الفرنسي إيريك أبيدال يودع اللاعبين وإدارة برشلونة بالدموع
آخر تحديث 04:40:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بعدما رأى النادي بأنه غير مؤهل للعب بعد زراعته للكبد

الفرنسي إيريك أبيدال يودع اللاعبين وإدارة برشلونة بالدموع

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الفرنسي إيريك أبيدال يودع اللاعبين وإدارة برشلونة بالدموع

المدافع الفرنسي المخضرم إيريك أبيدال
برشلونة – مصر اليوم

برشلونة – مصر اليوم ودّع المدافع الفرنسي المخضرم إيريك أبيدال فريقه برشلونة بطل الدوري الإسباني لكرة القدم الخميس، بالدموع، خلال مؤتمر صحافي مؤثر، حيث قال أبيدال (33) عامًا "أقول الوداع الآن ولكني سأعود قريبا"، هذا وقد شارك في المؤتمر رئيس برشلونة ، ساندرو روسيل، والمدير الرياضي أندوني زوبيزاريتا، ومن المنتظر أن يقوم أبيدال، السبت، بتوديع جماهيره خلال المباراة أمام مالاجا في الجولة الأخيرة من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم .
وكان اللاعب الفرنسي يرغب في التجديد للنادي بعد أن اجتاز جراحة زرع كبد، لكن برشلونة لم يوافق معتبرًا أن حالته الصحية لا تساعده على اللعب على أفضل وجه، وفي المقابل عرض عليه النادي منصبًا تدريبيًا، بينما يرغب أبيدال في مواصلة لعب الكرة، وسيبحث عن نهاية موفقة لمشواره بعيدًا عن برشلونة في بلده فرنسا.
كما لم يكتف الفرنسي بالفوز بأربع بطولات في الدوري الإسباني واثنتين في دوري أبطال أوروبا، بين عدة ألقاب أخرى، فاستأثر لنفسه كذلك بمكانة كبيرة في قلوب جماهير النادي ولاعبيه منذ انضمامه للفريق في العام 2007 قادمًا من ليون الفرنسي.
ويُعد أبيدال أحد الرياضيين القلائل الذين يعودون لممارسة الرياضة بعد قيامه بعملية زرع كبد بعد إصابته بالسرطان على الرغم من أنه شارك في مباريات تعد على أصابع اليدين منذ ذلك الحين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفرنسي إيريك أبيدال يودع اللاعبين وإدارة برشلونة بالدموع الفرنسي إيريك أبيدال يودع اللاعبين وإدارة برشلونة بالدموع



تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لإطلالاتهن

إليك أجمل الأزياء الأنثوية المستوحاة من ميلانيا وإيفانكا ترامب

واشنطن - صوت الامارات
تعتبر كلاً من ميلانيا ترامب Melania Trump و”ايفانكا ترامب” Ivanka Trump من أكثر النساء أناقة في عصرنا الحالي وأيقونتان من أيقونات الموضة تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لاطلالاتهن في مختلف المناسبات الرسمية والكاجوال وشاهدنا كلتاهما وقد اختارتا اللون الزهري وتألقتا باطلالات أنثوية وعصرية ناعمة. ميلانيا ترامب في بدلة باللون الزهري: شاهدنا ميلانيا ترامب Melania Trump في اطلالة أنيقة في بدلة باللون الزهري ولتحصلي على لوك مشابه اختاري جاكيت بليزر مع بنطلون باللون الزهري الفاتح من “تيبي” Tibi ونسقني معهما قميص كلاسيكي أبيض كالذي اخترناه من “جاي كرو” J‪.Crew وحذاء كعب عالي باللون الأبيض أيضاً كالذي اخترناه من “كريستيان لوبوتان” Christian Louboutin، ولاتنسي أن تزيني باللوك بقطعة من المجوهرات وقد اخترنا نحن خاتم ماسي من “سوزا...المزيد
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates