حضور عربي مع الملكة اليزابيث خلال رويال اسكوت للخيول في انكلترا
آخر تحديث 23:43:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
محمد مرسي ظهر منفعلًا قبل دقائق من وفاته في المحكمة توفّى خارج أسوار قصر الرئاسة وواجه حسني مبارك تفاصيل اللحظات الأخيرة لوفاة الرئيس المصري الأسبق محمد مرسي وفاة الرئيس الأسبق محمد مرسي العياط أثناء محاكمته في "التخابر" وزير الخارجية الإماراتي يؤكد نثمن الدور الذي تقوم به مصر وجهودها الرامية لتحقيق الاستقرار في المنطقة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي يؤكد خلال استقباله وزير الخارجية الإماراتي الشيخ عبد الله بن زايد على تضامن مصر ودعمها للإمارات في مواجهة مختلف التحديات السيسي يؤكد نتابع باهتمام بالغ التطورات التي تشهدها منطقة الخليج العربي الثني يؤكد الجيش الليبي ثبت سيطرته على جميع المواقع التي طرد منها الميليشيات خلال معركة طرابلس عبد الله الثني يؤكد مبادرة السراج ذر للرماد في العيون وهي محاولة يائسة في ظل تقدم الجيش الليبي نحو طرابلس رئيس الحكومة الليبية المؤقتة عبد الله الثني يؤكد البند الرئيسي من اتفاق الصخيرات لم ينفذ وهو حل الميليشيات
أخر الأخبار

فيما هنأها حاكم دبي بالفوز بالكأس الذهبية التي حققته مهرتها إستميت

حضور عربي مع الملكة اليزابيث خلال "رويال اسكوت" للخيول في انكلترا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حضور عربي مع الملكة اليزابيث خلال "رويال اسكوت" للخيول في انكلترا

محمد بن راشد آل مكتوم يحضر المهرجان
أبوظبي - سعيد الشامسي

يسدل الستار، السبت، على فعاليات مهرجان "رويال اسكوت" للخيول الأصيلة في مضمار اسكوت في انكلترا، بعد أن شهد تواجد عربي مميز تمثل في مشاركة نائب رئيس الإمارات ورئيس مجلس الوزراء حاكم دبي محمد بن راشد آل مكتوم ضمن فعاليات اليوم الرابع ، فيما شهد السباق أيضًا حمدان بن محمد آل مكتوم ولي عهد دبي، و نائب حاكم دبي وزير المال سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، و منصور بن محمد آل مكتوم، وزوجة محمد بن راشد آل مكتوم الأميرة هيا بنت الحسين، وعدد من الشيوخ والمسؤولين.
والتقى بن راشد آل مكتوم الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا، وقدم لها التهنئة بالفوز بالكأس الذهبية، والذي حققته بواسطة المهرة " إستميت"  بقيادة الفارس ريان مور، وإشراف المدرب السير مايكل ستاوت، مشيدًا بالإنجاز الرائع، والأداء القتالي والقوي للمهرة " إستميت"  التي تفوقت على نخبة الخيول في الشوط الأبرز بالمهرجان، وتمنى أن تتواصل إنجازات خيول الملكة في السباقات الكبرى المقبلة.
ومن جانبها، وجهت الملكة إليزابيث الشكر إلى الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، مشيدة بالعرض الرائع الذي قدمه " كولرفيشن" لجودلفين، والذين يحمل لقب الكأس الذهبية العام الماضي، والذي لم يحالفه الحظ في الفوز باللقب، متمنية النجاح والتوفيق لخيول جودلفين في مهرجان رويال إسكوت.
وانتزعت المهرة الرائعة " إستميت"  المملوكة للملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا، لقب سباق الكأس الذهبية لمسافة الميلين ونصف الميل "4000 متر"  جروب "1"  بقيادة الفارس ريان مور وإشراف المدرب السير مايكل ستاوت، مسجلة زمناً قدره 4.20.51 دقيقة بفارق رقبة عن "سيمينون" بقيادة مرتاج، فيما جاء "توب تريب" في المركز الثالث بقيادة مايكل بارزالونا، وتلاه في المركز الرابع "كولدفيش" لجودلفين، بقيادة الفارس سيلفستر دي سوزا.
وعقب ختام السباق تسلمت الملكة إليزابيث ملكة بريطانيا الكأس الذهبية، وسط عاصفة من التصفيق للحضور بالمضمار. وشهد السباق مشاركة 14 خيلاً، وكانت "إستميت" المرشحة الأولى للفوز باللقب.
وشهدت المرحلة الأخيرة من السباق صراعاً شرساً، حيث تقدم "كولرفيشن" لجودلفين شاقاً طريقه نحو خط النهاية، ولكن "إستميت" انطلقت بسرعة فائقة لتتخطى كل منافسيها، لتهدي الملكة إليزابيث فوزها الأول بالكأس الأغلى في المهرجان ، ويعتبر هذا الفوز الأول الذي يتحقق للأسرة المالكة في تاريخ السباق ومنذ 206 أعوام مضت ، كما أن هذا الفوز يعتبر رقم "22"للملكة في سباقات المهرجان.
 الجدير بالذكر أن المهرة "إستميت"هدية، قدمها آغا خان للملكة إليزابيث، وقد استقبل الجمهور الإنجليزي فوز الملكة بالكأس الذهبية بالهتافات والتصفيق الحار، معبرين عن فرحتهم بهذا الفوز الغالي في المهرجان.
وحقق المهر "ريموت"للأمير خالد بن عبدالله الثنائية لمالكه، عقب انتزاعه لقب سباق "تير سنشناري ستيكس"لمسافة الميل وربع الميل جروب "1»، بقيادة الفارس وليام بويك، وإشراف المدرب جون جوسدن، مسجلاً زمناً قدره 2.04.46 دقيقة بفارق ثلاثة أرباع الطول عن "شيكاربور"بقيادة الفارس كريستوف ليمير، فيما جاء "فاندير نير"لسعيد منانة في المركز الثالث بقيادة الفارس ريتشارد هيوز وإشراف المدرب ريتشارد هانون ، كما حل المهر "تاريخي"لجودلفين في المركز الثاني في الشوط الرابع "بريتانيا هانديكاب"لمسافة الميل، والمخصص للخيول عمر 3 سنوات، وذلك بقيادة الفارس سيلفستر دي سوزا وإشراف المدرب سعيد بن سرور، فيما توج "روكا تومو"بطلاً للسباق بقيادة بيلي لي، بينما حل "كوينز بيري رولز"في المركز الثالث بقيادة ريان مور.
وفي سياق متصل توجت المهرة "ريبوستي"للأمير خالد بن عبدالله آل سعود بطلة لسباق "ريبلز دبل ستيكس"لمسافة الميل ونصف الميل جروب "2"، والذي تنافست خلاله 99 مهرة وقاد الفارس توم كويللي البطلة "ريبوستي"لانتزاع اللقب بإشراف المدربة ليدي سيسيل مسجلة زمناً قدره 2.29.41 دقيقة بفارق طولين وربع الطول عن "جست بريتندينغ"بقيادة سيمي هيفرنان، فيما احتلت "إليك"المركز الثالث بقيادة ريان مور.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حضور عربي مع الملكة اليزابيث خلال رويال اسكوت للخيول في انكلترا حضور عربي مع الملكة اليزابيث خلال رويال اسكوت للخيول في انكلترا



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حضور عربي مع الملكة اليزابيث خلال رويال اسكوت للخيول في انكلترا حضور عربي مع الملكة اليزابيث خلال رويال اسكوت للخيول في انكلترا



يتميَّز بطبقة شفّافة مُطرّزة وحواف مخملية

ابنة كورتيني كوكس تقتبس منها إطلالة عمرها 20 عامًا

نيويورك - مادلين سعاده
اقتبست ابنة كورتيني كوكس "كوكو أركيت" البالغة من العمر 15 عامًا، إطلالة من إطلالات السجادة الحمراء لوالدتها، ونشرت النجمة الشهيرة كوكس صورة لابنتها وهي ترتدي فستانا ارتدته للمرة الأولى على السجادة الحمراء، منذ أكثر من 20 عامًا. وشاركت كوكس صورتها إلى جانب ابنتها وهما ترتديان الفستان نفسه، قائلة إنه كان استثمارًا جيدًا بعد كل تلك السنوات الماضية. ويتميز الفستان الأوروغواني بطبقة شفافة مطرزة وحواف مخملية، وارتدته للمرة الأولى على السجادة الحمراء في العرض الأول لفيلم زوجها ديفيد أركيت Snake Eyes في عام 1998، والذي كان خلال فترة ذروة المسلسل الشهير فريندز. ويبدو أن كوكس احتفظت بأجمل القطع التي ارتدتها على السجادة الحمراء منذ التسعينات، لتمنحها لابنتها، خصوصًا مع عودة نمط الفينتاج وإحياء العديد من المؤثرات لأشهر القطع الأيقو...المزيد

GMT 13:17 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

عبايات "دولتشي آند غابانا" لخريف وشتاء 2019
 صوت الإمارات - عبايات "دولتشي آند غابانا" لخريف وشتاء 2019

GMT 18:58 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

اكتشف أسرار أغلى فيلا على جزيرة بوكيت في تايلاند
 صوت الإمارات - اكتشف أسرار أغلى فيلا على جزيرة بوكيت في تايلاند

GMT 19:48 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

ديكورات عصرية للجلسات الخارجية في حديقة المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات عصرية للجلسات الخارجية في حديقة المنزل

GMT 10:56 2019 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عطلة الصيف
 صوت الإمارات - أرخص 10 بلدان أوروبية لقضاء عطلة الصيف

GMT 11:31 2019 الأحد ,16 حزيران / يونيو

7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال
 صوت الإمارات - 7 محظورات و 5 نصائح لتأثيث غرف نوم مميزة للأطفال

GMT 12:42 2019 الأربعاء ,22 أيار / مايو

المنتخب الموريتاني يستعرض قميصه المخصص للكان

GMT 18:23 2019 الجمعة ,17 أيار / مايو

قميص بايرن ميونيخ يكشف مصير خاميس رودريغيز
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates