مارادونا يقدم رؤيته لتنمية مهارات اللاعبين الناشئين
آخر تحديث 08:03:55 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

باعتباره سفيرًا لمجلس دبي الرياضي

مارادونا يقدم رؤيته لتنمية مهارات اللاعبين الناشئين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مارادونا يقدم رؤيته لتنمية مهارات اللاعبين الناشئين

الأرجنتيني دييغو مارادونا
دبي ـ سعيد الشامسي

يشارك الأسطورة الأرجنتيني دييغو مارادونا الأحد في جلسات "الملتقى الدولي الثاني لأكاديميات كرة القدم" الذي تنظمه مدينة دبي الإماراتية، بمشاركة نخبة من الخبراء والأكاديميين الرياضيين. وخصصت إدارة الملتقى جلسة خاصة لمارادونا في ختام أعمال الملتقى، يتحدث فيها عن كيفية رعاية اللاعبين الناشئين وتدريبهم وتأهيلهم أكاديميًا، ويشارك الأسطورة الأرجنتيني في الجلسات بوصفه سفيرًا لمجلس دبي الرياضي.
وانطلقت صباح السبت فعاليات الملتقى الذي تنظمه دبي تحت شعار "الطريق نحو تطوير الأداء"، بمشاركة واسعة أصحاب الخبرات المحلية والدولية في المجال الرياضي.
وقال أمين عام مجلس دبي الرياضي، أحمد الشريف إن "إقامة هذا الملتقى "يأتي ضمن خطة دبي لتنمية قطاع الناشئين بطريقة علمية وعملية سليمة ، وتوفير الفرصة للاطلاع على الخبرات الدولية والآسيوية للاستفادة منها وتطبيق ما يناسب القطاع الرياضي المحلي".
وأضاف الشريف "يتيح الملتقى الفرصة للأندية والمؤسسات والهيئات الرياضية المحلية لاستعراض جهودها التي قادتها لتحقيق نقلة كبيرة في مجال رعاية الناشئين خلال السنوات الماضية".
وأوضح الشريف " يدرك مجلس دبي الرياضي أهمية أكاديميات كرة القدم بوصفها الرافد الأساسي للمواهب الصاعدة التي تضمن نجاح الفرق الرياضية على المدى الطويل، وسيتم خلال هذا الملتقى الكشف عن دليل أكاديميات كرة القدم في شركات كرة القدم الذي قام المجلس بوضعه بعد الاطلاع على تجارب الكثير من أكاديميات كرة القدم الناجحة في أسبانيا وإنكلترا وفرنسا وإيطاليا من
خلال الزيارات الميدانية واللقاءات المباشرة مع المسؤولين فيها".
وأشار الشريف إلى أن "الدليل سيتم تطبيقه في الأندية وشركات كرة القدم في دبي، لفائدته في التركيز على المواهب الصغيرة وتطويرها وإعدادها لتمثيل الفرق في المستقبل".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مارادونا يقدم رؤيته لتنمية مهارات اللاعبين الناشئين مارادونا يقدم رؤيته لتنمية مهارات اللاعبين الناشئين



تمتلك الاثنتان حضورًا استثنائيًا وذوقًا في عالم الموضة

هايلي بيبر وشياو ون جو وجهان إعلاميان لـ "تشارلز آند كيث"

نيويورك - صوت الامارات
تحتفل تشارلز & كيث في هذا الموسم بالتفرّد وقدرة الأزياء على التعبير عن الجمال الخاص لكل شخص فتقدم هذه المجموعة المستوحاة من النساء العصريات القويات اللاتي تجعلهن صفاتهن الفريدة مميزات عن غيرهن،حيث تتصدر حملتها لموسم خريف 2019 نجمتا عروض الأزياء المشهورتان عالمياً ’هايلي بيبر‘ و’شياو ون جو‘ ، وتمتلك الاثنتان حضوراً استثنائياً وذوقاً لا يضاهى في عالم الموضة، ما يجعلهما الملهمتين المثاليتين لهذه التشكيلة الجريئة والعصرية. بالإضافة إلى امتلاكها واحداً من أعلى التصنيفات في مجال عرض الأزياء فإن ’هايلي بيبر‘ أيضاً وجه تلفزيوني مشهور وشخصية مؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي، وكثيراً ما أصبحنا نشاهدها مؤخراً على أغلفة مجلات الموضة ومنصات عروض الأزياء، ويعود ذلك إلى هالتها الساحرة وتلقائيتها أمام عدسات التصو...المزيد

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 21:10 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

الكشف عن سبب فشل مفاوضات برشلونة ودي ليخت

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

نيتو يوقع رسميًا عقود انتقاله لبرشلونة
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates