الأمير خالد يدعو لمباراة خيرية بين الأهلي والاتحاد لتأبين الخليوي
آخر تحديث 18:15:35 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بعد تقديمه ومجلس إدارته واجب العزاء في وفاة اللاعب

الأمير خالد يدعو لمباراة خيرية بين الأهلي والاتحاد لتأبين الخليوي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الأمير خالد يدعو لمباراة خيرية بين الأهلي والاتحاد لتأبين الخليوي

اللاعب الدولي السابق محمد الخليوي
جدة – عبد العزيز الدوسري

جدة – عبد العزيز الدوسري اقترح رئيس النادي الأهلي السعودي،الأمير خالد بن فهد إقامة مباراة ودية بين الأهلي والاتحاد لتكريم اسم اللاعب الدولي السابق محمد الخليوي الذي رحل  عن دنيانا في ساعة مبكرة من صباح الخميس إثر نوبة قلبية عن عمر يناهز 42 عامًا. وكان الأمير خالد بن فهد قد  قدم باسم النادي الأهلي العزاء في وفاة اللاعب، مقترحًا إقامة هذه المباراة ويحدد موعدها في وقت لاحق، على أن يكون ريعها لصالح أسرة الخليوي.
تجدر الإشارة إلى أن الخليوي قد احترف لمدة سنتين بالأهلي قبل أن ينتقل إلى أحد ( أحد أندية الدرجة الأولى ) لينهي حياته الكروية فيه.
وكان نادي اتحاد جدة الذي لعب له الخليوي كل حياته وصنع فيه تاريخه الكروي كمدافع معروف على الصعيدين المحلي والدولي قد نعى لاعبه في بيان له صباح الخميس جاء فيه "ينعي مجلس إدارة نادي الاتحاد قائد الفريق الأول لكرة القدم السابق اللاعب محمد الخليوي الذي وافته المنية فجر الخميس, سائلا المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.(إنا لله وإنا إليه راجعون)
ويعد محمد الخليوي من أبرز المدافعين الذين مروا على الكرة السعودية، إذ صنع هو وزميله الدولي السابق أحمد جميل ثنائيا دفاعيا قاد الاتحاد إلى الكثير من الانجازات، ولقب الخليوي بالأستاذ ، وكان ضمن عناصر المنتخب السعودي الفائز بكأس آسيا 1992 باليابان ومثل المنتخب أيضا في مونديالي 1994 و1998 وأوليمبياد أتلانتا .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأمير خالد يدعو لمباراة خيرية بين الأهلي والاتحاد لتأبين الخليوي الأمير خالد يدعو لمباراة خيرية بين الأهلي والاتحاد لتأبين الخليوي



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

الجاكيت الطويل والفستان القصير باللون الأبيض لإطلالة شبابية

نيويورك - صوت الامارات
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 21:09 2019 الخميس ,18 تموز / يوليو

نادي يوفنتوس يعلن تعاقده مع دي ليخت

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 15:14 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أتلتيكو مدريد يقترب من ضم المهاجم جواو فيلكس "
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates