عماد الحوسني وقع ضحية لأخطاء طبيب المنتخب العماني
آخر تحديث 10:50:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بعد فسخ الأهلي السعودي العقد بالتراضي بين الطرفين

عماد الحوسني وقع ضحية لأخطاء طبيب المنتخب العماني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عماد الحوسني وقع ضحية لأخطاء طبيب المنتخب العماني

العماني عماد الحوسني
مسقط ـ علي الوهيبي 

مسقط ـ علي الوهيبي  مازالت أحداث قضية العماني عماد الحوسني تشغل الشارع الرياضي العماني وجماهير الأهلي السعودي بعد نهاية العلاقة بين اللاعب والفريق السعودي أثر فسخ العقد بالتراضي بين الطرفين بسبب إصابة اللاعب والتي تبعده لفترة تزيد عن ثلاثة أشهر.وفي تطور جديد كشفت  صحيفة الوطن السعودية عن أن "المهاجم العماني وقع ضحية خداع طبيب المنتخب العماني الأول، إذ أكدت الصحيفة أن "طبيب المنتخب العماني أخفى تقريرا مهما بشأن حالة اللاعب يؤكد ضرورة خضوعه لعملية جراحية رغبة من القائمين في استمرار مشاركة الحوسني مع المنتخب العماني في تصفيات كأس العالم". وكشفت الصحيفة عن أن "الطبيب أخفى تقريرا آخر على اللاعب العماني، إذ تم تأكيد أن فترة غيابه عن الملاعب، لن تتجاوز أسبوعين، لكن المفاجأة كانت عند الطبيب المعالج للاعب في مركز اسبيتار الطبي في قطر، والذي أكد أن اللاعب يحتاج لعملية جراحية تبعده عن الملاعب ثلاثة أشهر". وأكدت الصحيفة أن "الحوسني أبلغ ادارة نادي الأهلي السعودي أنه وقع ضحية لتقارير طبيب المنتخب العماني والذي أكد له أن العملية بسيطة، ولا تحتاج لفترة علاج طويلة بعد أن أخفى التقارير الطبية عنه، وكانت المفاجأة عندما حضر طبيب نادي الأهلي في مستشفى اسبيتار في الدوحة لمتابعة حالة اللاعب، وتم الاستفسار عند الطبيب المعالج للاعب، لكن الطبيب المعالج أكد أنه سبق وطالب أن يخضع اللاعب لعملية كعلاج أخير للاعب بالاتفاق مع طبيب المنتخب العماني لكن طبيب المنتخب العماني لم يكشف هذا الطلب لعماد الحوسني". وأوضحت تقارير صحافية سعودية أن "المشرف العام على فريق الأهلي محمد الحارثي حمل طبيب المنتخب العماني مسؤولية تفاقم إصابة الحوسني، إذ قال الحارثي "مع الأسف، إن طبيب المنتخب العماني لم يقيم إصابة اللاعب التي كان يعاني منها بعد استدعائه للمشاركة مع منتخب بلاده في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم التقييم الصحيح، إذ تم إشراكه وهو مصاب، الأمر الذي زاد من معاناته، وجعله يشعر بالألم بعد انتظامه في تدريبات الأهلي، وهو ما جعل إدارة النادي ترسله إلى قطر، للتأكد منه نوعية الإصابة ومن ثم علاجها، إذ اتضح أنه يحتاج إلى وقت طويل للعودة للملاعب."  

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عماد الحوسني وقع ضحية لأخطاء طبيب المنتخب العماني عماد الحوسني وقع ضحية لأخطاء طبيب المنتخب العماني



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates