وداعًا غزال الكرة المصرية إبراهيم يوسف نجم الزمالك الأسبق
آخر تحديث 08:03:55 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كوكبة من الرياضيين والإعلامين شاركوا في تشييع جسمانه

وداعًا غزال الكرة المصرية إبراهيم يوسف نجم الزمالك الأسبق

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وداعًا غزال الكرة المصرية إبراهيم يوسف نجم الزمالك الأسبق

عضو مجلس إدارة نادي الزمالك ونجم الفريق الكابتن إبراهيم يوسف
القاهرة ـ هشام شاهين

شيع المئات من الرياضيين ظهر الخميس، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، ونجم الفريق الكابتن إبراهيم يوسف في فترة الثمانينيات والذي وافته المنية فجر الخميس. وحرص عدد كبير من مسؤولى الرياضة المصرية ونجوم كرة القدم الحاليين والسابقين على المشاركة في تشييع

جنازة إبراهيم يوسف

وداعًا غزال الكرة المصرية إبراهيم يوسف نجم الزمالك الأسبق

.
وكان على رأس المشاركين في تشييع جثمان غزال الكرة المصرية العامري فاروق وزير الرياضة المستقيل، وجمال علام رئيس مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، والجهاز الفني للنادي الأهلي بالكامل بقيادة محمد يوسف، والجهاز الفني للزمالك بالكامل بقيادة حلمي طولان، وبعض النجوم القدامى منهم محمود أبو رجيلة ومحمد حلمي وجمال عبد الحميد ومصطفى يونس وطاهر أبو زيد وأحمد شوبير وربيع ياسين وضياء السيد وهاني العقبي وعزمي مجاهد.

وداعًا غزال الكرة المصرية إبراهيم يوسف نجم الزمالك الأسبق


كما شارك في الجنازة عدد كبير من لاعبي فريق الزمالك على رأسهم عبد الواحد السيد قائد الفريق، إضافة إلى وليد سليمان لاعب النادي الأهلي الذي ظهر بصحبة الجهاز الفني لفريقه، كما تواجد أيضا بعض لاعبي الفرق الأخرى.
وتقرر أن يقام سرادق عزاء الراحل غزال الكرة المصرية السبت المقبل في مسجد الحامدية الشاذلية المجاور لنادي الزمالك عقب صلاة العشاء
وكان إبراهيم يوسف قد لقي وجه ربه إثر هبوط حاد في الدورة الدموية حسب ما أشارت صفحة "الفيس بوك" لنادي الزمالك ونشرته الصحف.

وداعًا غزال الكرة المصرية إبراهيم يوسف نجم الزمالك الأسبق

 وكان النجم الراحل، ضابطاً في الشرطة برتبة العميد وكان على وشك الترقية لرتبة اللواء واسمه بالكامل إبراهيم يوسف عوض الله محمد، ولد في أول يناير عام 1959، وكان يلعب في مركز قلب الدفاع " الليبيرو"، ويعتبر من أفضل من أتى لهذا المركز في تاريخ كرة القدم المصرية، ولُقب بـ"الغزال الأسمر"، وهو أخ لاثنين من لاعبي الكرة المعروفين وهما إسماعيل يوسف لاعب ومدرب الزمالك السابق ، والسيد يوسف لاعب نادي الترسانة السابق .
وبعد اعتزاله عمل لبعض الوقت مدربا للناشئين لفريق نادي الزمالك تحت سن 17 سنة، واتجه بعد ذلك للعمل الإداري كمدير للكرة بالزمالك أو مديراً لقطاع الناشئين أو كعضو بمجلس إدارة اتحاد الكرة ومجلس إدارة نادي الزمالك.
حصل الغزال على جائزة أفضل لاعب مصري أكثر من مرة، وأفضل ليبرو في كأس إفريقيا 1984، وثاني أفضل لاعب في إفريقيا، حسب تصنيف مجلة "فرانس فوتبول" لسنة 1984، وثالث أفضل لاعب في أفريقيا، حسب تصنيف المجلة نفسها لسنة 1985.
ومع نادي الزمالك حصل إبراهيم يوسف على بطولة الدوري المصري عامي 1984 و1988، وعلى كأس مصر عام 1988، وعلى دوري أبطال إفريقيا مع الزمالك عامى 1984 و1986، وعلى الكأس الأفروآسيوية للأندية العام 1988.
كما حصل مع المنتخب المصرى على الميدالية الذهبية سنة 1987 في دورة الألعاب الافريقية بكينيا ، والميدالية البرونزية العام 1983 في دورة حوض النيل، كما شارك في كأس أمم إفريقيا مع منتخب مصر عام 1984، وحصل الفريق على المركز الرابع، وشارك أيضًا مع منتخب مصر في نهائيات كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية العام 1984 في لوس أنجلوس، إذ تأهل الفريق لدور الـ16 وخرج من المسابقة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وداعًا غزال الكرة المصرية إبراهيم يوسف نجم الزمالك الأسبق وداعًا غزال الكرة المصرية إبراهيم يوسف نجم الزمالك الأسبق



تمتلك الاثنتان حضورًا استثنائيًا وذوقًا في عالم الموضة

هايلي بيبر وشياو ون جو وجهان إعلاميان لـ "تشارلز آند كيث"

نيويورك - صوت الامارات
تحتفل تشارلز & كيث في هذا الموسم بالتفرّد وقدرة الأزياء على التعبير عن الجمال الخاص لكل شخص فتقدم هذه المجموعة المستوحاة من النساء العصريات القويات اللاتي تجعلهن صفاتهن الفريدة مميزات عن غيرهن،حيث تتصدر حملتها لموسم خريف 2019 نجمتا عروض الأزياء المشهورتان عالمياً ’هايلي بيبر‘ و’شياو ون جو‘ ، وتمتلك الاثنتان حضوراً استثنائياً وذوقاً لا يضاهى في عالم الموضة، ما يجعلهما الملهمتين المثاليتين لهذه التشكيلة الجريئة والعصرية. بالإضافة إلى امتلاكها واحداً من أعلى التصنيفات في مجال عرض الأزياء فإن ’هايلي بيبر‘ أيضاً وجه تلفزيوني مشهور وشخصية مؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي، وكثيراً ما أصبحنا نشاهدها مؤخراً على أغلفة مجلات الموضة ومنصات عروض الأزياء، ويعود ذلك إلى هالتها الساحرة وتلقائيتها أمام عدسات التصو...المزيد

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 21:10 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

الكشف عن سبب فشل مفاوضات برشلونة ودي ليخت

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

نيتو يوقع رسميًا عقود انتقاله لبرشلونة
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates