العين والأهلي يسطران تاريخ الكرة الإماراتية بشكل رائع
آخر تحديث 22:58:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بعد تتويجهما بلقبي الدوري والكأس بجدارة

العين والأهلي يسطران تاريخ الكرة الإماراتية بشكل رائع

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - العين والأهلي يسطران تاريخ الكرة الإماراتية بشكل رائع

لقاء الذهاب بين العين والأهلي في الكأس
دبي – سعيد الشامسي

دبي – سعيد الشامسي يسطر العين والأهلي دائمًا تاريخ الكرة الإماراتية، ينتفضان بعد عثرة ، ويصعدان إلى منصة التتويج مجددًا، وخير دليل على ذلك أنه منذ موسمين فقط نجا العين بصعوبة من الهبوط إلى دوري الهواة في دولة الإمارات، واحتل الأهلي مركزا متأخرا، لكن اليوم ومع الوصول إلى ختام الموسم الكروي، الأربعاء توج الناديان بأهم لقبين، الدوري وكأس الرئيس.
وأحرز العين لقب الدوري للموسم الثاني على التوالي قبل انتهاء المسابقة بعدة جولات وبعد سيطرته على القمة منذ الأسابيع الأولى بينما جاء الأهلي في المركز الثاني.
لكن الأهلي استطاع تعويض ذلك في مسابقة كأس الرئيس بعدما أحرز اللقب للمرة الثامنة الثلاثاء ليعادل الرقم القياسي المسجل باسم الشارقة في عدد مرات الصعود إلى منصة التتويج.
وقدم الأهلي المنتمي لمدينة دبي عرضًا رائعًا، ولم ييأس من إخفاقه في الحفاظ على تقدمه أكثر من مرة حتى تمكن في النهاية من الفوز على الشباب 4-3 في لقاء مثير أقيم في أبوظبي.
وتولى كيكي سانشيز فلوريس تدريب الأهلي في تشرين الثاني /نوفمبر 2011 خلفا للتشيكي إيفان هاشيك، وعانى مع الفريق المتعثر آنذاك قبل أن ينهي الموسم الماضي بالفوز في آخر خمس مباريات بالدوري والتقدم للمركز الخامس إضافة إلى تتويجه بكأس المحترفين ليمدد النادي عقده لموسم آخر.
وقال مدرب اتليتيكو مدريد السابق لوسائل إعلام محلية "انتظرنا هذه اللحظة طويلا وسعيد بأداء اللاعبين الذي جاء تتويجا لفترة طويلة من العمل الشاق على مدار موسمين وحققنا هدفنا باللقب في المقام الأول".
وأضاف المدرب الاسباني قوله "أعيش حاليا سيناريو الموسم الماضي نفسه، بعد أن فزنا بكأس المحترفين وانتهى عقدي مع النادي وسأبحث مع إدارة النادي هذه الأمور بشأن التجديد وسأتخذ القرار المناسب".
وأكد رئيس مجلس إدارة الأهلي، عبد الله سعيد النابودة أن "النادي على وشك التوصل إلى اتفاق مع فلوريس على تمديد عقده وأنه من المتوقع أن يحدث ذلك خلال الأيام القليلة المقبلة".
ويبدو الموقف في العين مماثلا أيضًا.
وبعد تتويج العين باللقب مرتين عقب احتلاله المركز العاشر في موسم 2010-2011 أصبح لا بديل عن تمديد عقد المدرب الروماني كوزمين اولاريو.
ولقد توصلت إدارة العين إلى اتفاق نهائي مع أولاريو لتمديد عقده لفترة أخرى، ومن المتوقع أن يكون المدرب قد وقع على العقد الجديد قبل مغادرته إلى بلاده.
وقال أولاريو"أشعر بأنني وسط أهلي وأبذل قصارى جهدي مع الفريق وأقضي أفضل لحظات حياتي لأنني مع أسرتي وقد وجدت كل التقدير والاحترام وما يزال لدي الكثير الذي أقدمه للفريق".
وأضاف "واجهنا لحظات صعبة كثيرة لكننا تغلبنا عليها بوقفة الإدارة معنا وتكاتف اللاعبين وتكامل الأدوار وأنا أظن أن منظومة العين مكتملة وتملك الإمكانات الكافية لتحقيق المزيد من الإنجازات".
ومن المنتظر أن يلتقي العين مع الأهلي في انطلاق الموسم الجديد في 30 آب/أغسطس المقبل في كأس السوبر الإماراتية.
وخلال الموسم الجاري فاز الأهلي ذهابا على العين 6-3 بينما كان التعادل من دون أهداف يسيطر على لقاء الإياب قبل أن يتسبب مشجع في منطقة جمهور الأهلي في إلغاء اللقاء واعتبار النادي خاسرا 3-صفر بسبب تسببه في إصابة مساعد الحكم بجسم صلب. وفي المواجهة الثالثة مطلع آيار/مايو الجاري، فاز الأهلي 2-1 في قبل نهائي كأس الرئيس.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العين والأهلي يسطران تاريخ الكرة الإماراتية بشكل رائع العين والأهلي يسطران تاريخ الكرة الإماراتية بشكل رائع



تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة البراقة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - صوت الامارات
ها هي النجمة نانسي عجرم تعود لارتداء أجمل فساتين السهرة البراقة التي سبق واعتدنا على اختياراتها خصوصاً أثناء فترة حملها الأخيرة. والبارز أنها اختارت فستان سهرة براق بلونه النيلي الفاخر الذي يشع أنوثة تميّز، لاحظي كيف تألقت نانسي عجرم بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة، لتختاري منها ما يناسبك. فستان سهرة براق باللون النيلي في أحدث إطلالة لها، اختارت النجمة نانسي عجرم فستان سهرة براق باللون النيلي حمل توقيع دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وتميّز بقصة الكتف الواحد مع الكم الطويل من جهة واحدة مع القماش المترابط والمشدود من جهة واحدة، الى جانب الشق الجانبي الجريء الذي تكثر من اختياره في الآونة الأخيرة. فساتين سهرة فاخرة مع الكشكش كما سحرتنا نانسي عجرم بفستان أبيض ساحر حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Georges Hobeika واخ...المزيد

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 15:28 2019 الأربعاء ,03 تموز / يوليو

البرازيل تتأهل إلى نهائي "كوبا أميركا 2019"

GMT 21:01 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

شاكيري مهدد بالغياب عن ليفربول في بداية الموسم
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates