الإعلام الألماني يتغنى بلقب دوري الأبطال للبايرن ويحيي دورتموند
آخر تحديث 20:57:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فيما حطم الرقم القياسي بمشاهدة بلغت 21 مليونًا

الإعلام الألماني يتغنى بلقب دوري الأبطال للبايرن ويحيي دورتموند

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الإعلام الألماني يتغنى بلقب دوري الأبطال للبايرن ويحيي دورتموند

فرحة الفريق البافاري باللقب
ميونيخ – مصر اليوم

ميونيخ – مصر اليوم أجمعت وسائل الإعلام الألمانية الأحد على أن كرة القدم الألمانية والدوري الألماني للعبة (بوندزليغا) هما أكبر الفائزين من المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا والتي جمعت السبت بين بايرن ميونيخ وبوروسيا دورتموند، ليكون أول نهائي ألماني خالص في تاريخ البطولة. وذكرت صحيفة "دي فيلت" الألمانية في موقعها على الإنترنت "الكرة الألمانية ، رائعة ببساطة" ليكون العنوان مشابها لما ذكرته صحيفة "تليغراف" البريطانية.
ولجأت صحيفة "بيلد آم سونتاج" الألمانية في عنوانها إلى التلاعب بالكلمات حيث حولت التحية البافارية (تحية الرب عليك) إلى العنوان "كأس التحيات" .
ونشرت الصحيفة تقريرا خاصا بلغ 14 صفحة لتحليل المباراة النهائية التي انتهت لصالح بايرن 2-1.
وذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية "شكرًا بايرن ، شكرًا دورتموند على هذا النهائي المثير" لتعكس بهذا النظرة واسعة الانتشار بأن مشجعي كرة القدم شاهدوا واحدة من أكثر المباريات النهائية إثارة لدوري الأبطال منذ سنوات".
وأوضحت "فيلت" أنها كانت مباراة بين دورتموند المرشح بدرجة أقل، والذي لم يستسلم ، وبايرن المرشح القوي.
وقال "كل من الفريقين قدم إلى مجتمع كرة القدم مباراة نهائية بهذا النشاط وبهذه الرغبة والحماس ليجيبا بشكل عملي وفوري على مدى قيمة بلوغ فريقين من ألمانيا إلى المباراة النهائية".
وأضافت "بالنسبة لكرة القدم الألمانية والبوندزليغا، لم يكن من الممكن إيجاد دعاية أفضل من هذا النهائي".
وإتفقت صحيفة "شبيغل" في موقعها على الانترنت مع هذا وذكرت "(نهائي) مثير وعالي المستوى وحماسي، بالنسبة للاعبي بايرن المنهكين، كان الفوز بمثابة تحرر لهم من لعنة النهائي (بعد هزيمتين في نهائي البطولة على مدار المواسم الثلاثة الماضية) ".
وذكرت صحيفة "سودويتشه تسايتونج" ، في تقرير خاص بلغ طوله خمس صفحات في طبعتها الورقية ، "كرة القدم الألمانية قدمت نفسها بشكل رائع في الأوبرا الكروية الرائعة على إستاد ويمبلي ومن خلال مباراة عالية المستوى".
وأوضحت الصحيفة "المباراة كانت رائعة لأن كلا من الفريقين كانت لديه الرغبة في الفوز وهو ما قد تشعر به في كل لحظة من المباراة".
وأشادت صحيفة "فرانكفورتر ألجمينه تسايتونج" الألمانية الأحد بالفوز الذي حققه بايرن وأشارت إلى أن بايرن يدين بفضل كبير أيضا في هذا الفوز إلى دورتموند نفسه.
وأوضحت الصحيفة "من خلال المستوى العالي والأسلوب الرائع الذي أحرز من خلاله دورتموند لقب الدوري الألماني في الموسمين الماضيين ، إنكشفت نقاط الضعف في بايرن ميونيخ. دورتموند ساهم في بزوغ بايرن بهذا الشكل الرائع حاليًا".
وشاهد نحو 21 مليون ألماني مباراة السبت عبر شبكة "زد.دي.إف" الألمانية التلفزيونية ليكون بهذا رقمًا قياسيًا جديدًا للمشاهدة التلفزيونية لمباراة يكون أحد طرفيها فريق من ألمانيا.
وكان الرقم القياسي السابق هو 17 مليون مشاهد ألماني شاهدوا المباراة النهائية لدوري الأبطال في الموسم الماضي بين بايرن وتشيلسي الإنكليزي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإعلام الألماني يتغنى بلقب دوري الأبطال للبايرن ويحيي دورتموند الإعلام الألماني يتغنى بلقب دوري الأبطال للبايرن ويحيي دورتموند



تتألف من قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق

فيكتوريا بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما مميز

لندن - صوت الامارات
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"

GMT 11:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف غير سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates