فوز كبير للخضر بثلاثية مقابل هدف أمام البنين في تصفيات مونديال البرازيل
آخر تحديث 22:58:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فيما عزز تقدم الجزائر صدارتها في ترتيب المجموعة الثامنة

فوز كبير للخضر بثلاثية مقابل هدف أمام البنين في تصفيات مونديال البرازيل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فوز كبير للخضر بثلاثية مقابل هدف أمام البنين في تصفيات مونديال البرازيل

المنتخب الجزائري لكرة القدم
الجزائر ـ خالد علواش

حقق المنتخب الجزائري فوزًا كبيرًا بثلاثة أهداف مقابل هدف في تنقله الصعب إلى البنين لمواجهة "السناجب" عشية الأحد في ملعب شارل ديغول في مدينة بورتو نوفو، في حضور جماهيري متوسط، وتمكن أشبال خليلوزيتش من العودة في النتيجة بعدما تأخروا بهدف السبق الذي وقعه جستيدي في النصف ساعة الأولى، قبل أن يعود زملاء المتألق إسلام سليماني الذي وقع ثنائية (د 37و 42) ونبيل غيلاس (79).
هذا و ودخل أشبال خليلوزيتش المباراة بقوة بنية التقدم في النتيجة، وخلق زملاء المتألق سفيان فغولي العديد من الفرص السانحة للتهديف، فأهدر سوداني ثلاث فرص حقيقية في الدقائق 11، 15 و22 قبل أن يباغت قلب هجوم البنين رودي جستيدي دفاع الخضر، ويفتتح باب التسجيل في الدقيقة 30 للسناجب برأسية قوية بعد ارتقائه لاستقبال كرة سيسينيو متفوقًا على دفاع "الخضر" في أول محاولة خطيرة لأصحاب الأرض.
وجاء هذا  الهدف عكس نسق المباراة وأربك محور الدفاع الجزائري، وكاد نجم البنين سيسينيو أن يضيف الثاني في الدقيقة 35 بعد سلسلة مراوغات انتهت كرته إلى الركنية بعد التدخل الموفق للحارس رايس مبولحي، قبل أن يعود الخضر لجوّ المباراة وعادل النتيجة سليماني في الدقيقة 37 ويضيف الثاني برأسية جميلة في الدقيقة 42 لينتهي الشوط الأول بتفوق الجزائر بهدفين لهدف.
وكانت بداية الشوط الثاني بنينية وحاول أشبال أموروس العودة في النتيجة، رغم أن أول محاولة كانت للجزائر إثر عرقلة سوداني في حدود منطقة العمليات المخالفة نفذها فغولي تمر عالية عن مرمى بيمينو، وتحكم سناجب البنين في الكرة خلال 20 دقيقة الأولى دون خلق فرص حقيقية للتهديف في المقابل اعتمد خليلوزيتش على الهجمات العكسية التي أتت بثمارها خاصة بعد طرد قلب دفاع البنين بعد عرقلة سليماني.
فيما أتى دخول نبيل غيلاس في الربع ساعة الأخيرة بثماره ولم تمر سوى 5 دقائق ليضيف الهدف الثالث بعدما وجد نفسه وجها لوجه مع الحارس البنيني هذا الهدف الذي حررّ محاربي الصحراء وكاد فغولي، تايدر وغيلاس أن يضيفوا أهدافا لولا التسرع والأنانية لينتهي اللقاء بنتيجة 3-1 لصالح أشبال خليلوزيتش الذي بدت ملامح الفرحة جلية بعد إطلاق الحكم الكامروني "اليوم سيدي نيون" صافرة نهاية المباراة.
ويذكر أنه بهذا الفوز يحتفظ الخضر بصدارة ترتيبهم للمجموعة الثامنة لتصفيات مونديال البرازيل 2014 بمجموع 9 نقاط وتبقى تنتظر أشبال البوسني خليلوزيتش سفرية إلى رواندا التي تواجهها في 16 حزيران وتستقبل في آخر الجولات المنتخب المالي في مباراة قوية لتحديد المتأهل إلى الدور التصفوي الأخير عن هذه المجموعة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فوز كبير للخضر بثلاثية مقابل هدف أمام البنين في تصفيات مونديال البرازيل فوز كبير للخضر بثلاثية مقابل هدف أمام البنين في تصفيات مونديال البرازيل



تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة البراقة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - صوت الامارات
ها هي النجمة نانسي عجرم تعود لارتداء أجمل فساتين السهرة البراقة التي سبق واعتدنا على اختياراتها خصوصاً أثناء فترة حملها الأخيرة. والبارز أنها اختارت فستان سهرة براق بلونه النيلي الفاخر الذي يشع أنوثة تميّز، لاحظي كيف تألقت نانسي عجرم بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة، لتختاري منها ما يناسبك. فستان سهرة براق باللون النيلي في أحدث إطلالة لها، اختارت النجمة نانسي عجرم فستان سهرة براق باللون النيلي حمل توقيع دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وتميّز بقصة الكتف الواحد مع الكم الطويل من جهة واحدة مع القماش المترابط والمشدود من جهة واحدة، الى جانب الشق الجانبي الجريء الذي تكثر من اختياره في الآونة الأخيرة. فساتين سهرة فاخرة مع الكشكش كما سحرتنا نانسي عجرم بفستان أبيض ساحر حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Georges Hobeika واخ...المزيد

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 15:28 2019 الأربعاء ,03 تموز / يوليو

البرازيل تتأهل إلى نهائي "كوبا أميركا 2019"

GMT 21:01 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

شاكيري مهدد بالغياب عن ليفربول في بداية الموسم
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates