حسام حسن يشدد على ضرورة تكاتف الجميع للعبور بمنتخب النشامى إلى كأس العالم 2014
آخر تحديث 17:49:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فيما يحضر مباراة كأس السوبر بين ذات راس وشباب الأردن

حسام حسن يشدد على ضرورة تكاتف الجميع للعبور بمنتخب النشامى إلى كأس العالم 2014

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حسام حسن يشدد على ضرورة تكاتف الجميع للعبور بمنتخب النشامى إلى كأس العالم 2014

المدير الفني الجديد للمنتخب الأردني لكرة القدم، المصري حسام حسن
عمان ـ حسون الشيخ

عقد المدير الفني الجديد للمنتخب الأردني لكرة القدم، المصري حسام حسن الجمعة في مقر إقامته اجتماعا بين أعضاء أجهزة المنتخب كافة، سواء الجدد منهم أو الذين جدد الإتحاد الأردني ثقته فيهم من أعضاء الجهازين الإداري والطبي.وخصص الاجتماع للتعارف ولتداول الكثير من المحاور المرتبطة بآلية العمل مع المنتخب الأردني إلى جانب استعراض الآراء والمقترحات بشأن طبيعة المرحلة الإعدادية التي ينوي الجهاز الفني إعلانها لاحقا بعد الانتهاء من كافة الأمور الإدارية المتعلقة بها.وشدد حسن خلال الاجتماع على ضرورة تكاتف الجهود وتوحيدها  في المرحلة الحالية وبما يضمن تسخير هذه الجهود لخدمة المنتخب الأردني بالدرجة الأولى وتحقيق أهدافه الرامية لمواصلة الإنجازات وتعزيزها أكثر بالتمسك بفرصة الترشح إلى نهائيات كأس العالم عبر تخطي أوزبكستان في مباراتي الملحق يومي 6 و10 سبتمبر القادم  إلى جانب إيلاء مباراة سورية المقبلة 15 آب/أغسطس المقبل في تصفيات كأس آسيا القدر ذاته من الأهمية، على اعتبارا أنها محطة من سلسلة تحضيرات سيخوضها المنتخب.وكان المصري حسام حسن المدير الفني للمنتخب الأردني وأعضاء الجهاز التدريبي وصولوا العاصمة الأردنية عمان الخميس وذلك تمهيدًا للمباشرة بالإشراف على تدريبات منتخب النشامى.
ويضم الجهاز الفني الجديد للمنتخب حسام حسن مديرا فنيًا، إبراهيم حسن مدربًا عامًا، طارق السعيد مساعدًا للمدرب، عماد مندوه مدربًا للحراس ود.علاء شاكر مدربًا للياقة البدنية.
وسيقوم الجهاز الفني بمتابعة مباراة كأس الكؤوس المقررة مساء الجمعة بين ذات راس وشباب الأردن، وذلك حرصًا لرصد مباريات الموسم الحالي كافة، بما يضمن وقوف الجهاز الفني عن قرب على حيثيات كرة القدم الأردنية كافة.
فيما سيعقد الجهاز الفني اجتماعات للتنسيق مع الإتحاد الأردني وكافة دوائره قبل إصدار البرنامج الإعدادي  للمنتخب من خلال تحديد موعد التجمع الأول وبرمجة الجرعات التدريبية وكذلك ترتيب مباريات ودية تقام على هامش هذه التحضيرات، وبحيث يتم الإعلان بشكل رسمي ونهائي عن هذا البرنامج فور إنجاز الترتيبات الإدارية كافة المتعلقة بذلك.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حسام حسن يشدد على ضرورة تكاتف الجميع للعبور بمنتخب النشامى إلى كأس العالم 2014 حسام حسن يشدد على ضرورة تكاتف الجميع للعبور بمنتخب النشامى إلى كأس العالم 2014



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ‏وزوجها نيك جوناس ‏يتألقا في إطلالة صيفية

باريس - صوت الامارات
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالحبيبات ال...المزيد

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates