رئيس اتحاد الكرة يشيد بإمكانات بلفوضيل ويؤكد انضمامه إلى الخُضر قريبًا
آخر تحديث 01:09:56 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فيما أبدى وكيل اللاعب استعداده لقبول دعوة خليلوزيتش مستقبلا

رئيس اتحاد الكرة يشيد بإمكانات بلفوضيل ويؤكد انضمامه إلى الخُضر قريبًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رئيس اتحاد الكرة يشيد بإمكانات بلفوضيل ويؤكد انضمامه إلى الخُضر قريبًا

اللاعب الدولي إسحاق بلفوضيل
الجزائر- خالد علواش

أكد رئيس "اتحاد الكرة الجزائري" محمد روراوة، الثلاثاء، أن الدولي إسحاق بلفوضيل سيلتحق بالمنتخب الوطني قريبًا، ويرتدي قميص المنتخب الوطني للمرة الأولى خلال آب/أغسطس المقبل في مباراة مالي خلال الجولة الـ6 والأخيرة للدور الثاني لتصفيات مونديال البرازيل 2014. وأشاد روراوة في تصريحات صحافية بالإمكانات الكبيرة للاعب بارما الذي سيلتحق بالإنتر هذه الأيام قائلا "بلفوضيل لاعب موهوب وينتظره مستقبل كبير في المنتخب أو مع ناديه فهو في 21 من عمره ومطلوب لدى أكبر النوادي الإيطالية".
وتأتي تصريحات رئيس "اتحاد الكرة الجزائري" بعدما كشف وكيل اللاعب، جورجي أنتانغا، رغبة بلفوضيل واستعداده لقبول دعوة الناخب الوطني وحيد خليلوزيتش في حالة استدعائه مستقبلا، في الوقت الذي التزم التقني البوسني الصمت ولم يرد حتى  الآن عن تصريحات وكيل أعمال اللاعب.
وكان خليلوزيتش قد أبدى استياء من رفض بلفوضيل الالتحاق بالخضر قبيل كأس أمم أفريقيا الأخيرة في جنوب أفريقيا مطلع العام 2013، مفضلا مشواره الاحترافي على المخاطرة بمكانته بناديه بارما الإيطالي.
وتصنع صفقة تحويل الدولي الجزائري من بارما إلى انتر ميلانو الحدث، وصرح في هذا السياق اللاعب السابق للنيراتزوري كلاوديو ميرتو "أن بلفوضيل هو المهاجم الذي يريده الانتر ميلانو ويحبه هو، مضيفا أنه يجب الحذر من المقارنة بين بارما والانتر ميلانو، مؤكدا أن بلفوضيل يتمتع بإمكانات هائلة وممتازة وأهدافه نابعة من الفطرة".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس اتحاد الكرة يشيد بإمكانات بلفوضيل ويؤكد انضمامه إلى الخُضر قريبًا رئيس اتحاد الكرة يشيد بإمكانات بلفوضيل ويؤكد انضمامه إلى الخُضر قريبًا



يبرز بشكل ساحر عندما ترتديه في ساعات النهار

اختاري الفستان الأحمر بأسلوب الملكة رانيا

عمان - صوت الامارات
من الألوان الأحب على قلب الملكة رانيا، اللون الأحمر الذي يبرز بشكل ساحر ومتألق عندما ترتديه في ساعات النهار، أو خلال تنسيقه مع الألوان الأخرى بأسلوي مميز من خلال التصاميم الواسعة والمحتشمة التي تليق بالملكة. شاهدي تألق اللون الأحمر عندما ترتديه الملكة رانيا وتعلّمي كيفية تنسيقه للحصول على إطلالة استثنائية. موضة الفستان الحريري الفاخر والأحمر بأسلوب الملكة رانيا لا تتردّد الملكة رانيا باختيار الفساتين الحمراء خصوصًا بالتدرجات القوية والملفتة للنظر، واللافت أنها اختارت هذه التصاميم الواسعة ونسّقتها مع الأقمشة البيضاء التي تبرز أسفل الركبة.  كما تتألق الملكة رانيا بالفستان الأحمر الحرير الذي يبرز من خلال أقمشة الساتان المشرقة واللماعة التي تنسدل بطبقات إضافية خلف التصميم، ونسّقته مع الحذاء الأزرق الجريء بشكل متموج...المزيد

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 21:09 2019 الخميس ,18 تموز / يوليو

نادي يوفنتوس يعلن تعاقده مع دي ليخت

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 15:14 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

أتلتيكو مدريد يقترب من ضم المهاجم جواو فيلكس "
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates