الأمن المصري يمنع مذبحة كروية جديدة في دمياط بعد مباراة الزرقا والسويس
آخر تحديث 02:16:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

إصابة 15 مشجعًا و7 جنود أمن مركزي وتحطيم سيارات

الأمن المصري يمنع "مذبحة كروية" جديدة في دمياط بعد مباراة الزرقا والسويس

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الأمن المصري يمنع "مذبحة كروية" جديدة في دمياط بعد مباراة الزرقا والسويس

جانب من اشتباكات مباراة الزرقا والسويس
القاهرة ـ أكرم علي

منعت قوات الأمن مذبحة جديدة بسبب مباريات كرة القدم، بعد أن شهد نادي الزرقا الرياضي اشتباكات عنيفة بين جماهير نادي السويس ونادي الزرقا، أثناء مباراتهما معا ضمن مباريات المجموعة الرابعة لمسابقة القسم الثاني من الدوري العام، ما أدى إلى تكسير بعض محتويات النادي وإصابة عدد من المشجعين.ومنعاً لتكرار مذبحة بورسعيد، سارعت قوات الأمن بالفصل بين المشاغبين وأخلت النادي فور بدء الاشتباكات بإطلاق القنابل المسيلة للدموع، حسبما روى شهود عيان لـ "مصر اليوم".وقال شهود عيان لـ"مصر اليوم" خلال اتصال هاتفي، إن الاشتباكات بدأت بمجرد إحراز فريق الزرقا هدفه الثاني في مرمى السويس، فقامت جماهير السويس بتحطيم محتويات ملعب الزرقا والاعتداء على أعضاء الفريق، بعد فقدان الأمل في الفوز والصعود للدوري الممتاز.وأعلنت وزارة الصحة في بيان صحافي وقوع ٢٢ مصاباً في مشاجرة بين فريقي كرة قدم الاثنين في استاد مدينة الزرقا في محافظة دمياط، حيث تم نقلهم إلى مستشفى الزرقا المركزي، فيما تراوحت الإصابات بين اختناق وكدمات بالجسم.وقامت قوات الأمن بإلقاء القنابل المسيلة للدموع لتفريق الجماهير وأصيب 22 شخصاً منهم 7 من قوات الأمن المركزي، تم نقلهم إلى مستشفى فارسكور العام.وأمر مدير أمن دمياط اللواء أبوبكر الحديدي بإرسال 3 تشكيلات من قوات الأمن التي قامت بإخراج مشجعي فريق السويس ولاعبيهم إلى خارج محافظة دمياط لضمان سلامتهم.
وأخلت قوات الأمن المركزي، نادي الزرقا الرياضي من المشجعين الموجودين جميعهم به بعد أحداث الاشتباكات التي وقعت بين مشجعي الفريقين، وذلك باستخدام قنابل مسيلة للدموع لتفريق الجمهور، وتم تأمين لاعبي السويس والمشجعين إلى حدود المحافظة، في طريق عودته إلى السويس.
وروى شهود العيان أن الجماهير حطمت بعض السيارات خارج الملعب، كما أصيب ثلاثة لاعبين من الزرقا باختناقات وأصيب مدرب الفريق حسام الشاذلي بجرح طفيف، واتهمت جماهير السويس لاعبي الزرقا بتقاضي مبالغ مالية من نادي الشرقية في الزقازيق للفوز على منتخب السويس أو التعادل للصعود إلى الترقي مع القناة وكهرباء الإسماعيلية.
وكان من المفترض أن تقام المباراة من دون جمهور، ولكن المشرف العام على الكرة سمير موسى سمح لـ200 مشجع من السويس بالحضور في المدرجات مع بعض من جماهير نادي الزرقا بالاتفاق مع مراقب لجنة المسابقات مصطفى عبد الحميد.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأمن المصري يمنع مذبحة كروية جديدة في دمياط بعد مباراة الزرقا والسويس الأمن المصري يمنع مذبحة كروية جديدة في دمياط بعد مباراة الزرقا والسويس



بدأت مهامها رسميًا كوجهٍ إعلانيٍ جديد لها

أريانا غراندي تتألَّق في حملتها الأولى مع "جيفنشي"

باريس - صوت الامارات
بدأت المغنيّة العالمية أريانا غراندي، مهامها رسميًا كوجهٍ إعلانيٍ جديد للعلامة التجارية الفرنسية "جيفنشي"؛ إذ أُطلقت الحملة الأولى لها مساء أمس، بعد أيامٍ من نشر غراندي إعلانًا تشويقيًا يخصُ الحملة، عبر حسابها الخاص على إنستغرام. ونشرت غراندي، عددًا من الصور، من توقيع مصور الموضة البريطاني الشهير، كريج ماكدان، استطاع من خلالها ماكدان، الحفاظ على تقاليد الدار في التقاط الصور، وهي الطريقة التي يفضلها أيضًا مؤسس الدار" هوبير دي جيفنشي". وارتدت غراندي في الحملة التي تحمل اسم "Arivenchy"، عددًا من القطع، كانت جميعها من مجموعة خريف وشتاء 2019 الخاصة بالدار، أبرزها، فستان مطوي منقوش بالأزهار، وسترةٌ خضراء، وحقيبةٌ جلدية باللون البنّي من ستايل الـ "Vintage" ذات حزامٍ جلديٍ عريض، وإطلالةٌ مسائيةٌ رائعة، فيما اعتمدت ت...المزيد
 صوت الإمارات - خمسة نصائح مهمة في ديكورات غرف نوم المواليد الجدد

GMT 11:03 2019 الثلاثاء ,16 تموز / يوليو

قبرص توفر وجهة سياحية مثالية للعائلات في صيف 2019
 صوت الإمارات - قبرص توفر وجهة سياحية مثالية للعائلات في صيف 2019

GMT 00:41 2019 الخميس ,06 حزيران / يونيو

بايرن ميونيخ يُوضّح حقيقة التعاقد مع يورغن كلوب

GMT 13:47 2019 الأربعاء ,26 حزيران / يونيو

فان غال يهاجم ميسي ويذكّره بفشله في دوري الأبطال

GMT 22:44 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

تصرفات نيمار تتسبب في تحذير باريس سان جرمان له

GMT 05:19 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

برشلونة يستهدف أصغر لاعب في "البريميرليغ"

GMT 03:47 2019 الإثنين ,10 حزيران / يونيو

"مونتينيغرو" يطيح بمدربه الصربي تومباكوفيتش
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates