطين في منافسات غرب آسيا

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:17 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تركي آل الشيخ: "الإشاعات دي بتطلع منين"؟

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 01:13 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رونالدو يكشف: من هنا بدأ احتفال "سي"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates