الفجيرة الإماراتي يرتب أوراقه بالتخلص من المحترفين
آخر تحديث 21:02:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

عقب الهبوط من دوري المحترفين

الفجيرة الإماراتي يرتب أوراقه بالتخلص من المحترفين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الفجيرة الإماراتي يرتب أوراقه بالتخلص من المحترفين

نادي "دبا الفجيرة" الإماراتي
أبوظبي ـ سعيد الشامسي

اعلن نادي "دبا الفجيرة" الإماراتي الاستغناء عن المحترفين الأجانب وهم البرازيليان باولو ومشادو، إلى جانب التوجولي أوليفيه هداف الفريق، ولم يوضح محمد عبد الرحيم الحمادي أمين السر العام في نادي الفجيرة أسباب إنهاء ارتباطهم بالمحترفين، الذين فشلوا في وضع الفريق مع أندية المحترفين، والهبوط لدوري الدرجة الاولى وأكد الحمادي أن رئيس نادي الفجيرة الشيخ مكتوم بن حمد الشرقي ورئيس مجلس الإدارة محمد سعيد الضنحاني إلى جانب بقية الأعضاء هدفهم التعاقد مع محترفين متميزين خلال فترة التعاقدات الصيفية المقبلة، منوهاً إلى أن الفجيرة عازم على بلوغ دوري الأضواء خلال الموسم الكروي الجديد وتدعيم صفوفه بثلاثة محترفين على قدر عال من التميز واستجلاب عدد من المواطنين، فضلاً عن تصعيد عدد من لاعبي فريق الشباب الذين قادوا الأحمر للمباراة النهائية في إمارة الشارقة أمام العين بدوري الشباب.فريق "الشعب" أكد جدارته بالبقاء في دوري المحترفين، في وقت رفع فيه دبا الفجيرة الراية البيضاء، ليرافق الاتحاد إلى دوري الدرجة الأولى في ختام مباريات الفريقين في دوري اتصالات للمحترفين، بعد أن تعادل دبا الفجيرة مع عجمان صاحب الأرض 3-3.ونجح الشعب في الوصول للنقطة 25 بفوزه على مضيفه الشباب، ليصل الفارق بينه وبين دبا الفجيرة الذي أضاف نقطة واحدة، إلى 4 نقاط، ووصل عجمان للنقطة 30 بعد إهداره الفوز مرتين عقب تقدمه 2- صفر في الشوط الأول ثم 3-2 في الشوط الثاني.حيث بدأ الشوط الأول وانتهى بشكل دراماتيكي فعجمان تقدم بهدفين دون رد في الدقيقتين 8 و22 وظلت النتيجة على حالها حتى الدقيقة 37 لينتفض دبا الفجيرة ويعادل النتيجة وكان في مقدروه التقدم لو وفق في تسجيل ركلة الجزاء، بدأ التسجيل في الدقيقة الثامنة لعجمان عن طريق المالي فونيكيه سي حينما حول عرضية كابي بطريقة سهلة على يمين الحارس محمد سالم ، وأضاف المغربي إدريس الهدف الثاني "22" من تمريرة جاسم علي فسدد كرة قوية اصطدمت بأحد المدافعين وذهبت أقصى الزاوية اليمنى للحارس محمد سالم، وتهيأت فرصة تقليص الفارق لدبا الفجيرة في الدقيقة 32 ارتكبت مع البرازيلي الكسندر سددها نفس اللاعب وانقذها الحارس جابر جاسم.
وعاد الكسندر ليعوض إهداره الركلة بتسجيل هدف تقليص الفارق بتسديدة رائعة قلص بها في الدقيقة 37، وفرض دبا الفجيرة سيطرته بعد هذا الهدف وقاد هجوم مكثف أثمر عن هدف التعادل برأسية رائعة لخليل عبد الله في مقص المرمى على يمين الحارس جابر جاسم.
وتميز الشوط الثاني بالهجوم المتبادل للفريقين ونتج عنه فرص سانحة للتسجيل أبرزها انفراد نجم محمد بحارس عجمان وتسديدتين ثنائي هجوم عجمان كابي وفونيكيه حتى جاءت الدقيقة 76 لتعلن عن تقدم عجمان من جديد بتسديدة قوية للمغربي ادريس فتوحي الذي قابل تسديدة فونكيه المرتدة من الحارس بقدمه اليسرى على يسار الحارس محمد سالم، ولكن البرازيلي الكسندر عاد وسجل هدف التعادل في الدقيقة 87 لتنتهي المباراة بالتعادل.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفجيرة الإماراتي يرتب أوراقه بالتخلص من المحترفين الفجيرة الإماراتي يرتب أوراقه بالتخلص من المحترفين



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

الجاكيت الطويل والفستان القصير باللون الأبيض لإطلالة شبابية

نيويورك - صوت الامارات
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:29 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

ليفربول يدعم صفوفه بحارس مرمى جديد

GMT 01:17 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تركي آل الشيخ: "الإشاعات دي بتطلع منين"؟

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:21 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

لبنان يتعادل مع فلسطين في منافسات غرب آسيا

GMT 01:13 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رونالدو يكشف: من هنا بدأ احتفال "سي"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates