سلمان بن إبراهيم يتبنى مشروعًا لمشاركة منتخبي وأندية العراق واليمن في البطولات الخليجية
آخر تحديث 03:29:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

على هامش اجتماعات الكونغرس الدولي في جزيرة موريشيوس

سلمان بن إبراهيم يتبنى مشروعًا لمشاركة منتخبي وأندية العراق واليمن في البطولات الخليجية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سلمان بن إبراهيم يتبنى مشروعًا لمشاركة منتخبي وأندية العراق واليمن في البطولات الخليجية

رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة
بورت لويس – مصر اليوم

بورت لويس – مصر اليوم تبنى رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة، مشروعًا يدعو إلى إشراك منتخبي وأندية العراق واليمن في جميع البطولات والفعاليات الخليجية. وأعلن إبراهيم عن ذلك خلال اجتماع عمل بين رئيس الاتحاد الآسيوي ورئيس الاتحاد العراقي ناجح حمود في مكتب رئيس الاتحاد الآسيوي على هامش اجتماعات الكونجرس الدولي في جزيرة موريشيوس.
ونفى الشيخ سلمان خلال الاجتماع "الأنباء التي ظهرت في الإعلام أخيرًا بخصوص نقل بطولة خليجي 22 من البصرة"،  وأوضح أن "الاجتماع الذي عقد في البحرين أخيرًا للقيادات الرياضية الخليجية لم يناقش البطولة الخليجية وأن ذلك ليس من اختصاصه"، كما أكد أن "البطولة مقررة في البصرة، ورؤساء الاتحادات الخليجية من يقررون القرارات بشأنها بحسب البيان العراقي".
كما طالب رئيس الاتحاد العراقي خلال الاجتماع دعم الاتحاد الآسيوي في  موضوع استضافة العراق لتصفيات المجموعة الآسيوية للشباب تحت 19 سنة العام المقبل، والتي تضم العراق والكويت وبنغلادش وباكستان، وإقامتها في البصرة بدلا من أربيل، كونها ستشكل تجربة مفيدة لاختبار الملاعب والمنشآت التي ستحتضن خليجي 22"، إذ أكد رئيس الاتحاد الآسيوي دعمه لهذا المقترح"، مبينا أنه "سيتم إرسال لجنة آسيوية مختصة بتدقيق المعايير المطلوبة في ملاعب مدينة البصرة الرياضية وفي القريب العاجل".
وطرح خلال الاجتماع موضوع رفع الحظر عن إقامة المباريات الرسمية في العراق وخصوصا في بغداد و البصرة ومدن العراق الأخرى، وضرورة تدخل الإتحاد الآسيوي في ذلك كما حدث من قبل الاتحاد الأفريقي في موافقته والإتحاد الدولي على إقامة المباريات الرسمية في ليبيا، وقد أكد رئيس الاتحاد الآسيوي أن "الاتحادين الآسيوي والعراقي سيعملان سويًا لإنجاز ذلك المطلب المهم".
وأبدى الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رغبته الكبيرة في زيارة البصرة وبغداد للاطلاع على المنشآت الرياضية فيهما واللقاء مع أشقائه من المسؤولين الرياضيين العراقيين".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سلمان بن إبراهيم يتبنى مشروعًا لمشاركة منتخبي وأندية العراق واليمن في البطولات الخليجية سلمان بن إبراهيم يتبنى مشروعًا لمشاركة منتخبي وأندية العراق واليمن في البطولات الخليجية



بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها

سيلينا غوميز تقود حشد وصيفات العروس في حفل زفاف ابنة عمتها

واشنطن - صوت الامارات
في يومِ الجُمعة الماضية، احتفلت بريسيلا ديلون، ابنة عمّة النّجمة العالميّة، سيلينا غوميز، بحفل زفافها في مدينة دالاس، الواقعة في ولاية تكساس الأمريكيّة، وقادتْ سيلينا غوميز حشدَ وصيفات العروس، بحُكم علاقة الصّداقة القويّة، التي تجمعها بابنة عمّتها، إذ أعلنت بريسيلا، أنّ سيلينا هي وصيفتها في شهر يوليو من عام 2017. وتلبيةً لنداء العروس، أدّتْ غوميز واجبات الوصيفة المُترتّبة عليها، ابتداءً من إطلالتها، إذْ أبرزت جمالها بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن، جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها، وكشف عن أكتافها بقصّة الأوف شولدر. أكملت سيلينا إطلالتها، بوضع مكياج عيونٍ دخّاني، مع القليل من البلاش، وأحمر الشّفاه بلون النيود، وأبرزت معالم وجهها الطّفوليّ بقصّة المموّج القصير. وإلى جانب اهتمامها بإطلالتها، كان على عاتق المُغنّية العالمي...المزيد

GMT 13:47 2019 الأربعاء ,26 حزيران / يونيو

فان غال يهاجم ميسي ويذكّره بفشله في دوري الأبطال

GMT 22:44 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

تصرفات نيمار تتسبب في تحذير باريس سان جرمان له

GMT 05:19 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

برشلونة يستهدف أصغر لاعب في "البريميرليغ"

GMT 22:25 2019 الثلاثاء ,28 أيار / مايو

إيدن هازارد يتحدث عن "مسك الختام" مع تشلسي
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates