بنين تهدي الجزائر بطاقة التأهل إلى الدور الحاسم من تصفيات كأس العالم
آخر تحديث 07:09:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بعد أن حققت مفاجأة من العيار الثقيل بتعادلها إيجابيا أمام مالي

بنين تهدي الجزائر بطاقة التأهل إلى الدور الحاسم من تصفيات كأس العالم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بنين تهدي الجزائر بطاقة التأهل إلى الدور الحاسم من تصفيات كأس العالم

منتخب فريق بنين
الجزائر ـ خالد علواش

أهدى منتخب بنين بطاقة التأهل إلى نظيره الجزائري بعد تعادله الإيجابي 2-2 أمام المضيف مالي في إطار الجولة الخامسة من تصفيات كأس العالم 2014 في البرازيل. وتقدم السناجب على مرتين قبل أن يعود زملاء سيدو كايتا ويكتفوا بالتعادل ليتأكد بهذه النتيجة منتخب الجزائر عن هذه المجموعة قبل إجراء الجولة الأخيرة في أيلول/سبتمبر المقبل.
وفاجأ منتخب بنين نظيره المالي منذ البداية حين وقع نجم السناجب سيسينيو الهدف الأول في الدقيقة 8 قبل أن يعادل الكفة ممادو سماسا في الدقيقة 15 بعد تنفيذه ركلة جزاء بنجاح، وعادت بنين مجددا للتقدم بهدف ثاني وقعه عبد الرزاق أمونوبوسي في الدقيقة 31 وعلى هذه النتيجة انتهى الشوط الأول.
وحاولوا أبناء مالي العودة إلى المباراة،  بخاصة وأن الخضر حققوا فوزا ثمينا الأحد على رواندا بهدف دون رد، وسيطر المنتخب المحلي على أطوار الشوط الثاني وتمكن الشيخ ديابيتي من تعديل النتيجة في الدقيقة 68، ورغم السيطرة والفرص المتاحة إلا أن مالي سقطت مرة أخرى على ملعبها واكتفت بالتعادل الثاني خلال أسبوع واحد.
وبفوز الجزائر على رواندا (1-0) وتعادل مالي والبنين (2-2) تأكد تأهل الجزائر وحجزها لمقعدها في الدور الحاسم برصيد 12 نقطة متقدمة بأربع نقاط عن مالي 8 نقاط وبنين ثالثا برصيد 5 نقاط ورواندا رابعا وأخيرا بنقطتين فقط.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بنين تهدي الجزائر بطاقة التأهل إلى الدور الحاسم من تصفيات كأس العالم بنين تهدي الجزائر بطاقة التأهل إلى الدور الحاسم من تصفيات كأس العالم



تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة البراقة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - صوت الامارات
ها هي النجمة نانسي عجرم تعود لارتداء أجمل فساتين السهرة البراقة التي سبق واعتدنا على اختياراتها خصوصاً أثناء فترة حملها الأخيرة. والبارز أنها اختارت فستان سهرة براق بلونه النيلي الفاخر الذي يشع أنوثة تميّز، لاحظي كيف تألقت نانسي عجرم بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة، لتختاري منها ما يناسبك. فستان سهرة براق باللون النيلي في أحدث إطلالة لها، اختارت النجمة نانسي عجرم فستان سهرة براق باللون النيلي حمل توقيع دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وتميّز بقصة الكتف الواحد مع الكم الطويل من جهة واحدة مع القماش المترابط والمشدود من جهة واحدة، الى جانب الشق الجانبي الجريء الذي تكثر من اختياره في الآونة الأخيرة. فساتين سهرة فاخرة مع الكشكش كما سحرتنا نانسي عجرم بفستان أبيض ساحر حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Georges Hobeika واخ...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"

GMT 11:56 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك ظروف غير سعيدة خلال هذا الشهر

GMT 12:10 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates