المغربي المهدي بنعطية يؤكد توصله لاتفاق نهائي مع فريق روما الإيطالي
آخر تحديث 14:02:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بينما رفض عروضًا من أندية كبيرة تنافس على عصبة أبطال أوربا

المغربي المهدي بنعطية يؤكد توصله لاتفاق نهائي مع فريق روما الإيطالي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المغربي المهدي بنعطية يؤكد توصله لاتفاق نهائي مع فريق روما الإيطالي

اللاعب الدولي المغربي المهدي بنعطية
الرباط – رضوان مبشور

الرباط – رضوان مبشور أكد اللاعب الدولي المغربي المهدي بنعطية لاعب أودينيزي الحالي، في تصريح أنه توصل إلى اتفاق نهائي مع فريق روما الإيطالي، مشددًا أنه سعيد جدًا للعب إلى جوار كل من فرانسيسكو توتي و دي روسي، و قال بنعطية "إن هناك فرق أوروبية، لم يكشف عن اسمها تنافس على عصبة الأبطال الأوروبية، كانت ترغب في جلب خدماته، إلا أنه فضل عرض روما رغم أنه لن يشارك الموسم المقبل في أي مسابقة أوروبية، نظرًا لتاريخه الكبير والنجوم التي يضمهم.
وكانت عدة فرق أوروبية أبدت رغبتها في جلب صاحب الـ 25 ربيعا في "الميركاتو الصيفي" المقبل ، في مقدمتها انتر وأسي ميلان الإيطاليين، ومرسيليا وباريس سان جرمان الفرنسيين، بالإضافة إلى ورود تقارير صحافية إسبانية ربطته بإف سي برشلونة الإسباني لتعويض الرحيل المحتمل لقلب الدفاع بويول، إلا انه اختار حمل ألوان فريق العاصمة الإيطالية روما.
هذا وسبق للمهدي بنعطية الذي يحمل الجنسيتين المغربية والفرنسية أن حمل ألوان كل من مرسيليا  وتور ولوريان وكليرمون فوت الفرنسيين، قبل أن ينتقل إلى الدوري الإيطالي لمجاورة فريق أودينيزي الذي تألق برفقة في مختلف المسابقات التي شارك فيها النادي.
وتجدر الإشارة إلى أن بنعطية انضم إلى كتبة المنتخب المغربي في العام 2010، ليقود خط الدفاع، حيث يعتمد عليه مدرب المنتخب رشيد الطاوسي لقيادة أسود الأطلس في كأس أفريقيا المقبلة التي ستنظم بالمملكة المغربية من أجل إحراز اللقب الثاني للمغرب في المسابقة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المغربي المهدي بنعطية يؤكد توصله لاتفاق نهائي مع فريق روما الإيطالي المغربي المهدي بنعطية يؤكد توصله لاتفاق نهائي مع فريق روما الإيطالي



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates