الأهلي المصري يفوز وديًا على المريخ السوداني
آخر تحديث 07:09:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

في مهرجان تكريم رئيس النادي جمال الوالي

الأهلي المصري يفوز وديًا على المريخ السوداني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الأهلي المصري يفوز وديًا على المريخ السوداني

افراد فريق الاهلي المصري
الخرطوم - عبد القيوم عاشميق 

الخرطوم - عبد القيوم عاشميق  حقق  فريق الأهلي المصري الفوز على المريخ السوداني بهدفين نظيفين، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين مساء الجمعة، في استاد المريخ في مدينة "ام درمان" ضمن مهرجان تكريم رئيس نادي المريخ جمال الوالي بمناسبة  فوزه بلقب أفضل رئيس لناد رياضي عربي والأكثر شعبية من بين 20 رئيساً من الأندية العربية.بحسب الاستفتاء الذي نظمه برنامج صدى الملاعب في قناة "أم بي سي"
سجل هدفي اللقاء السيد حمدي في الدقيقة 56 ودومينيك دا سيلفا في الدقيقة 71 ، ومنح الرئيس السوداني عمر البشير جمال الوالي وسام الرياضة الذهبي، كما حصل الوالي على هدية عبارة عن عربة حديثة موديل هذا العام، جاء التكريم بين شوطي المباراة التي حضرها عدد من الوزراء في الحكومة السودانية وسفير جمهورية مصر العربية في السودان السفير عبد الغفار الديب, كما حضر مهرجان التكريم جمهور غفير من عشاق كرة القدم والنادي. وشهدت فترة رئاسة جمال الوالي (عضو حالي في البرلمان وأبرز رجال الأعمال السودانيين) لنادي المريخ  إنجازات عدة، أبرزها  ترقية البنية التحتية والاستثمار في النادي العريق, وفي تعليق له على مشاركة النادي الأهلي المصري في المهرجان قال المستشار  الإعلامي المصري في السودان عبد الرحمن عبد الفتاح ناصف أن المشاركة تأتي ضمن العلاقات الجيدة بين بلاده والسودان في المجالات كافة، وقال ناصف في تصريح مقتضب لـ"العرب اليوم"، نتمني أن تمتد العلاقات وتتطور أكثر وأكثر في المجال الرياضي وغيره من المجالات، مضيفاً أن المباراة حققت الهدف المنشود، مشيداً بالترحاب الكبير والحفاوة التي استقبل بها فريق النادي الأهلي المصري من الأوساط الرياضية وغير الرياضية في السودان.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأهلي المصري يفوز وديًا على المريخ السوداني الأهلي المصري يفوز وديًا على المريخ السوداني



تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة البراقة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - صوت الامارات
ها هي النجمة نانسي عجرم تعود لارتداء أجمل فساتين السهرة البراقة التي سبق واعتدنا على اختياراتها خصوصاً أثناء فترة حملها الأخيرة. والبارز أنها اختارت فستان سهرة براق بلونه النيلي الفاخر الذي يشع أنوثة تميّز، لاحظي كيف تألقت نانسي عجرم بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة، لتختاري منها ما يناسبك. فستان سهرة براق باللون النيلي في أحدث إطلالة لها، اختارت النجمة نانسي عجرم فستان سهرة براق باللون النيلي حمل توقيع دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وتميّز بقصة الكتف الواحد مع الكم الطويل من جهة واحدة مع القماش المترابط والمشدود من جهة واحدة، الى جانب الشق الجانبي الجريء الذي تكثر من اختياره في الآونة الأخيرة. فساتين سهرة فاخرة مع الكشكش كما سحرتنا نانسي عجرم بفستان أبيض ساحر حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Georges Hobeika واخ...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"

GMT 11:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف غير سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates