الخضر يصلون إلى كوتونو وتفاؤل كبير بالعودة بنقاط مباراة بنين
آخر تحديث 08:03:55 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أموروس يؤكد قوة "السناجب" ويصفهم بـ "المنتخب المتماسك"

"الخضر" يصلون إلى كوتونو وتفاؤل كبير بالعودة بنقاط مباراة بنين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "الخضر" يصلون إلى كوتونو وتفاؤل كبير بالعودة بنقاط مباراة بنين

المنتخب الجزائري
الجزائر - خالد علواش

حلّ المنتخب الوطني الجزائري بعد زوال الجمعة، بالعاصمة البنينية كوتونو، تحسّبًا لمواجهة "السناجب"، الأحد المقبل، في إطار الجولة الرابعة عن المجموعة الثامنة لتصفيات كأس العالم 2014 في البرازيل، وكان "الخضر" قد شدّوا الرحال جوًا نحو البنين، صباح الجمعة، على متن طائرة خاصة .
وأجرى أشبال الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش، مساء الجمعة، مرانًا خفيفًا لإزالة أعراض الإرهاق، على أن يخضعوا عصر هذا السبت لأول وآخر تدريب ميداني لهم في البنين.
ويواجه "الخضر" المضيف البنيني في ملعب شارل ديغول المتواجد في العاصمة السياسية والإدارية بورتو نوفو، الأحد المقبل، انطلاقًا من الساعة الرابعة عصرًا "التوقيت الجزائري نفسه"، في مستهل الجولة الرابعة من الدور قبل الأخير لتصفيات مونديال البرازيل 2014.
واعتبر مدرب البنين التقني الفرنسي مانويل أموروس أن ضغط المواجهة سيكون أكثر على المنتخب الجزائري، المطالب بالمحافظة على تصدره للمجموعة الثامنة، مؤكدًا في تصريحات صحافية، الجمعة، أن كتيبة خاليلوزتش مرشحة على الورق للفوز في هذه المباراة، لكن البنين فريق متماسك، وسيقول كلمته.
وقال أموروس "نعلم جيدًا أن الجزائر سترمي بكلّ ثقلها في هذه المواجهة التي تعتبر بالنسبة إلى أشبال خاليلوزيتش أكثر من مهمة للحفاظ على الصدارة قبل مواجهة رواندا وأخيرًا مالي في الجزائر"، مضيفًا أن "السناجب بدورهم يملكون كلّ الحظوظ خاصة في حال تحقيق فوز على الخضر".
وأبدى هداف نادي أولمبياكوس اليوناني رفيق جبور تفاؤلاً كبيرًا بقدرة المنتخب الجزائري على أداء مباراة كبيرة، عشية الأحد، في ملعب شارل ديغول في بورتونوفو أمام "سناجب" البنين، والعودة بثلاثة نقاط إلى الجزائر من أجل تعزيز حظوظ المنتخب الوطني في سباق التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2014 في البرازيل.
وعن تحضيرات المنتخب لهذه المقابلة قال جبور "لقد حضّرنا جيدًا خلال التربص الأخير الذي قمنا به في الجزائر، ونحن مستعدون لهذه المباراة التي تكتسي أهمية بالغة بالنسبة إلينا"، قال مهاجم أولمبياكوس، مضيفًا "نتمنى ألا تذهب مجهوداتنا من دون فائدة، وأن تكلل بالنجاح، ونحقق نتيجة إيجابية".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الخضر يصلون إلى كوتونو وتفاؤل كبير بالعودة بنقاط مباراة بنين الخضر يصلون إلى كوتونو وتفاؤل كبير بالعودة بنقاط مباراة بنين



تمتلك الاثنتان حضورًا استثنائيًا وذوقًا في عالم الموضة

هايلي بيبر وشياو ون جو وجهان إعلاميان لـ "تشارلز آند كيث"

نيويورك - صوت الامارات
تحتفل تشارلز & كيث في هذا الموسم بالتفرّد وقدرة الأزياء على التعبير عن الجمال الخاص لكل شخص فتقدم هذه المجموعة المستوحاة من النساء العصريات القويات اللاتي تجعلهن صفاتهن الفريدة مميزات عن غيرهن،حيث تتصدر حملتها لموسم خريف 2019 نجمتا عروض الأزياء المشهورتان عالمياً ’هايلي بيبر‘ و’شياو ون جو‘ ، وتمتلك الاثنتان حضوراً استثنائياً وذوقاً لا يضاهى في عالم الموضة، ما يجعلهما الملهمتين المثاليتين لهذه التشكيلة الجريئة والعصرية. بالإضافة إلى امتلاكها واحداً من أعلى التصنيفات في مجال عرض الأزياء فإن ’هايلي بيبر‘ أيضاً وجه تلفزيوني مشهور وشخصية مؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي، وكثيراً ما أصبحنا نشاهدها مؤخراً على أغلفة مجلات الموضة ومنصات عروض الأزياء، ويعود ذلك إلى هالتها الساحرة وتلقائيتها أمام عدسات التصو...المزيد

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 21:10 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

الكشف عن سبب فشل مفاوضات برشلونة ودي ليخت

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

نيتو يوقع رسميًا عقود انتقاله لبرشلونة
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates