المنتخب الليبي يسقط في فخ التعادل السلبي أمام نظيره الكونغولي
آخر تحديث 08:03:55 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

رفض الانفراد بصدارة المجموعة التاسعة في تصفيات المونديال

المنتخب الليبي يسقط في فخ التعادل السلبي أمام نظيره الكونغولي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المنتخب الليبي يسقط في فخ التعادل السلبي أمام نظيره الكونغولي

المنتخب الليبي لكرة القدم
طرابلس ـ مفتاح المصباحي

تعادل المنتخب الليبي لكرة القدم سلبياً مع المنتخب الكونغولي في المباراة التي دارت بين الفريقين على أرض ملعب طرابلس "11 حزيران/يونيو سابقاً"، ضمن الجولة الأولى في المجموعة التاسعة من مرحلة إياب التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم بالبرازيل 2014. وشهدت المباراة حضورياً رسمياً وشعبياً كبيراً، حيث كان رئيس الحكومة الليبية المؤقتة "علي زيدان" في مقدمة الجالسين بالمنصة الشرفية، يرافقه وزير الشباب والرياضة" عبدالسلام غويلة"، ووزير العدل"صلاح المرغني"، والنائب الثاني لرئيس المؤتمر الوطني العام" صالح المخزوم"، ورئيس المجلس الوطني الانتقالي السابق"مصطفى عبدالجليل.
ويأتي حضور هذه الشخصيات الرسمية لمجريات المباراة للتأكيد على أن ليبيا آمنة، وأن لا خوف من إجراء المناشط سواء الرياضية أو غيرها على أراضيها، حيث تعتبر هذه المباراة هي المباراة الدولية الرسمية الأولى التي يتم لعبها على الملاعب الليبية بعد رفع الحظر الدولي عليها، نتيجة الأحداث الأمنية التي شهدتها البلاد منذ الإطاحة بنظام العقيد القذافي ومقتله سنة 2011.
وتوالت الفرص أمام المنتخب الليبي خلال دقائق الشوط الأول للتسجيل، وكان أبرزها ركلة الجزاء التي أضاعها اللاعب أحمد سعد كابتن الفريق الليبي، بعد أن تصدى لها حارس المرمى الكونغولي.
وكثَّف المنتخب الليبي من هجماته على مرمى الفريق الكونغولي في الشوط الثاني، إلا أن اللّمسة الأخيرة كانت غائبة عن أعضاء الفريق الليبي، مما جعل الشباك ساكنة دون اهتزاز حتى نهاية المباراة..وساعد عنصر اللياقة البدنية وكذلك الخبرة الفريق الكونغولي على إدارة دفة المباراة نحو التعادل السلبي، مع محاولة اقتناص الفرص من خلال الهجمات المرتدة.. ويحتل المنتخب الليبي قبل هذه المباراة، المركز الثاني في المجموعة التاسعة برصيد 5 نقاط وبفارق نقطة عن متصدر المجموعة الكاميرون، فيما يحتل الكونغو المركز الثالث برصيد أربع نقاط..
وأدار طاقم تحكيم من بتسوانا المباراة، بالإضافة إلى ثلاثة مراقبين للمباراة هم "رشيد بن خديجة" من تونس، ومراقب حُكّام من السودان، ومراقب أمني من نيجيريا.
وكانت وزارة الداخلية الليبية قد اتخذت إجراءات أمنية مشددة في محيط الملعب وداخله، وفقاً لشروط الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المنتخب الليبي يسقط في فخ التعادل السلبي أمام نظيره الكونغولي المنتخب الليبي يسقط في فخ التعادل السلبي أمام نظيره الكونغولي



تمتلك الاثنتان حضورًا استثنائيًا وذوقًا في عالم الموضة

هايلي بيبر وشياو ون جو وجهان إعلاميان لـ "تشارلز آند كيث"

نيويورك - صوت الامارات
تحتفل تشارلز & كيث في هذا الموسم بالتفرّد وقدرة الأزياء على التعبير عن الجمال الخاص لكل شخص فتقدم هذه المجموعة المستوحاة من النساء العصريات القويات اللاتي تجعلهن صفاتهن الفريدة مميزات عن غيرهن،حيث تتصدر حملتها لموسم خريف 2019 نجمتا عروض الأزياء المشهورتان عالمياً ’هايلي بيبر‘ و’شياو ون جو‘ ، وتمتلك الاثنتان حضوراً استثنائياً وذوقاً لا يضاهى في عالم الموضة، ما يجعلهما الملهمتين المثاليتين لهذه التشكيلة الجريئة والعصرية. بالإضافة إلى امتلاكها واحداً من أعلى التصنيفات في مجال عرض الأزياء فإن ’هايلي بيبر‘ أيضاً وجه تلفزيوني مشهور وشخصية مؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي، وكثيراً ما أصبحنا نشاهدها مؤخراً على أغلفة مجلات الموضة ومنصات عروض الأزياء، ويعود ذلك إلى هالتها الساحرة وتلقائيتها أمام عدسات التصو...المزيد

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 21:10 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

الكشف عن سبب فشل مفاوضات برشلونة ودي ليخت

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

نيتو يوقع رسميًا عقود انتقاله لبرشلونة
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates