صلاح والنني يُتوَّجان مع بازل في الدوري السويسري
آخر تحديث 16:07:54 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
وزير الخارجية الإماراتي يؤكد نثمن الدور الذي تقوم به مصر وجهودها الرامية لتحقيق الاستقرار في المنطقة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي يؤكد خلال استقباله وزير الخارجية الإماراتي الشيخ عبد الله بن زايد على تضامن مصر ودعمها للإمارات في مواجهة مختلف التحديات السيسي يؤكد نتابع باهتمام بالغ التطورات التي تشهدها منطقة الخليج العربي الثني يؤكد الجيش الليبي ثبت سيطرته على جميع المواقع التي طرد منها الميليشيات خلال معركة طرابلس عبد الله الثني يؤكد مبادرة السراج ذر للرماد في العيون وهي محاولة يائسة في ظل تقدم الجيش الليبي نحو طرابلس رئيس الحكومة الليبية المؤقتة عبد الله الثني يؤكد البند الرئيسي من اتفاق الصخيرات لم ينفذ وهو حل الميليشيات قوى الحرية والتغيير في السودان يؤكد الإعلان عن حكومة من طرف واحد سيعقد الأزمة رئيس الوزراء الإسرائيلي يدشن في الجولان المحتل مستوطنة تحمل اسم "ترامب" ساري مديرًا فنيًا ليوفنتوس بعد رحيله عن تشيلسي السعودية تدعـــو إلى استجابـة حاسمة لتهــديد إمدادات الطاقة
أخر الأخبار

وسط احتفالات من النجمين فيدرر وشاكيري

صلاح والنني يُتوَّجان مع بازل في الدوري السويسري

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - صلاح والنني يُتوَّجان مع بازل في الدوري السويسري

صلاح والنني مع بازل السويسري
القاهرة - حسام السيد

واصل الثنائي المصري محمد صلاح ومحمد النني رحلتهما الموفقة للغاية مع فريق بازل بعد أن تُوّج الفريق بلقب الدوري السويسري، بعد الفوز خارج الديار على بي أس سي يانغ بويز بهدف نظيف، وأحرز هدف المباراة الوحيد المهاجم المخضرم أليكسندر فري (ق 55) من ركلة جزاء ، ليؤكد تتويج فريقه بفارق ثلاث نقاط عن أقرب منافسيه غراسهوبرز، الذي فاز بدوره على مضيفه سانت غالين 1-2.
ويكلل صلاح ورفاقه بهذا الفوز مجهود موسم رائع بالنجاح، بعد التأهل إلى قبل نهائي دوري أوروبا، والخروج أمام تشيلسي الإنكليزي، والوصول إلى نهائي كأس سويسرا والخروج أمام غراسهوبرز، وأنهى بازل الدوري في الصدارة برصيد 69 نقطة، بينما كانت الوصافة لجراسهوبرز ب66 ، ويعتبر صلاح (21 عامًا) أحد أبرز اللاعبين المصريين في الوقت الجاري، وبات اللاعب الأساسي في قائمة منتخب بلاده الذي يسعى للصعود إلى كأس العالم المقبل، فيما يُنتظر أن يتحصل اللاعب على عروض احتراف خارج سويسرا، بينما نجح النني في الإعلان عن نفسه بقوة وإثبات جدارته، بعد أن انضم اللاعبان لبازل من صفوف المقاولون العرب.
وبدأت المباراة بهدوء من الفريقين، حيث لم يباغت أي منهما الآخر بهجمات مبكرة، واعتمد بازل على الاستحواذ على الكرة، ولعب التمريرات العرضية للتأثير على أصحاب الأرض نفسيًا، وكاد بازل أن يفتتح التسجيل في الدقيقة 18 بعد مرور رائع من اللاعب ستريللر من دفاعات يانغ بويز، لكن تسديدته لم تعانق الشباك بسبب تألق حارس يانغ بويز في إبعاد الكرة.
وطالب لاعبو بازل في الدقيقة 28 باحتساب ركلة جزاء بعد عرقلة اللاعب بوباديلا لكن حكم المباراة أشار باستمرار اللعب، ورد يانغ بويز على استحواذ بازل بهجمة منظمة في الدقيقة 32 انتهت بتسديدة قوية تصدى لها الحارس سومير على مرتين لينقذ فريقه من هدف، وشهدت الدقيقة 38 فرصة خطيرة لبازل بعد عرضية أرضية من الجهة اليمنى قابلها ستوكر في منطقة الياردات الست لمرمى يانغ بويز، وحاول أن يحولها للشباك "بالكعب" لكن الحارس تصدى للكرة بنجاح.
وواصل حارس يانغ بويز تألقه بتصديه لتسديدة من ماركو ستريللر بعدما قابل كرة عرضية داخل منطقة الجزاء بتسديدة مباشرة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.
وبعد 8 دقائق من الهجمات المتتالية في الشوط الثاني لفريق بازل على مرمى يانغ بويز من دون خطورة تذكر، احتسب حكم المباراة ضربة جزاء سجل منها اللاعب فابيان فراي بعدما وضع الكرة على يسار الحارس.
وأشرك ياكين المدير الفني لبازل اللاعب محمد صلاح في الدقيقة 60 بدلاً من ماركو ستريللر، في محاولة لتغيير شكل بازل الهجومي في المباراة.
وقام حكم المباراة بطرد اللاعب ماركو بوكي من فريق يانغ بويز بعد تلقيه الإنذار الثاني بسبب إعاقته لديغان، واحتجاجه على قرار الحكم باحتساب ضربة حرة للضيوف.
ودخل محمد النني لملعب المباراة بدلاً من اللاعب ديغان في الدقيقة 77 في محاولة للسيطرة على وسط الملعب الذي امتلكه تمامًا فريق يانغ بويز، وانطلق صلاح في الدقيقة 85 في هجمة مرتدة سريعة، واستطاع أن يمر بسرعته من مدافع يانغ بويز، لكن قبل أن يسدد تدخل المدافع وحصل على الكرة، لتنتهي الكرة باحتساب الحكم لخطأ على صلاح بعد تدخله مع المدافع.
ولم تشهد الدقائق الأخيرة فرصًا خطيرة، حيث انحصر الصراع على السيطرة على منطقة الوسط أملاً في إمداد المهاجمين بكرات تصنع خطورة لكن من دون جدوى، لينتهي اللقاء بفوز بازل والتتويج بالدوري رسميًا.
وقدم نجم التنس العالمي روجيه فيدرر التهنئة لفريق بازل بعد تتويجه بلقب الدوري السويسري، حيث كتب فيدرر على حسابه على "تويتر" عقب نهاية لقاء بازل ويانغ بويز، مساء الأربعاء "سوبر بازل قدم موسمًا رائعًا واستحق الفوز بالدوري".
ووجه نجم بازل السابق وبايرن ميونيخ الحالي شاكيري التهنئة لبازل بالكتابة على حسابه أيضًا  في "تويتر" قائلاً "أبارك لبازل على الفوز بالدوري بعد موسم عظيم".
وخسر بازل لقب كأس سويسرا منذ أيام قليلة ليعود الفريق لتعويض خسارته، فيما ينتظر الجميع أن يكون للفريق شكل مختلف في البطولة الأوربية العام المقبل.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صلاح والنني يُتوَّجان مع بازل في الدوري السويسري صلاح والنني يُتوَّجان مع بازل في الدوري السويسري



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

صلاح والنني يُتوَّجان مع بازل في الدوري السويسري صلاح والنني يُتوَّجان مع بازل في الدوري السويسري



يتميَّز بطبقة شفّافة مُطرّزة وحواف مخملية

ابنة كورتيني كوكس تقتبس منها إطلالة عمرها 20 عامًا

نيويورك - مادلين سعاده
اقتبست ابنة كورتيني كوكس "كوكو أركيت" البالغة من العمر 15 عامًا، إطلالة من إطلالات السجادة الحمراء لوالدتها، ونشرت النجمة الشهيرة كوكس صورة لابنتها وهي ترتدي فستانا ارتدته للمرة الأولى على السجادة الحمراء، منذ أكثر من 20 عامًا. وشاركت كوكس صورتها إلى جانب ابنتها وهما ترتديان الفستان نفسه، قائلة إنه كان استثمارًا جيدًا بعد كل تلك السنوات الماضية. ويتميز الفستان الأوروغواني بطبقة شفافة مطرزة وحواف مخملية، وارتدته للمرة الأولى على السجادة الحمراء في العرض الأول لفيلم زوجها ديفيد أركيت Snake Eyes في عام 1998، والذي كان خلال فترة ذروة المسلسل الشهير فريندز. ويبدو أن كوكس احتفظت بأجمل القطع التي ارتدتها على السجادة الحمراء منذ التسعينات، لتمنحها لابنتها، خصوصًا مع عودة نمط الفينتاج وإحياء العديد من المؤثرات لأشهر القطع الأيقو...المزيد

GMT 13:17 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

عبايات "دولتشي آند غابانا" لخريف وشتاء 2019
 صوت الإمارات - عبايات "دولتشي آند غابانا" لخريف وشتاء 2019

GMT 18:58 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

اكتشف أسرار أغلى فيلا على جزيرة بوكيت في تايلاند
 صوت الإمارات - اكتشف أسرار أغلى فيلا على جزيرة بوكيت في تايلاند

GMT 19:48 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

ديكورات عصرية للجلسات الخارجية في حديقة المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات عصرية للجلسات الخارجية في حديقة المنزل

GMT 10:56 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عطلة الصيف
 صوت الإمارات - أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عطلة الصيف

GMT 11:31 2019 الأحد ,16 حزيران / يونيو

7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال
 صوت الإمارات - 7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال

GMT 19:06 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

فرص جيدة واحتفالات تسيطر عليك خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates