الزمالك يبحث عن مدرب أجنبي خلفا لـ فييرا بعد انتهاء عقده نهاية الشهر
آخر تحديث 00:44:56 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فيما رفض احتراف محمد إبراهيم في "سيون" السويسري

الزمالك يبحث عن مدرب أجنبي خلفا لـ "فييرا" بعد انتهاء عقده نهاية الشهر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الزمالك يبحث عن مدرب أجنبي خلفا لـ "فييرا" بعد انتهاء عقده نهاية الشهر

مدرب نادي الزمالك "فييرا"
القاهرة : حسام السيد

واصل مجلس ادارة  نادي الزمالك الذي يتصدر المجموعة الثانية في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم البحث عن مدير فني أجنبي لقيادة الفريق الاول لكرة القدم خلال الفترة المقبلة خلفا للبرتغالي جورفان فييرا الذي تاكد رحيله عن النادي والانتقال للعمل كمدير فني للمنتخب الكويتي ، وفتحت ادارة التعاقدات في النادي الباب امام الوكلاء لترشيح مدربين من أصحاب الأسماء المعروفة في هذا المجال وهو ماأسفر عن وصول ما يقرب من 9 سير ذاتية لمدربين أجانب خلال الفترة الحالية منذ أن أعلن فييرا المدير الفني للفريق قراره بالرحيل عن القلعة البيضاء وعدم التجديد بعد نهاية عقده الذي ينتهي بنهاية الشهر الجاري.
واكدت المصادر أن عددا من وكلاء اللاعبين قدموا سيرا ذاتية لمدربين أجانب من أجل تدرسها إدارة القلعة البيضاء لاختيار خليفة  لفييرا ليقود الفريق الأبيض في دور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا وفي الموسم المقبل ، وتضم السير الذاتيه المقدمة لمجلس الزمالك مدربين من ألمانيا وهولندا والبرتغال والبرازيل ، ولكن إدارة الزمالك رفضت مناقشة العروض حاليا حتى يتم عقد جلسة مع المدرب فييرا عقب العودة من أجازته للتفاوض بشأن تجديد تعاقده والبقاء مع الفريق الأبيض ، فيما فضل مجلس الزمالك عدم مناقشة عروض المدربين التي وصلت لعدم إثارة غضب فييرا وتأكيد القلعة البيضاء على التمسك بإستمراره مع الفريق.
وفي اطار تنقلات اللاعبين اشترط مجلس إدارة النادي الحصول على مبلغ مليوني دولار للموافقة على بيع لاعبه محمد إبراهيم لأي نادي آخر خلال الفترة المقبلة وأوضح عضو لجنة الكرة محمود أبو رجيلة تمسك الزمالك بهذا المبلغ اذ تم رفض العرض المقدم للاعب من نادي سيون السويسري حيث كان المقابل المالي الذي قدمه النادي ضعيفا ولايليق بقدرات ابراهيم الذي الموجود حاليا ضمن تشكيلة منتخب الفراعنة التي تستعد لخوض مبارتي زيمبابوي وموزمبيق في تصفيات كأس العالم 2014 التي ستقام في البرازيل .
وأضاف أبو رجيلة أن سيون عرض 350 ألف دولار فقط لشراء إبراهيم ، وأنه لذلك تم رفض العرض. خاصة وأن الزمالك وضع شرطا آخرا للموافقة على احتراف اللاعب يتمثل في الحصول على نسبة 30 % من قيمة انتقاله إلى أي نادي/ مشيرا الى  أن هذه النسبة تعتبر حقا أصيلا لمسئولي الزمالك ، وأنه سيتم وضع شروط خاصة للموافقة على احتراف أي لاعب في النادي في الفترة المقبلة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الزمالك يبحث عن مدرب أجنبي خلفا لـ فييرا بعد انتهاء عقده نهاية الشهر الزمالك يبحث عن مدرب أجنبي خلفا لـ فييرا بعد انتهاء عقده نهاية الشهر



GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates