بيريز رئيس ريال مدريد الأسباني يعين زيدان مديرًا للكرة
آخر تحديث 04:40:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فيما سيكشف عن إسم المدير الفني للملكي خلال أيام

بيريز رئيس ريال مدريد الأسباني يعين زيدان مديرًا للكرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بيريز رئيس ريال مدريد الأسباني يعين زيدان مديرًا للكرة

زين الدين زيدان مديرجديد للكرة فى الريال
مدريد ـ لينا عاصي

أعلن رئيس نادي ريال مدريد الأسباني، فلورنتينو بيريز أن "أسطورة كرة القدم الفرنسي زين الدين زيدان نجم الفريق سابقا سيتولى منصب مدير الكرة في النادي". وأوضح بيريز أنه لا يعلم من سيكون المدير الفني الجديد للفريق والذي سيخلف البرتغالي جوزيه مورينيو بعد رحيل الأخير من تدريب الفريق قبل أيام إثر فسخ العقد معه "بالاتفاق المتبادل" . ولكنه أوضح أنه "استقر بالفعل على تعيين زيدان مديرا للكرة في النادي".
وقال بيريز "لا نعلم من سيكون المدرب الجديد. لن نتحدث بشأن هذا الموضوع حتى الأسبوع المقبل. ما نعلمه بالفعل هو أن زيدان سيكون قائدا للمشروع الرياضي الجديد في الريال". وسبق لزيدان 40 عاما أن لعب للريال من 2001 إلى 2006 ثم عاد إلى النادي قبل عامين، ليعمل مستشارًا خاصًا لبيريز، ولكن علاقته بمورينيو ساءت.
ورفض بيريز التحدث عن المرشحين البارزين لخلافة مورينيو وهما الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفائز بلقب الدوري الفرنسي هذا الموسم، ويوب هاينكس المدير الفني لبايرن ميونيخ الفائز بلقبي الدوري الألماني "بوندزليغا" ودوري أبطال أوروبا.
وعلى الرغم من هذا، ولدى سؤاله عن يورجن كلوب المدير الفني لفريق بوروسيا دورتموند الفائز بلقب الوصيف في كل من بطولتي البوندزليغا ودوري الأبطال هذا الموسم ، قال بيريز "كلوب، إنني أحبه، إنه مدرب جيد، وعلى الرغم من هذا، لاعبو دورتموند أصغر سنًا من لاعبينا، ولهذا، لست متأكدا من إمكان نجاح أسلوبه وفاعليته مع فريقنا".
ولم يسدد الريال أي تعويضات لمورينيو أو مساعديه على الرغم من فسخ العقد بينهم وبين النادي قبل الموعد المحدد لنهايته في العام 2016. وقال بيريز "العقد فسخ بالاتفاق المشترك، كان هذا هو أفضل حل لكل الأطراف". ونفى بيريز أن "يكون مورينيو حصل على صلاحيات مطلقة أو مغالى فيها بالنادي"، وقال "كل المدربين هنا تكون لهم الصلاحيات نفسها، والفارق هو أن لكل منهم شخصيته الخاصة به".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بيريز رئيس ريال مدريد الأسباني يعين زيدان مديرًا للكرة بيريز رئيس ريال مدريد الأسباني يعين زيدان مديرًا للكرة



تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لإطلالاتهن

إليك أجمل الأزياء الأنثوية المستوحاة من ميلانيا وإيفانكا ترامب

واشنطن - صوت الامارات
تعتبر كلاً من ميلانيا ترامب Melania Trump و”ايفانكا ترامب” Ivanka Trump من أكثر النساء أناقة في عصرنا الحالي وأيقونتان من أيقونات الموضة تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لاطلالاتهن في مختلف المناسبات الرسمية والكاجوال وشاهدنا كلتاهما وقد اختارتا اللون الزهري وتألقتا باطلالات أنثوية وعصرية ناعمة. ميلانيا ترامب في بدلة باللون الزهري: شاهدنا ميلانيا ترامب Melania Trump في اطلالة أنيقة في بدلة باللون الزهري ولتحصلي على لوك مشابه اختاري جاكيت بليزر مع بنطلون باللون الزهري الفاتح من “تيبي” Tibi ونسقني معهما قميص كلاسيكي أبيض كالذي اخترناه من “جاي كرو” J‪.Crew وحذاء كعب عالي باللون الأبيض أيضاً كالذي اخترناه من “كريستيان لوبوتان” Christian Louboutin، ولاتنسي أن تزيني باللوك بقطعة من المجوهرات وقد اخترنا نحن خاتم ماسي من “سوزا...المزيد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates