الزمالك يصطدم بطموحات زعيم الثغر والمقاولون يطمع في كرم الدراويش
آخر تحديث 15:24:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

لقاءان يجمعان بين أصحاب القمة والهروب من الهبوط

الزمالك يصطدم بطموحات زعيم الثغر والمقاولون يطمع في كرم الدراويش

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الزمالك يصطدم بطموحات زعيم الثغر والمقاولون يطمع في كرم الدراويش

صورة لفريق الزمالك
القاهرة – هشام شاهين

القاهرة – هشام شاهين تقام الإثنين مباراتان مؤجلتان من مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم، حيث يستضيف الزمالك الاتحاد السكندري على إستاد الدفاع الجوي في السادسة والنصف مساء، فيما يستضيف الإسماعيلي المقاولون العرب على ستاد الجيش في السويس في الثالثة والنصف عصرًا.  يدخل الزمالك لقاء الاتحاد وهو يسعى للفوز لمواصلة عروضه ونتائجه الطيبة في الدوري وتصدره لقمة المجموعة الثانية برصيد 36 نقطة، ويعيش الفريق في حالة فنية عالية هذا الموسم، ولا سيما بعد تصدره قمة المجموعة الثانية من بداية المسابقة وحتى الآن، إضافة إلى تجربة خيطان الودية التي أشاد بها الجهاز الفني، ووصفها بالجيدة والمفيدة للفريق، ويعلم الجهاز الفني أهمية المباراة بالنسبة للاتحاد الذي يسعى للهروب من النفق المظلم، ولاسيما أن زعيم الثغر ارتفعت معنوياته أخيرًا بتحقيق فوز مستحق على بتروجت في عقر داره 2/1، وليس أمامه إلا الفوز لمواصلة مشواره في رحلة الهروب.
وقد أعلن الجهاز الفني لفريق الزمالك عن قائمة الفريق التي ستخوض مباراة الاتحاد السكندري، بوجود عبدالواحد السيد ومحمود عبدالرحيم "جنش" وأحمد مجدي ومحمود فتح الله وحمادة طلبة وصبري رحيل وأحمد سمير وعمر جابر ونور السيد وإبراهيم صلاح وسعيد محمد "قطة" ومحمد عبدالشافي وأحمد حسن وإسلام عوض وحازم إمام وأحمد توفيق وأحمد جعفر وأحمد عيد عبدالملك ومحمد إبراهيم، فيما يغيب عن الفريق نجمه وهداف الفريق عبدالله سيسيه للإصابة بكدمة في أنكل القدم.
في المقابل لن يرضى زعيم الثغر عن الفوز بديلًا فهو شعار رفعه الفريق والجهاز الفني، بعد تولي أحمد ساري المهمة، ومعه محمد عمر، من أجل إنقاذ الإتحاد من شبح الهبوط المتكرر منذ الأربعة مواسم الأخيرة، فالاتحاد يدرك أنه فاز على قاهر الزمالك بتروجت، وسيدخل اللقاء بهدف الحصول على الثلاث نقاط من أجل الوصول للنقطة 13، والاقتراب من المقاولون العرب والداخلية، لاسيما أن الإتحاد له ثلاث مباريات غير مباراة الزمالك، أمام الداخلية والمقاولون والإنتاج الحربي، وكان لقاء الدور الأول قد انتهى بفوز الزمالك بهدفي عمر جابر وأحمدجعفر.
ويدير اللقاء تحكيميًا، مدحت عبد العزيز، ويعاونه سامح مصطفى وعادل ماهر، وأحمد شلبي حكمًا رابعًا.
وعلى صعيد لقاء المقاولون العرب والإسماعيلي، فإن ذئاب الجبل يطمعون في أبناء عمومتهم الدراويش، نتيجة الظروف الصعبة التي يعاني منها المقاولون، ولاسيما في صراعه من أجل الهروب من دورة الهبوط، التي يحاول الفرار منها أندية المقاولون والاتحاد السكندري والداخلية وبتروجت، ويدخل المقاولون اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد الفوز المثير على طلائع الجيش 4/3 في الجولة الماضية، ويحتاج المقاولون للفوز للعودة إلى المركز السادس الذي اقتنصه الداخلية بالفوز على شقيقه الأكبر اتحاد الشرطة بهدفي سانو يوسف، إذ يحتل المقاولون المركز السابع برصيد 15 نقطة والداخلية السادس برصيد 16 نقطة، وبتروجت الخامس برصيد 17 نقطة، فالثلاث نقاط سيكون لها باع كبير في مشوار الهروب من دور الهبوط.
في المقابل فإن الإسماعيلي يدخل اللقاء بارتياحية بعد وصوله للمربع الذهبي، وانفراده بمركز الوصيف برصيد 27 نقطة، وبدأ الجهاز الفني في راحة عدد كبير من اللاعبين الأساسيين استعدادًا لبطولة التتويج وفي الوقت نفسه إعطاء الفرصة لبعض الوجوه الصاعدة للاعتماد على بعضها في المرحلة المقبلة، وأمام الدراويش مهمة صعبة في مواجهة البنزرتي التونسي، الذي يحتاج في لقاء العودة للفوز بأربعة أهداف نظيفة للصعود لدوري المجموعات في الكونفيدرالية الأفريقية، ويغيب عن الدراويش في لقاء المقاولون عمر جمال وعبد الحميد سامي للإيقاف بحصولهما على الإنذار الثالث، إضافة إلى محمود عبد العزيز وأيمن المحمدي للإصابة، ومحمد شريف، ومحمد البعلي ومحمود متولي للانضمام لمنتخب الشباب. وكان لقاء الدور الأول قد انتهى بفوز الإسماعيلي 3/1.
ويدير اللقاء تحكيميًا، رءوف الحوشي ويعاونه محمد الورداني وعلي محمود، وأحمد

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الزمالك يصطدم بطموحات زعيم الثغر والمقاولون يطمع في كرم الدراويش الزمالك يصطدم بطموحات زعيم الثغر والمقاولون يطمع في كرم الدراويش



GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates