الأمن المصري يمنع مذبحة كروية جديدة في دمياط بعد مباراة الزرقا والسويس
آخر تحديث 03:44:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إصابة 15 مشجعًا و7 جنود أمن مركزي وتحطيم سيارات

الأمن المصري يمنع "مذبحة كروية" جديدة في دمياط بعد مباراة الزرقا والسويس

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الأمن المصري يمنع "مذبحة كروية" جديدة في دمياط بعد مباراة الزرقا والسويس

جانب من اشتباكات مباراة الزرقا والسويس
القاهرة ـ أكرم علي

منعت قوات الأمن مذبحة جديدة بسبب مباريات كرة القدم، بعد أن شهد نادي الزرقا الرياضي اشتباكات عنيفة بين جماهير نادي السويس ونادي الزرقا، أثناء مباراتهما معا ضمن مباريات المجموعة الرابعة لمسابقة القسم الثاني من الدوري العام، ما أدى إلى تكسير بعض محتويات النادي وإصابة عدد من المشجعين.ومنعاً لتكرار مذبحة بورسعيد، سارعت قوات الأمن بالفصل بين المشاغبين وأخلت النادي فور بدء الاشتباكات بإطلاق القنابل المسيلة للدموع، حسبما روى شهود عيان لـ "مصر اليوم".وقال شهود عيان لـ"مصر اليوم" خلال اتصال هاتفي، إن الاشتباكات بدأت بمجرد إحراز فريق الزرقا هدفه الثاني في مرمى السويس، فقامت جماهير السويس بتحطيم محتويات ملعب الزرقا والاعتداء على أعضاء الفريق، بعد فقدان الأمل في الفوز والصعود للدوري الممتاز.وأعلنت وزارة الصحة في بيان صحافي وقوع ٢٢ مصاباً في مشاجرة بين فريقي كرة قدم الاثنين في استاد مدينة الزرقا في محافظة دمياط، حيث تم نقلهم إلى مستشفى الزرقا المركزي، فيما تراوحت الإصابات بين اختناق وكدمات بالجسم.وقامت قوات الأمن بإلقاء القنابل المسيلة للدموع لتفريق الجماهير وأصيب 22 شخصاً منهم 7 من قوات الأمن المركزي، تم نقلهم إلى مستشفى فارسكور العام.وأمر مدير أمن دمياط اللواء أبوبكر الحديدي بإرسال 3 تشكيلات من قوات الأمن التي قامت بإخراج مشجعي فريق السويس ولاعبيهم إلى خارج محافظة دمياط لضمان سلامتهم.
وأخلت قوات الأمن المركزي، نادي الزرقا الرياضي من المشجعين الموجودين جميعهم به بعد أحداث الاشتباكات التي وقعت بين مشجعي الفريقين، وذلك باستخدام قنابل مسيلة للدموع لتفريق الجمهور، وتم تأمين لاعبي السويس والمشجعين إلى حدود المحافظة، في طريق عودته إلى السويس.
وروى شهود العيان أن الجماهير حطمت بعض السيارات خارج الملعب، كما أصيب ثلاثة لاعبين من الزرقا باختناقات وأصيب مدرب الفريق حسام الشاذلي بجرح طفيف، واتهمت جماهير السويس لاعبي الزرقا بتقاضي مبالغ مالية من نادي الشرقية في الزقازيق للفوز على منتخب السويس أو التعادل للصعود إلى الترقي مع القناة وكهرباء الإسماعيلية.
وكان من المفترض أن تقام المباراة من دون جمهور، ولكن المشرف العام على الكرة سمير موسى سمح لـ200 مشجع من السويس بالحضور في المدرجات مع بعض من جماهير نادي الزرقا بالاتفاق مع مراقب لجنة المسابقات مصطفى عبد الحميد.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأمن المصري يمنع مذبحة كروية جديدة في دمياط بعد مباراة الزرقا والسويس الأمن المصري يمنع مذبحة كروية جديدة في دمياط بعد مباراة الزرقا والسويس



GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates