الصفقات الفاشلة كبدت برشلونة الإسباني 170 مليون يورو
آخر تحديث 18:51:38 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فيما تحوم المخاوف بشأن صفقة البرازيلي نيمار

الصفقات الفاشلة كبدت برشلونة الإسباني 170 مليون يورو

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الصفقات الفاشلة كبدت برشلونة الإسباني 170 مليون يورو

البرازيلي نيمار أحدث صفقات البارسا قبل انطلاق الموسم
مدريد ـ هناء الوكيل

تكبد نادي برشلونة الإسباني 170.4 مليون يورو في ثماني صفقات فاشلة أبرمها خلال الأعوام الماضية، لتؤكد فشل بطل الليغا في إدارة مصادره. وكانت آخر الصفقات التي أهدر فيها النادي الملايين، ضم المهاجم المخضرم ديفيد فيا، الذي اشتراه قبل ثلاثة مواسم من فالنسيا مقابل 40 مليون يورو، وأعلن الإثنين عن بيعه لأتلتيكو مدريد بواقع 5.1 مليون يورو فقط.
ويعني هذا أن هداف منتخب أسبانيا التاريخي والذي سجل 48 هدفا لبرشلونة في 119 مباراة، كبّد فريقه السابق 34.9 مليون يورو كخسائر.
ولا ينسى النادي الكتالوني خسائره الفادحة في صفقة شراء المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش من إنتر ميلان، الذي كلف برشلونة 87 مليون يورو لشرائه في العام 2009 (متضمنا صفقة انتقال الكاميروني صامويل إيتو للنادي الإيطالي)، لكنه رحل العام التالي لميلان مقابل 24 مليون يورو فقط، أي بخسارة 63 مليون يورو، وذلك في عهد المدرب السابق بيب غوارديولا.
كذلك خسر برشلونة 15 مليون يورو في صفقة البيلاروسي أليكسندر هليب، الذي انضم إليه بهذه القيمة في العام 2008 قادما من أرسنال، لكن وبعد فترة إعارات عدة، رحل عن النادي الكتالوني في صفقة حرة.
وكلف البرازيلي هنريكي النادي 16.5 مليون يورو وانتهى به الأمر ليرحل حرًا بعد إعارته لصفوف راسينغ سانتاندير.
كذلك لم يستفد برشلونة من صفقة ضم المدافع الأوكراني دميترو تشيجرينسكي، الذي دفع فيه الفريق الإسباني 25 مليون يورو لناديه السابق شاختار دونستيك في صيف العام 2009، وبعد موسم منحوس عاد إلى فريقه الأصلي مقابل 15 مليون يورو فقط.
وفي حالة مشابهة كذلك نجد الأوروغوياني مارتين كاسيريس، الذي اشتراه برشلونة في صيف 2008 من ريكرياتيفو بـ16.5 مليون يورو وباعه بـ3.5 مليون فقط.
وكانت صفقة البرازيلي كيريسون أيضا مؤلمة لأنصار برشلونة الذي اشتراه بواقع 14 مليون يورو في العام 2009 من بالميراس المحلي لكنه لم يرتد مطلقا قميص النادي الكتالوني.
أما المهاجم الأرجنتيني ماكسي لوبيز ، فقد كلف خزينة برشلونة ستة ملايين يورو في 2005، ورحل عن صفوفه بمليونين فقط دون أن يحقق أي نجاحات.
ويخشى الكثيرون أن يهدر النادي الأسباني مزيدًا من الأموال الطائلة، لاسيما بعد التعاقد مع المهاجم البرازيلي الصاعد نيمار مقابل 57 مليون يورو ، إذ حذر الكثير من المحللين من أنه سيكون صفقة فاشلة جديدة لصدامه المتوقع بالنجم الأرجنتيني الأرجنتيني ليونيل ميسي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الصفقات الفاشلة كبدت برشلونة الإسباني 170 مليون يورو الصفقات الفاشلة كبدت برشلونة الإسباني 170 مليون يورو



ظهرت دون مكياج معتمدة تسريحة الكعكة وأقراط هوب

جينيفر لوبيز بحقيبة من هيرميس ثمنها 20 ألف دولار

واشنطن - صوت الامارات
لا خلاف على جاذبية النجمة العالمية "جينيفر لوبيز"، فعلى الرغم من بلوغها سن الـ 50، إلا أنها تحتفظ بشبابها ورشاقتها المثيرين لغيرة الجميع داخل الوسط الفني وخارجه. هذا ولا تتخلى جينيفر عن أناقتها، حتى إذا كانت ذاهبة للجيم، فقد رصدتها عدسات الباباراتزي الخميس، وهي تذهب إلى الجيم في "ميامي" بإطلالة أثارت دهشة الكثيرين. فبالإضافة إلى ما ارتدته من ليغينغ أسود أبرز رشاقة ساقيها وتوب أبيض من علامة Guess، أكملت جينيفر إطلالتها الرياضية بحقيبة هيرميس فاخرة تبلغ قيمتها 20 ألف دولار، ما أثار دهشة واستغراب رواد الإنترنت، فقال أحدهم: "تحلم الكثيرات باقتناء مثل تلك الحقيبة"، كما قال آخر: "ما هذا، أتذهبين إلى الجيم بحقيبة ثمنها 20 ألف دولار!". وجنبًا إلى جنب مع حقيبتها الباهظة، لم تفوت "جيه لو" الفرصة لاستعراض سيارتها ال...المزيد

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 21:10 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

الكشف عن سبب فشل مفاوضات برشلونة ودي ليخت

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

نيتو يوقع رسميًا عقود انتقاله لبرشلونة
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates