بايرن ميونخ الألماني ينهي معسكره في إيطاليا ويعود إلى العاصمة البافارية
آخر تحديث 05:59:32 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وسط شائعات بقرب التعاقد مع الإسباني تياغو ألكانتار

بايرن ميونخ الألماني ينهي معسكره في إيطاليا ويعود إلى العاصمة البافارية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - بايرن ميونخ الألماني ينهي معسكره في إيطاليا ويعود إلى العاصمة البافارية

غوسيب غوارديولا يوجه ريبيري خلال معسكر البايرن في إيطاليا
ميونيخ – منى الفضل

ميونيخ – منى الفضل أنهى نادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم معسكره في ترينتينو في إيطاليا وعاد إلى العاصمة البافارية، وسط شائعات بشأن قرب الإعلان عن التعاقد مع الدولي الإسباني تياغو ألكانتارا لاعب وسط برشلونة. وأبرزت وسائل إعلام ألمانية مثل "دير شبيغل" و"سوديوتشه تسايتونج" و"بيلد" الجمعة " الوضوح الذي أعلن به غوسيب غوارديولا المدير الفني للنادي البافاري الخميس عن رغبته في ضم اللاعب".
وأبرزت "دير شبيجل" أن وكيل اللاعب هو "بالمصادفة" بير شقيق المدير الفني، الأمر الذي يفترض أن يسهل الصفقة، إذ يبدو بايرن على استعداد لسداد قيمة العملية التي تبلغ 18 مليون يورو.
وتلا إعلان غوارديولا، تأكيد من وسائل إعلام إيطالية أن "الصفقة قد حسمت،  إذ أكدت ذلك محطة "سكاي إيطاليا" وصحيفة "جازيتا ديللو سبورت".
وأنهى بايرن معسكره الإيطالي الخميس، وينتظر أن يواجه روستوك الأحد استعدادًا للموسم الجديد، قبل أن يتم تقديم فريق النادي للموسم الجديد 23 من تموز/ يوليوالجاري، قبل يوم من مواجهة برشلونة وديًا في ميونخ.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بايرن ميونخ الألماني ينهي معسكره في إيطاليا ويعود إلى العاصمة البافارية بايرن ميونخ الألماني ينهي معسكره في إيطاليا ويعود إلى العاصمة البافارية



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ‏وزوجها نيك جوناس ‏يتألقا في إطلالة صيفية

باريس - صوت الامارات
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالحبيبات ال...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates